فندق بيرلوتي اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق بيرلوتي اسطنبول

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة أثناء استكشاف اسطنبول؟ فإن أحد خياراتك هي فندق Berluti! يوفر مرافق فندقية فاخرة وموقع رائع في قلب اسطنبول ومناظر خلابة للمدينة، إنه مكان إقامة واحد لن ترغب في تفويته. تابع القراءة لاكتشاف المزيد حول سبب كون فندق Berluti هو أفضل مكان لقضاء عطلتك القادمة.

موقع الفندق

يقع فندق Berluti Lodge Istanbul في اسطنبول، تركيا، في الحي التجاري في Kozyatagi، على بعد 500 متر فقط من مسجد السلطان أحمد، وعلى بعد 600 متر من متحف آيا صوفيا والبازار الكبير. كما أنه قريب من فرع W اسطنبول المشهور عالميًا والمتاجر والمقاهي ومواقف السيارات التي توفرها المدينة البالغ عددها 34. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم أماكن إقامة فسيحة مع جميع وسائل الراحة الحديثة اللازمة لإقامة مريحة.

أنواع الغرف في الفندق

لأولئك الذين يبحثون عن إقامة شاملة كليًا، يعد فندق Berluti Lodge Istanbul أحد أفضل الخيارات. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من أنواع الغرف المختلفة، بدءًا من العادية إلى الفاخرة. تحتوي جميع الغرف على حمامات خاصة وأجهزة تلفزيون وخدمة الواي فاي وتكييف. بالإضافة إلى أنها تتميز جميعها بديكور حديث ونظافة لا تشوبها شائبة. علاوة على ذلك، يوفر الفندق أيضًا بوفيه إفطار جيد. وللضيوف الذين يرغبون في الاسترخاء، يوجد تراس على السطح بالإضافة إلى مصاعد / مصاعد.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

لا يوفر فندق Berluti Lodge Istanbul أماكن إقامة مريحة وفاخرة فحسب، بل يوفر أيضًا مجموعة واسعة من المطاعم والمنتجعات الصحية والمرافق الأخرى لجعل إقامتك أكثر متعة.

يحتوي الفندق على مطعم على طراز البوفيه وقوائم طعام انتقائية، ويقدم مجموعة كبيرة من الأطباق والكوكتيلات العالمية والمحلية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المأكولات التركية التقليدية. ينتظرك The Fonda في بار Lionel Brasserie حيث يمكنك الاختيار من بين أرقى نكهات المطبخ التركي والمأكولات العالمية. يحتوي الفندق أيضًا على منتجع صحي حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بعلاجات تجديد النشاط مثل التدليك وعلاجات الوجه وتقشير الجسم والمزيد.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Berluti Lodge Istanbul في موقع متميز وعلى مقربة من بعض المواقع السياحية الأكثر شهرة في اسطنبول. وتشمل هذه الفنادق Boutique Saint Sophia Lodge و Sile Cave و Yoros Fortress ونهر Goksu ومقهى Pierre Berluti. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية الأخرى التي يمكنك استكشافها في مكان قريب، بما في ذلك المقر الرئيسي لبنك Arap Turk، وفندق Polat Renaissance، وفندق Harbourview. كل هذه الأماكن تجعل من فندق بيرلوتي اسطنبول مكانًا مثاليًا للإقامة أثناء زيارة اسطنبول.

مزايا الفندق

يقدم فندق Berluti Lodge Istanbul تجربة رائعة للعيش في حي هادئ بعيدًا عن منطقة تقسيم الصاخبة. الفندق ذو موقع ملائم بالقرب من مركز تسوق ميلينيوم وهايبر ماركت وفندق ومجمع مبنى المكاتب ومنور ومناطق جذب سياحي شهيرة أخرى.

يوفر الفندق مجموعة واسعة من المزايا لنزلائه. يوفر الراحة والنظافة وخدمة العملاء الممتازة التي أكسبته تقييمات عالية من الزوار. كما أنها موطن لمختلف المأكولات الشهية والعناصر الثقافية التي ستسحر بالتأكيد أي زائر. كل من المالكين Elha و Varun مضيافان وودودان للغاية. يوفر الفندق أيضًا خدمة الواي فاي المجانية لضيوفه ويحتوي على مطعم في الموقع يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. علاوة على ذلك، يوفر الفندق أيضًا مرافق سبا وساونا لمن يبحثون عن تجربة ممتعة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من أن فندق Berluti Lodge Istanbul هو مكان رائع للإقامة في المدينة، إلا أن بعض الزوار لاحظوا بعض العيوب. نظرًا لأن الفندق يقع في منطقة مزدحمة، فقد أبلغ بعض النزلاء عن صعوبات في مستويات الضوضاء، خاصة في الليل. علاوة على ذلك، فإن اختيار المطعم محدود، ولا يقدم سوى عدد قليل من الخيارات. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ بعض المسافرين أن علاجات السبا باهظة الثمن. على الرغم من هذه العيوب، بشكل عام، لا يزال فندق بيرلوتي اسطنبول خيارًا رائعًا للمسافرين الباحثين عن إقامة مريحة في اسطنبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة