فندق بيست ويسترن بلاس اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق بيست ويسترن بلاس اسطنبول

هل تبحث عن إقامة فاخرة في اسطنبول؟ ليكن أحد خياراتك فندق Biggest Western Plus Istanbul! مع موقعه الذي لا يُضاهى، ووسائل الراحة الحديثة، وكرم الضيافة، من المؤكد أن هذا الفندق سيتجاوز توقعاتك. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل هذا الفندق أحد أفضل الأماكن للإقامة في اسطنبول.

موقع الفندق

يقع فندق Biggest Western Plus The President في قلب مدينة الفاتح، ويُعتبر المركز التاريخي والثقافي لإسطنبول مع الأماكن السياحية السياحي النجمية، مثل البازار الكبير والمسجد الأزرق وبحر مرمرة المتلألئ.

يقع فندق Biggest Western Plus The President في مكان مناسب على مسافة قريبة من جميع الأماكن السياحية هذه، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم. يمكن الاستمتاع بإطلالات بانورامية على بحر مرمرة من التراس الموجود على سطح الفندق. يسهل قربها من الترام استكشاف المدينة. يمكن للضيوف المقيمين في فندق Biggest Western Plus The President الاستفادة من موقعه المناسب واستكشاف كل ما تقدمه اسطنبول.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Biggest Western Plus Istanbul مجموعة متنوعة من أنواع الغرف، من القياسية إلى الفاخرة. تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون وهاتف وسخان وخزنة ودورة مياه خاصة. يتم توفير مرافق صنع الشاي والقهوة في جميع الغرف، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات فضائية. تتميز الغرف العازلة للصوت بديكور عصري وتوفر وسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

في فندق Biggest Western Plus Istanbul، يمكن للزوار الاستمتاع أيضًا بمجموعة متنوعة من المطاعم وخدمات السبا. يحتوي الفندق على خمسة مطاعم في الموقع، حيث يمكن للضيوف تجربة المأكولات المتوسطية. بالإضافة إلى المطعم المصمم على الطراز العثماني Otakbasi الذي يقدم المأكولات التركية التقليدية، يحتوي الفندق أيضًا على بار يسمى Purple River والذي يقدم طعامًا رائعًا بأسعار منخفضة. يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء على أكمل وجه في غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 201 غرفة والاستمتاع بحمام تقليدي تركي وخدمات التدليك وخدمات السبا.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Biggest Western Plus The President في قلب منطقة الفاتح، التي تُعد المركز التاريخي والثقافي لإسطنبول، مما يسهل استكشاف بعض المعالم السياحية الأكثر شهرة في المدينة. يقع فندق Crowne Plaza Istanbul – Outdated Metropolis، أحد فنادق IHG على أطراف منطقة السلطان أحمد بإسطنبول، على بُعد خطوات قليلة فقط، بينما يقع قصر بيست ويسترن إمباير على بُعد 400 متر فقط من قباب ومآذن المسجد الأزرق. بالإضافة إلى ذلك، تقع العديد من الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة على مسافة قريبة، بما في ذلك البازار الكبير وسانت صوفيا وقصر توبكابي وصهريج الأنفاق. يمكن الاستمتاع بإطلالات بانورامية على بحر مرمرة من التراس الموجود على السطح في فندق Biggest Western Plus The President. مع هذا الموقع المثالي ومجموعة واسعة من الأماكن السياحية القريبة، يعد فندق Biggest Western Plus The President قاعدة رائعة لاستكشاف كل ما تقدمه اسطنبول!

مزايا الفندق

يقع فندق Biggest Western Plus Istanbul في القلب التاريخي والثقافي لمدينة إسطنبول، ويوفر للضيوف إطلالات لا مثيل لها على المدينة. يوفر للضيوف مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مجموعة من حمامات السباحة، ومنتجع صحي ومركز صحي، ومركز للياقة البدنية، وساونا، ومساج، وجاكوزي. يوجد أيضًا صالون لتصفيف الشعر وصالون تجميل ومطعم للوجبات الخفيفة وحانة في الموقع. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مطعمين يقدمان مجموعة من الأطباق اللذيذة المصنوعة من المكونات الطازجة.

يقدم الفندق أيضًا مزايا وخصومات خاصة لأعضاء Biggest Western Rewards. الضيوف مؤهلون للحصول على مزايا حصرية ونقاط أساسية يمكن استبدالها بخدمات مثل الوجبات وعلاجات المنتجع الصحي. بالإضافة إلى ذلك، حصل الفندق على تقييمات إيجابية من النزلاء الذين استمتعوا بمرافقه وخدماته الممتازة. مع أكثر من 1،954 تقييمًا، تم تصنيفه على أنه رقم 1 الأفضل قيمة في إسطنبول وفقًا للفلاتر المستخدمة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

ومع ذلك، في حين أن فندق Biggest Western Plus Istanbul Resort حاصل على تصنيف عالٍ من قبل العديد من المسافرين، إلا أن هناك بعض المشكلات البسيطة التي أثارها بعض العملاء في تقييماتهم. علق بعض النزلاء على أن موظفي الفندق ليسوا دائمًا منتبهين كما يحلو لهم وأن الغرف يمكن أن تستخدم عازلًا للصوت أفضل. بالإضافة إلى ذلك، بينما يقدم الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، أعرب بعض العملاء عن رغبتهم في رؤية المزيد من التنوع في خيارات المطعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة