فندق تاورز روتانا دبي في 2024 - Aile Travel

فندق تاورز روتانا دبي

فندق تاورز روتانا دبي

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة في دبي ، فابحث عن تاورز روتانا دبي يقع هذا الفندق في قلب المدينة ، ويوفر إطلالات خلابة على الأفق الغرف فسيحة ومريحة ، والموظفون ودودون ومتعاونون للغاية.

يوجد أيضًا سبا وجيم في الموقع ، وهو مثالي للاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية.

 أبراج روتانا دبي

فندق تاورز روتانا دبي هو فندق من فئة اربعة نجوم يقع في قلب المنطقة التجارية في دبي.

يضم الفندق برجين متصلين بجسر علوي ، ويوفر إطلالات رائعة على أفق دبي وبرج خليفة.

يقع فندق تاورز روتانا دبي بالقرب من مراكز التسوق والمعالم السياحية الرئيسية في المدينة.

غرف فندق تاورز روتانا دبي

ما هي تكلفة الإقامة في أبراج روتانا دبي؟

تبدأ أسعار الإقامة في فندق تاورز روتانا دبي من 62 دولار أمريكي لغرفة كلاسيك في الليلة الواحدة لشخصين، وتصل إلى 522 دولار أمريكي للشقة بـ 3 غرف نوم لليلة الواحدة.

علماً أن الأسعار تختلف بحسب نوع الغرفة، وعدد الأشخاص القاطنين، وموعد الحجز، حيث بالإمكان الحصول على عروض وتخفيضات خارج أوقات السياحة في دبي.

مقالات ذات صلة

 ما هي المرافق والخدمات المتوفرة في أبراج روتانا دبي؟

يقدم فندق تاورز روتانا دبي عددًا من المرافق والخدمات بما في ذلك مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي وخدمة الغرف على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق العامة وخدمة صف السيارات.

يمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستفادة من مركز رجال الأعمال وغرف الاجتماعات بالفندق.

مسبح فندق تاورز روتانا دبي

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق تاورز روتانا دبي

تشمل خيارات تناول الطعام الفاخرة في الموقع في الفندق مطعم تياترو الممزوج للأكل الفاخر، وأطول بار في بار الشرق الأوسط لونغز بار، ومطعم فلافورز أون على مدار اليوم الحائز على جائزة، ومقهى اللوبي على الطراز الأوروبي. من مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية إلى أجرة الحانة البريطانية التقليدية، يتوفر للضيوف الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.

بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة صحي، فإن مركز اللياقة البدنية في الفندق، Bodylines، مجهز بأجهزة القلب والأوعية الدموية ومعدات القوة واستوديو للياقة البدنية يقدم دروسًا وجلسات تدريب شخصية.

علاوة على ذلك، بالقرب من الفندق يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والمأكولات الكوبية في Cafe Havana Umm Suqeim، بينما من المؤكد أن المعالم السياحية القريبة ترضي الجميع.

سواء كان ذلك في التسوق الفاخر في دبي مول أو استكشاف المواقع التاريخية في دبي مثل مسجد جميرا وبرج خليفة، يوفر فندق تاورز روتانا لضيوفه تجربة لا تُنسى.

ما هي بعض المعالم السياحية القريبة التي يمكن للضيوف زيارتها عند الإقامة في أبراج روتانا دبي؟

تشمل بعض مناطق الجذب القريبة برج خليفة (حوالي 10 دقائق بالسيارة)

وذا دبي مول (حوالي 10 دقائق بالسيارة)

وشاطئ جميرا (حوالي 20 دقيقة بالسيارة)

وسكي دبي (حوالي 25 دقيقة بالسيارة)

وأتلانتس مدينة أكوافنتشر المائية (حوالي 45 دقيقة بالسيارة).

هو ايضا المكان المثالي ليوم زفافك.

مع مناظره الخلابة لأفق المدينة ، فهو المكان المثالي ليومك الخاص.

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من باقات الزفاف التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك.

إذا كنت تبحث عن تجربة زفاف فريدة لا تُنسى ، فإن فندق تاورز روتانا دبي هو الخيار الأمثل لك.

سيعمل موظفو الفندق ذوو الخبرة معك لتخطيط وتنفيذ حفل زفاف أحلامك.

كما يقدم فندق تاورز روتانا دبي مجموعة من خيارات الإقامة التي تناسب احتياجات ضيوفك.

سواء كانوا يبحثون عن إقامة فاخرة من فئة اربعة نجوم أو منخفضة التكلفة ، سيجدون ما يبحثون عنه في تاورز روتانا دبي.

هو يقدم مجموعة من الباقات المصممة خصيصًا لتناسب الاحتياجات الفردية لكل زوجين وميزانيتهما.

سواء كنت تبحث عن عرس بسيط أو احتفال كبير ، سيعمل الطاقم بالكامل معك لخلق تجربة لا تُنسى.

هل تبحث عن إقامة فاخرة ومريحة في دبي؟ فإن أحد خياراتك هي فندق تاورز روتانا دبي! يقع هذا الفندق من فئة الخمس نجوم في قلب المدينة ويوفر للضيوف وسائل راحة عالمية المستوى والضيافة والخدمة. من هندسته المعمارية المذهلة إلى مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، من المؤكد أن هذا الفندق سيجعل إقامتك لا تُنسى.

موقع فندق تاورز روتانا دبي

فندق تاورز روتانا هو فندق فاخر من فئة 4 نجوم يقع في قلب منطقة وسط المدينة الصاخبة في دبي على شارع الشيخ زايد، بجوار محطة مترو المركز المالي. يقع على بعد 4 كيلومترات فقط من برج خليفة (أطول مبنى في العالم)، و 10 كيلومترات من مطار دبي الدولي، و 8 كيلومترات من الرمال البيضاء النقية لشاطئ جميرا. أبراج الفندق المكونة من 30 طابقًا فوق مركز التجارة العالمي وقاعات المعارض في دبي، توفر مناظر خلابة لأفق المدينة.

علاوة على ذلك، تقع وجهات مشاهدة المعالم الطبيعية مثل الشلال الملون على مقربة من الفندق، مما يجعله قاعدة رائعة لاستكشاف المدينة. مع موقعه المتميز ووسائل الراحة المريحة، يعتبر تاورز روتانا الخيار الأمثل للمسافرين الذين يتطلعون إلى تجربة ثقافة دبي ومناطق الجذب السياحي بأناقة.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق تاورز روتانا لضيوفه مجموعة واسعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالسكن. يمكن للضيوف الاختيار من بين 375 غرفة وجناحًا وشققًا فندقية مؤثثة بأناقة.

يوفر الفندق 84 غرفة ديلوكس مريحة وواسعة مع نوافذ جلوس جلدية، و 28 غرفة بريميوم، و 55 جناحًا أنيقًا، و 72 غرفة كلوب روتانا، و 14 استوديو، وشقة من غرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم.

تحتوي جميع الغرف على تكييف وحمام وخزنة. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق مع تراس شمسي ومركز للياقة البدنية.

تتميز وحدات الإقامة المفروشة بالسجاد بغرف نوم منفصلة أو سرير مزدوج وتم تزيينها بالراحة والأناقة. بالنسبة لأولئك الذين يسعون للحصول على تجربة خاصة، فإن الجناح بغرفة نوم واحدة مع إمكانية الدخول إلى الصالة هو الخيار الأمثل.

كان Syair أيضًا لطيفًا بما يكفي لمشاركة تجربته في فندق تاورز روتانا: “لقد كانت إقامة رائعة. فريق عمل استثنائي. كانت الغرفة لطيفة ومنطقة الراحة بالقرب من النافذة مع الوسائد لرؤية المنظر الخارجي كانت أكثر استرخاءً. الإفطار كان لطيفا أيضا! “

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق تاورز روتانا تاورز روتانا في موقع متميز في دبي، ويمكن للسائحين استكشاف المعالم السياحية في المدينة بسهولة. يقع الفندق بجوار برج خليفة المشهور عالميًا وعلى بعد خمس دقائق فقط من دبي مول، مما يتيح للضيوف الوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات التسوق والترفيه.

يقع الفندق أيضًا على بعد 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، مما يسهل التنقل في جميع أنحاء المدينة. لأولئك الذين يبحثون عن مكان على الشاطئ، تقع شواطئ دبي الخلابة على مرمى حجر.

مزايا فندق تاورز روتانا دبي

يقع فندق تاورز روتانا دبي في موقع مثالي للاستمتاع بمناظر شارع الشيخ زايد، كما يوفر امتيازات نادي روتانا. يحتوي الفندق على مجموعة من وسائل الراحة لجعل إقامتك مريحة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون 32 بوصة متعدد القنوات الفضائية ومسبح خارجي مع تراس شمسي.

مركز اللياقة البدنية على أحدث طراز والموظفين استثنائيين. يمكن للعائلات التي تتناول الطعام في مطاعم تاورز روتانا الاستفادة من خصم 50٪ على المأكولات والمشروبات.

كما يوفر الفندق أيضًا شبكة لاسلكية / واي فاي مجانية في بعض الغرف ويمكن للضيوف الاستفادة من المرافق الترفيهية مثل النادي الصحي والمسبح الخارجي والساونا.

يمكن لمن يحجزون إقامتهم في فندق تاورز روتانا دبي الحصول على زجاجة مياه معدنية وصحيفة يومية شخصية لكل غرفة. علاوة على ذلك، يمكنك الحصول على خصم 1439 روبية هندية عند الحجز مباشرة مع MakeMyTrip.com.

فندق تاورز روتانا دبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة