فندق تايتنك بورت اسطنبول بكركوي في 2024 - Aile Travel

فندق تايتنك بورت اسطنبول بكركوي

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في اسطنبول؟ فإن فندق تيتانيك بورت اسطنبول، باكيركوي! يوفر هذا الفندق الفاخر إطلالات جميلة على المدينة وغرفًا مريحة وواسعة ومجموعة من وسائل الراحة لجعل إقامتك ممتعة. تابع القراءة لمعرفة سبب كون هذا هو المكان المثالي لقضاء عطلتك القادمة.

موقع الفندق

يقع فندق Titanic Port Istanbul في قلب منطقة باكيركوي في إسطنبول، ويُعد نقطة انطلاق رائعة لإقامة مثيرة في المدينة. يقع بالقرب من مراكز التسوق Functionality و Carousel، ويوفر أماكن إقامة من فئة 5 نجوم ومجموعة كاملة من وسائل الراحة. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بقربهم من بحر مرمرة والعديد من خيارات تناول الطعام الممتعة. يوفر الفندق خدمة نقل المطار لأولئك الذين يحتاجون للوصول من وإلى المطار بسرعة وسهولة. لذلك إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في أحد أكثر أحياء اسطنبول حيوية، فلا تبحث عن فندق تيتانيك بورت اسطنبول في باكيركوي.

أنواع الغرف في الفندق

في Titanic Port Istanbul Resort، Bakirkoy يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الغرف. تحتوي جميع الغرف على طبق فاكهة وغلاية كهربائية مع إعداد الشاي والقهوة مجانًا وميني بار ورداء حمام ونعال. للحصول على لمسة إضافية من الفخامة، يمكنك اختيار غرفة مع حوض استحمام. لذا سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو إجازة عائلية، فإن فندق Titanic Port Istanbul لديه ما يناسب الجميع!

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Titanic Port Istanbul في باكيركوي، ويوفر للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام. يقدم مطعم Alesta المأكولات التركية الأصيلة في وجبات الإفطار والغداء والعشاء على طراز البوفيه. يمكن للضيوف أيضًا زيارة مطاعم Tugba Kuruyemis و Fully joyful Moon’s و Ciger Ricco القريبة.

كما يحتوي الفندق على سبا مع مجموعة من العلاجات الشاملة وخدمات المساج المتاحة. يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في المسبح الداخلي والحمام التركي والساونا. تشمل المرافق أيضًا حوض استحمام في بعض الغرف. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمعجنات الإيطالية وغيرها من المأكولات في مقهى Titanic Espresso الموجود في المنزل.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Titanic Port Istanbul Resort، Bakirkoy بالقرب من مركز التسوق Functionality و Sinan Erdem Dome. يمكن للسياح الاستمتاع بالأجواء النابضة بالحياة لملاذ التسوق مع العديد من المحلات التجارية في الشوارع وبدائل تناول الطعام في جميع أنحاء الفندق. يرتبط الفندق أيضًا بمركزين رئيسيين للتسوق، وهما Functionality و Carousel Shopping for Centre، مما يجعله وجهة رائعة لمحبي التسوق. لا تنس القيام بنزهة إلى ميدان تقسيم، وهي منطقة سياحية وترفيهية تشتهر بمطاعمها ومتاجرها وفنادقها. أرخص وسيلة للوصول من Titanic Port Bakirkoy، Istanbul إلى Taksim Sq. هي بالمترو الذي يستغرق حوالي 25 دقيقة. مع وجود كل هذه الأماكن المثيرة في متناول اليد، لن تقصر أبدًا من الأماكن التي يمكنك استكشافها أثناء إقامتك في فندق Titanic Port Istanbul، باكيركوي!

مزايا الفندق

فندق تيتانيك بورت اسطنبول، باكيركوي هو خيار رائع للسياح والمسافرين من رجال الأعمال على حد سواء. لا يقتصر الأمر على موقعه المناسب بالقرب من المطار ووسط المدينة فحسب، بل إنه يوفر لك أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات. يوفر الفندق سبا كامل الخدمات وساونا ومسبح داخلي مدفأ وصالة رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا ومطعمًا ومواقف خاصة للسيارات. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة الكونسيرج وخدمة الغرف. الحمامات الرائعة مزودة بمناشف كبيرة وناعمة ونعال لتوفير أقصى درجات الراحة. سيقدر المسافرون من رجال الأعمال بشكل خاص منطقة العمل الإضافية حيث يمكنهم البقاء منتجين. سواء كنت هنا للعمل أو الترفيه، فندق تيتانيك بورت اسطنبول، باكيركوي لديه شيء للجميع.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تقييمات فندق Titanic Port Istanbul Resort، Bakirkoy إيجابية للغاية. يسعد معظم الزوار بالغرف الفسيحة والأنيقة ووفرة وسائل الراحة والموقع المناسب. يتلقى موظفو الفندق أيضًا ثناءً كبيرًا على خدمتهم الودية والمفيدة. ومع ذلك، فقد علق بعض النزلاء على أن غرف الفندق يمكن أن تستخدم بعض التحديثات من حيث الديكور والمفروشات. بالإضافة إلى ذلك، أبلغ بعض الضيوف أن خدمة الواي فاي في الفندق لا يمكن الاعتماد عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة