فندق تايتنك تقسيم اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق تايتنك تقسيم اسطنبول

هل تخطط لرحلة إلى اسطنبول؟ إذن لن ترغب في تفويت فرصة زيارة فندق تيتانيك تقسيم الفاخر. يوفر هذا الفندق كل ما تحتاجه لإقامة لا تُنسى، من إطلالاته الخلابة على أفق المدينة إلى المطاعم الفاخرة ومرافق السبا.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعلها مميزة للغاية!

موقع فندق تايتنك تقسيم اسطنبول

يقع فندق Titanic Metropolis في موقع مثالي في وسط اسطنبول، على بعد 650 مترًا فقط من المحلات التجارية في شارع الاستقلال و 900 متر من اسطنبول.

يقع في منطقة للمشاة ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن ميدان تقسيم الذي يوفر الكثير من الأماكن السياحية.

برج جالاتا وشارع الاستقلال و Galatasaray Tub التاريخية على مقربة من الفندق. يوفر الفندق أيضًا خدمة نقل المطار (متوفرة على مدار 24 ساعة) مقابل 50 يورو للفرد.

أنواع الغرف في فندق تايتنك تقسيم اسطنبول

ستجد في Titanic Metropolis Taksim Lodge مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها. يوفر الفندق غرف ديلوكس بمساحة 36-38 مترًا مربعًا مطلة على المدينة، ويقع في الطابقين التاسع والعاشر. توفر هذه الغرف الفسيحة والمريحة مكانًا رائعًا بعيدًا عن صخب المدينة.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي جميع الغرف على تلفزيونات بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة صف السيارات مجانًا. لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر فخامة، يوفر الفندق أيضًا سبا متكامل الخدمات مع حمام تقليدي مجاني ومسبح داخلي وصالة ألعاب رياضية.

سواء كنت تبحث عن عطلة رومانسية أو إجازة عائلية، فمن المؤكد أن فندق تيتانيك سيتي تقسيم لديه ما يناسب احتياجاتك.

مقالات ذات صلة

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق تايتنك تقسيم

عندما يتعلق الأمر بالمطاعم، فإن تايتانيك سيتي تاكسيم ترفع الأمور إلى مستوى مع مطعم أليستا. هنا، يمكنك الاستمتاع ببوفيه إفطار فاخر وتناول الغداء أو العشاء.

يقدم الإفطار الجيد مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك السلطات والبيض ومجموعة مختارة من الجبن ولحم الضأن والفواكه الطازجة. وإذا كنت تبحث عن شيء مختلف، فهناك أيضًا Tebek Korean في الجوار.

كما يحتوي الفندق على سبا مع حمام تقليدي مجاني ومسبح داخلي وجلسات مساج سويدي. مع سبا متكامل الخدمات وخدمات الكونسيرج، يمكن للضيوف الاسترخاء في هدوء. وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فهناك أيضًا بار ومطعم للوجبات الخفيفة حيث يمكنك تدليل نفسك ببعض المرطبات الخفيفة.

الأماكن السياحية القريبة من فندق تايتنك تقسيم

موقع تيتانيك سيتي تقسيم في حي بيوغلو يجعلها قريبة من الأماكن السياحية الشهيرة بما في ذلك برج غلطة وشارع الاستقلال وميدان تقسيم. كما يقع في مكان مناسب على بعد 650 ياردة من المحلات التجارية في شارع الاستقلال و 900 ياردة من اسطنبول. يقع Grand Bazaar، وهو معلم سياحي مشهور عالميًا، في مكان قريب أيضًا. يمكن للزوار استكشاف البازار وتصفح آلاف الأكشاك التي تبيع كل شيء من التحف إلى المجوهرات والملابس والسجاد والهدايا التذكارية. مع مزيج فريد من الهندسة المعمارية التقليدية والحديثة ومجموعة متنوعة من الأماكن السياحية الثقافية، فإن المنطقة المحيطة بتيانيك سيتي تقسيم هي وجهة لا بد من زيارتها لأي مسافر إلى اسطنبول.

مزايا فندق تايتنك تقسيم إسطنبول

يقدم فندق Titanic Taksim في اسطنبول العديد من المزايا لنزلائه. يقع الفندق في وسط المدينة بالقرب من العديد من الأماكن السياحية السياحي ويسهل على المسافرين التجول في المدينة.

يقدم الفندق أيضًا مجموعة من أنواع الغرف، من الغرف الفاخرة والأجنحة الفاخرة مع مطبخ صغير إلى الغرف المعاصرة مع تلفزيونات بشاشات مسطحة.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار عالي الجودة كل صباح، وتقدم مطاعم الفندق التخصصات التركية والعالمية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمنتجع صحي متكامل الخدمات ومسبح داخلي و 4 قاعات مؤتمرات للمسافرين من رجال الأعمال.

لجعل إقامتك أكثر متعة، احجز غرفتك مباشرة على موقعنا titanic.com.tr واستمتع بخصم 10٪ كحد أدنى على الأسعار عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، كن عضوًا في TRM Membership مجانًا لجمع النقاط والوصول إلى العروض الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة