فندق تراس الكويت في 2024 - Aile Travel

فندق تراس الكويت

جرب أفضل ما في الكويت مع الإقامة في فندق كويت تراس الفاخر. مع مرافقه الحديثة وإطلالاته الجميلة وخدمة استثنائية، يعد هذا أحد أكثر الفنادق المرغوبة في البلاد. سواء كنت تبحث عن عطلة رومانسية أو عطلة عائلية، فإن هذا الفندق لديه ما يقدمه للجميع. تعال واستكشف كل ما تقدمه شرفة الكويت!

موقع فندق تراس الكويت

يقع تراس للشقق الفندقية – المهبولة في الكويت، في الشرق الأوسط، وهو خيار رائع للمسافرين الباحثين عن إقامة ممتعة. يقع الفندق في منطقة المهبولة، مما يسهل الوصول إلى مواقع التسوق الرائعة مثل The Gate Mall و Al-Bairaq Mall و Miral Mall. كما يقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مارينا مول في منطقة السالمية – مما يجعله المكان المثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. بفضل موقعه المناسب، يوفر تراس للشقق الفندقية – المهبولة وصولاً سهلاً إلى الوجهات التي يجب زيارتها في المدينة.

أنواع الغرف في فندق تراس الكويت

يوفر The Terrace Furnished Flats – Mahboula غرفًا حديثة ومكيفة لجميع ضيوفه. تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وخزانة ملابس وحمام خاص مع دش. يحتوي الجناح الرئاسي على شرفة تطل على المدينة وغرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة لتناول الطعام. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بخدمة الإنترنت عالي السرعة (WiFi) مجانًا في جميع الغرف.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والتدليل، يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة تنظيف الغرف يوميًا. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالأنشطة المختلفة مثل مواقف السيارات المجانية وأنشطة الأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة).

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق تراس الكويت

المطاعم وأنواع المأكولات والمنتجع الصحي في الفندق

يقدم فندق تيراس الكويت لضيوفه مجموعة من خيارات تناول الطعام. من المأكولات العالمية إلى مطاعم اللحوم، هناك ما يناسب الجميع. يقع المطعم والصالة المصمم على طراز المنتجع على شرفة الطابق الرابع بجانب المسبح الخارجي، ويوفر للضيوف أجواء تشبه النادي حتى وقت متأخر من الليل. يحتوي الفندق أيضًا على أربعة مطاعم ومنتجع صحي ومسبح خارجي مع تراس يطل على المدينة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البحرية الفاخرة والمشاوي المختلطة والمقبلات الشرقية في مطعم Beldani Seafood & Grill. يقدم مطعم La Plage، أحد مطعمين، المأكولات العالمية ويفتح أبوابه للإفطار والغداء والعشاء. تشمل المزايا الأخرى بارين / ردهات وبار بجانب المسبح.

الأماكن السياحية القريبة من فندق تراس الكويت

اماكن سياحية قريبة من الفندق

يقع فندق Kuwait Terrace في مكان مناسب في الجزء حولي من الكويت، على بعد خطوات قليلة من العديد من الأماكن السياحية السياحي المثيرة للاهتمام. يقع الفندق على بعد 11.2 كم فقط من تيراس مول وعلى مسافة قريبة من أبراج الكويت. كما يوفر فندق Al Kout Seaside القريب أجنحة من غرفتي نوم مع إطلالة على البحر. تشمل المعالم السياحية الأخرى القريبة منتزه الشعب الترفيهي ومارينا مول. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالمطاعم المختلفة في المنطقة مثل Al Saha التي تقدم المأكولات المحلية. مع موقعه المناسب، يعتبر فندق شرفة الكويت مثالياً لمن يبحثون عن استكشاف المدينة ومعالمها السياحية.

مقالات ذات صلة

مزايا فندق تراس الكويت

يقدم فندق تيراس الكويت لضيوفه مجموعة متنوعة من المزايا، مثل تكييف الهواء في بعض الغرف، وإنترنت مجاني عالي السرعة (واي فاي)، وحوض استحمام ساخن، ومركز للياقة البدنية مع صالة رياضية / غرفة تمرين، ووجبة إفطار مجانية، ومأكولات هندية في مطعم Soul and Spice، ووجبات خفيفة في الشرفة والمصعد. ناهيك عن أن الغرف مصممة بأناقة مع تلفزيونات إل سي دي وميني بار لمنح الضيوف تجربة فاخرة. علاوة على ذلك، مع الطقس اللطيف، يمكن للضيوف الاسترخاء على التراس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة