فندق تريومف القاهرة في 2024 - Aile Travel

فندق تريومف القاهرة

هل تبحث عن إقامة فاخرة في القاهرة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق كايرو تريومف! سواء كنت في زيارة للعمل أو للترفيه، فلدينا كل ما تحتاجه لجعل إقامتك لا تُنسى. من غرفنا الفخمة إلى مطاعمنا وباراتنا اللذيذة، هناك شيء للجميع في هذا الفندق الشهير.

موقع فندق تريومف القاهرة

يقع فندق تريومف بلازا على بعد 4.6 كم (6.9 ميل) من وسط القاهرة و 6 كم (2.9 ميل) من جامعة عين شمس. يبعد الفندق 8.63 كم عن مركز المدينة.

عنوان الفندق بلوك 19 أمام التجمع الخامس قطامية هايتس.

يقع الفندق على بعد 8.63 كم من وسط المدينة ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تشمل أنواع الغرف المتوفرة في فندق Triumph Plaza الأجنحة القياسية والفاخرة والرئاسية.

من بين المطاعم المتوفرة في الفندق مطعم The Backyard الذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمصرية، بالإضافة إلى مطعم The Terrace الذي يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة.

يقدم السبا في الفندق علاجات مثل علاجات الوجه والمساج وعلاجات الجسم.

وفقًا لتعليقات الزوار، فإن أحد المزايا الرئيسية للإقامة في فندق Triumph Plaza هو موقعه الممتاز. تشمل المزايا الأخرى المذكورة فخامة الغرف وجودة الطعام والمشروبات وطاقم العمل الودود والمتعاون. كما علق بعض النزلاء على عيوب الفندق ومنها حمام السباحة الصغير وقلة التكييف في الصيف. ومع ذلك، يبدو أن الزوار بشكل عام راضون جدًا عن إقامتهم في فندق Triumph Plaza.

أنواع الغرف في فندق تريومف القاهرة

تتوفر مجموعة متنوعة من أنواع الغرف في فندق Triumph Luxurious، بما في ذلك غرف ديلوكس مطلة على المسبح وغرف ديلوكس كبيرة مطلة على المسبح وغرف مطعم Pavilion. جميع الغرف فسيحة ومفروشة بشكل عصري، وتحتوي على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل تكييف الهواء في المنطقة العامة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام للاختيار من بينها. يثني الضيوف أيضًا على فريق العمل المتعاون والمجموعة الواسعة من الخدمات والمرافق المتوفرة في الفندق. على الرغم من أن بعض الضيوف لاحظوا أن الأسرة ليست واسعة بشكل خاص، إلا أن غالبية المراجعين صنفوا فندق Triumph الفاخر بأنه خيار رائع لإقامة فاخرة في القاهرة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق تريومف القاهرة

يوجد مطعمان في فندق كايرو تريومف: مطعم البرج يقدم المأكولات المصرية والعالمية، ومطعم ريحانة الذي يقدم المأكولات اللبنانية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مقهى وبار / صالة لاونج.

لأولئك الذين يبحثون عن وجبة سريعة، يفتح مطعم Layaly Lebanon الموجود في الفندق يوميًا أبوابه.

يقدم سبا الفندق علاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه.

وفقا للضيوف، تقدم مطاعم الفندق أشهى المأكولات والخدمة الممتازة. كما أنهم يقدرون راحة موقع الفندق وتنوع غرفه. ومع ذلك، فقد اشتكى بعض النزلاء من عيوب في الفندق، مثل الإضاءة السيئة والسجاد المتسخ. بغض النظر عن هذه الشكاوى، فإن معظم الزوار يقيّمون فندق كايرو تريومف بدرجة عالية لما يقدمه من طعام وضيافة ممتازين.

فوليو

الأماكن السياحية القريبة من فندق تريومف القاهرة

تشمل الوجهات السياحية القريبة قلعة القاهرة وكنيسة الكهف ومصر الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على العديد من المطاعم والمحلات التجارية في محيط الفندق.

وفقًا لتعليقات الضيوف، فإن الفندق نظيف والموظفون ودودون ومتعاونون للغاية. يذكر بعض الضيوف أيضًا أن موظفي الإفطار ودودون ويقظون بشكل خاص. هناك بعض العيوب التي ذكرها بعض النزلاء مثل مستوى الضوضاء في الفندق ليلاً. ومع ذلك، بشكل عام، يعد فندق Triumph Luxurious مقصدًا سياحيًا شهيرًا محبوبًا من قبل الزوار.

مزايا فندق تريومف القاهرة

يقدم فندق تريومف القاهرة مجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تجعل إقامتك في القاهرة الجديدة ممتعة. وتشمل هذه خدمة الواي فاي المجانية ومسبحين في الهواء الطلق و 5 مطاعم. بالإضافة إلى ذلك، يبذل الموظفون المتعاونون قصارى جهدهم لجعل إقامتك مريحة وخالية من المتاعب.

وفقًا للضيوف، فإن أفضل شيء في فندق كايرو تريومف هو موقعه. يقع على بعد ميلين (3 كم) من وسط مدينة القطامية وبترو، مما يسهل التنقل. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من الأماكن السياحية السياحي الرئيسية، مثل أهرامات الجيزة والمتحف المصري.

إذا كنت تبحث عن فندق فخم في القاهرة الجديدة يوفر وسائل راحة رائعة وموقعًا ممتازًا، فإن فندق Cairo Triumph هو خيار رائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة