فندق غايا جراند دبي - Aile Travel

فندق غايا جراند دبي

موقع فندق غايا جراند دبي

يقع غايا جراند هوتيل دبي على بُعد 36.5 كم عن مطار دبي الدولي، ويبعُد عن استاد دبي الدولي للكريكيت مسافة 3.2 كم، كما يبعُد عن الممشى في جيه بي آر مسافة 14.3 كم، ويبعُد عن مدينة دبي الرياضية مسافة 550 متر.

أنواع الغرف في فندق غايا جراند دبي

يتكون الفندق من 26 طابقًا وافتتح في عام 2014.

تديره مجموعة إعمار للضيافة.

يقدم فندق Gaya Grand

الغرف في فندق غاية جراند بدبي (3)

مجموعة من الغرف والأجنحة لضيوفه ، وجميعها مجهزة بوسائل الراحة الحديثة بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة وحمامات خاصة مع لوازم الاستحمام المصممة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على أفق المدينة من غرفهم أو الاسترخاء في أحد مسبحي الفندق الخارجيين.

الغرف المتاحة في فندق غايا جراند دبي

غُرفة توأم.

مقالات ذات صلة

غُرفة ديلوكس كينغ.

نادي كينغ مع الدخول إلى صالة الأعمال.

جناح امباسادور.

شقة من غرفة نوم واحدة.

جناح تنفيذي.

شقة من غرفتيّ نوم.

أسعار الاقامة في فندق غايا جراند دبي

تتراوح أسعار الغُرفة القياسية في الفندق من 109 إلى 277 دولار خلال الليلة الواحدة، وتتباين الأسعار تبعاً لاختلاف الموسم السياحي.

مسبح فندق غاية جراند بدبي (1)

أيضًا مركزًا للياقة البدنية وسبا والعديد من المطاعم والكافيهات ليستمتع بها الضيوف أثناء إقامتهم.

فندق غاية جراند بدبي (5)

اهم مراكز الجذب القريبة من فندق غايا جراند دبي

يقع فندق جايا جراند بالقرب من العديد من مناطق الجذب في دبي بما في ذلك برج خليفة ووسط مدينة دبي ودبي مول.

يقع غايا جراند هوتيل دبي على بُعد 36.5 كم عن مطار دبي الدولي،

ويبعُد عن استاد دبي الدولي للكريكيت مسافة 3.2 كم، كما يبعُد عن الممشى في جيه بي آر مسافة 14.3 كم، ويبعُد عن مدينة دبي الرياضية مسافة 550 متر.

فندق جايا جراند بدبي

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

تجربة طعام مميزة: يُقدم فندق غايا جراند دبي تجربة تناول طعام متنوعة في 3 مطاعم، حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين قوائم تقدم مأكولات محلية وعالمية. وهناك أيضًا بوفيه مناسب للأطفال وخيارات للأنظمة الغذائية الخاصة.

التمتع بأوقات الطعام: يُمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبة الإفطار في الغرفة والاستمتاع بمجموعة مميزة من المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة في الكافيه والمقهى.

اهم مميزات فندق غايا جراند دبي

المميزات الرائعة للفندق: يُضم الفندق وحدات عصرية مع تراس للتشمس وإطلالات خلابة على المدينة. تشمل هذه الوحدات غرفًا عازلة للصوت، وغرفًا عائلية، وغرفًا لغير المدخنين، مع توفير مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار الشخصيات.

ترفيه واسترخاء: يتيح الفندق وصولاً مباشرًا إلى مجموعة متنوعة من المسابح، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية حيث يُقدم دروس يوغا مع مدرب شخصي. يمكن للنزلاء أيضًا الاستفادة من مركز العافية الذي يقدم جلسات مساج وعروضًا ترفيهية متنوعة.

مزايا إضافية: الفندق يوفر مرافق مثل شبكات التلفزيون للأطفال وملعبًا لهم. بالإضافة إلى خدمة كونسيرج ومكتب للجولات السياحية. ويُمكن الاستفادة من مركز الأعمال، خدمة التنظيف اليومية، وخدمة تحويل العملات أيضًا.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

اغلب تقييمات فندق غايا جراند دبي كانت مميزة وايجابية والجميع كان سعيد من الاقامة في الفندق بسبب المميزات التالية

أولاً، المأكولات متنوعة ولذيذة للغاية. يتوفر العديد من الخيارات الشهية في المطاعم الثلاث داخل الفندق. بالإضافة إلى ذلك، تجربة تناول الطعام في الغرفة كانت رائعة أيضًا.

ثانيًا، الغرف نظيفة ومريحة بشكل لافت. توفر تصميمات الغرف العصرية أجواءً هادئة ومسترخية. وجود تراس خاص في كل غرفة مع إطلالات خلّابة على المدينة يضفي لمسة إضافية من الجمال.

ثالثًا، مرافق الفندق متنوعة وتتضمن مجموعة مذهلة من المسابح ومركز اللياقة البدنية. كان هناك أيضًا برنامج ترفيهي متنوع يشمل سهرات موسيقية حية وأنشطة رياضية.

رابعًا، خدمة الاستقبال والعاملين كانت محترفة وودودة. يُمكن للطاقم التحدث بعدة لغات، بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية، مما يسهل التفاهم.

من السلبيات التي يمكن أن تحتاج إلى النظر فيها، قد تكون بعض المرافق إضافية مقابل رسوم إضافية، لذا تحقق جيدًا قبل الاستفادة منها.

بشكل عام، أنصح بفندق غايا جراند دبي لمن يبحث عن تجربة مريحة وممتعة في دبي.

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق غايا جراند دبي التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة