فندق جولدن روز الغردقة في 2024 - Aile Travel

فندق جولدن روز الغردقة

هل تبحث عن مكان غريب؟ ليكن أحد خياراتك فندق جولدن روز الغردقة! يقع هذا الفندق الفاخر في ريفييرا البحر الأحمر في مصر، وهو الوجهة المثالية لقضاء عطلة رومانسية أو عطلة عائلية. من المسبح المذهل إلى المأكولات اللذيذة، لن ترغب في تفويت هذه التجربة الفريدة من نوعها. تابع القراءة لتعرف لماذا يجب أن يكون فندق جولدن روز الغردقة على رأس قائمتك!

موقع فندق جولدن روز الغردقة

يقع فندق Golden Rose Hurghada في الغردقة، بالقرب من المحلات التجارية والبازارات بالمدينة وعلى بعد دقائق من الشواطئ الرملية للبحر الأحمر. جميع الغرف في الفندق فسيحة وتحتوي على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك تكييف وتلفزيون مع قنوات الكابل وثلاجة. يقدم الفندق مجموعة من المطاعم والبارات، فضلاً عن سبا ومسبح. وفقًا للزوار، فإن موظفي الفندق ودودون ومتعاونون، ووجبة الإفطار من الدرجة الأولى. تشمل عيوب الفندق وفقًا للزوار الضوضاء الصادرة عن النزلاء في الليل وضعف تغطية شبكة Wi-Fi.

أنواع الغرف في فندق جولدن روز الغردقة

يوفر فندق Golden Rose في الغردقة أماكن إقامة في حي السقالة، على بعد 15 دقيقة تقريبًا سيرًا على الأقدام من الشاطئ. يمكنك اختيار واحدة من 7 غرف في المنتجع، وجميعها تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس وشاطئ خاص. عند الإقامة في الفندق، ستكون على مسافة قريبة من المينا وتوفر شاطئًا خاصًا وقيمة ممتازة مقابل نقودك.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق جولدن روز الغردقة

تقدم مطاعم الفندق مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، بما في ذلك المأكولات الإيطالية والمتوسطية والمكسيكية والمأكولات البحرية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم سبا الفندق مجموعة متنوعة من العلاجات، بما في ذلك التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه.

وفقا للزوار، فإن مرافق الفندق نظيفة وحديثة. علاوة على ذلك، يحظى المسبح الخارجي بشعبية بين الضيوف.

على الرغم من بعض تقارير العيوب، وجد معظم الزوار أن فندق جولدن روز يمثل قيمة كبيرة للسعر.

الأماكن السياحية القريبة من فندق جولدن روز الغردقة

إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء، فإن فندق Golden Rose Hurghada مثالي. يقع الفندق على شواطئ البحر الأحمر ويتميز بمجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها. علق الزوار على المناظر الجميلة والموظفين الودودين. يوجد العديد من المطاعم والمنتجع الصحي في الموقع، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية السياحي بالجوار. الجانب السلبي الوحيد الذي ذكره بعض الزوار هو أن الفندق يمكن أن يكون باهظ الثمن بعض الشيء. بشكل عام، يعد فندق Golden Rose Hurghada خيارًا رائعًا للسياح الباحثين عن عطلة مريحة.

مزايا فندق جولدن روز الغردقة

يقع فندق Golden Rose Hurghada في الغردقة، على بعد دقائق فقط من New Marina و Mahmya. يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، ولكل منها تصميم عصري وأنيق. تقدم مطاعم الفندق مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمصرية، ويقدم السبا علاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة من المعالم السياحية مثل حديقة حيوانات عمان ومعبد فيلة. كما يقدر الزوار وسائل الراحة العامة في الفندق مثل مواقف السيارات المجانية وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وفقًا للضيوف، فإن الشكوى الوحيدة التي يساورهم بشأن فندق Golden Rose Hurghada هي عدم وجود تكييف في الصيف وموقعه الصاخب في الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة