فندق جي دبليو ماريوت دبي في 2024 - Aile Travel

فندق جي دبليو ماريوت دبي

استمتع بإقامة فاخرة من فئة الخمس نجوم في فندق جي دبليو ماريوت دبي. يقع هذا الفندق في واحدة من أكثر المناطق حيوية في المدينة، ويوفر أماكن إقامة فاخرة ووسائل راحة من المؤكد أنها ستتجاوز توقعاتك. من المطاعم الفاخرة إلى الخدمة الممتازة، ستجد كل ما تحتاجه لإقامة لا تُنسى هنا.

موقع فندق جي دبليو ماريوت دبي

يقع فندق JW Marriott Marquis Dubai في وسط مدينة دبي، أحد أحياء دبي، وبالقرب من المطار وبالقرب من محطة مترو. يقدم الفندق إقامة على طراز فن الآرت ديكو في دبي ويقع على بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام من الخليج التجاري. يحتوي على 1608 غرفة وهو الخيار الأفضل لزوار دبي. وبحسب تعليقات الزوار فإن الفندق ممتاز من حيث الموقع ونوع الغرف والمطاعم والمأكولات والمنتجع الصحي. ومع ذلك، لاحظ بعض النزلاء عيوبًا، مثل الضوضاء الصادرة عن البار الموجود على السطح. بشكل عام، يعد فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن مكان حضري في دبي.

أنواع الغرف في فندق جي دبليو ماريوت

يقدم فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي لضيوفه مجموعة واسعة من خيارات الغرف الفاخرة. تشمل بعض الغرف المتاحة غرف ديلوكس مزدوجة وغرف تنفيذية كينغ وغرف تنفيذية وغرف عائلية. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الأسرّة والبياضات، بالإضافة إلى أسرّة أطفال مجانية وأسرّة قابلة للطي / إضافية. يوجد 14 مطعمًا في الموقع، جنبًا إلى جنب مع سبا متكامل الخدمات ونادي صحي. وفقًا للزوار، موقع الفندق ممتاز، وطاقم العمل ودود ومتعاون. على الرغم من أن بعض النزلاء قد لاحظوا أن الفندق مزدحم للغاية، إلا أن الغالبية منهم وجدوا الفندق ممتازًا.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق جي دبليو ماريوت

يمكن لضيوف فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي الاستمتاع بمجموعة جذابة من المطاعم والبارات والصالات الحائزة على جوائز. وتشمل هذه Kitchen6 و Prime68 و Lush Burger، كل منها متخصص في نوع مختلف من الطعام. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمنتجع صحي والعديد من الوجهات السياحية على مسافة قصيرة. ومع ذلك، أبلغ بعض الزوار عن عيوب في الفندق، مثل ضعف اتصال Wi-Fi. على الرغم من أوجه القصور هذه، لا يزال فندق JW Marriott Marquis Dubai خيارًا شائعًا لزوار دبي.

الأماكن السياحية القريبة من فندق جي دبليو ماريوت

يقع فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي في دبي (وسط مدينة دبي)، على بعد 10 دقائق بالسيارة من دبي مول ودبي أوبرا. يوفر الفندق أماكن إقامة على طراز فن الآرت ديكو ويقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية السياحي، بما في ذلك شارع الشيخ زايد ودبي مول. وقد أثنى الزوار على الفندق لموقعه الرائع، والخدمة الرائعة، وتنوع المطاعم والمنتجعات الصحية في الموقع. ذكر بعض الضيوف أيضًا أن الغرف صغيرة، ولكن بشكل عام يعد هذا خيارًا رائعًا لزوار دبي.

مزايا فندق جي دبليو ماريوت دبي

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي هو فندق جميل على طراز فن الآرت ديكو يقع في قلب دبي. يقدم عددًا لا يحصى من النكهات، بما في ذلك المأكولات الهندية الحديثة والتايلاندية الأصيلة واليابانية الاجتماعية والمأكولات الإيطالية اللذيذة والمزيد.

توفر معظم الغرف إطلالات على قناة دبي أو أفق المدينة من خلال نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. يحتوي الفندق أيضًا على صالة نادي في الطابق 37 تقدم مزايا مذهلة مثل مزايا التأمين الصحي، ومرافق النقل، وسياسة العمل من المنزل، والمساعدة التعليمية، والمزيد. ومع ذلك، لاحظ بعض الزوار أن هناك بعض العيوب في الفندق مثل ضعف شبكة Wi-Fi والمصاعد البطيئة. بغض النظر، فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي هو مكان رائع للإقامة إذا كنت تزور دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة