فندق دبل تري اسطنبول السلطان احمد في 2024 - Aile Travel

فندق دبل تري اسطنبول السلطان احمد

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في اسطنبول؟ فإن فندق دبل تري اسطنبول السلطان أحمد. يوفر هذا الفندق من فئة الخمس نجوم وسائل راحة فاخرة وغرفًا مريحة وموقعًا مناسبًا – وكل ذلك بأسعار في متناول الجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا العقار المذهل واكتشف سبب كونه أحد أفضل الفنادق في إسطنبول!

موقع فندق دبل تري اسطنبول السلطان احمد

يقع فندق دبل تري اسطنبول السلطان أحمد في قلب مدينة إسطنبول القديمة في شبه جزيرة القرن الذهبي، على مسافة قريبة من جميع المعالم السياحية الأكثر شهرة بما في ذلك المسجد الأزرق وآيا صوفيا. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من محطة الترام ويوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا. وفقًا للزوار، موقع الفندق ممتاز وغرفه على مستوى عالٍ. علق بعض النزلاء على مطعم الفندق، ولكن بشكل عام حصل على تقييمات إيجابية.

أنواع الغرف في فندق دبل تري اسطنبول السلطان احمد

يمكن للضيوف في Double Tree Hotel Istanbul Sultanahmet الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الغرف. تشمل بعض هذه الخيارات غرفًا عادية وغرفًا فاخرة وغرفًا بحجم كينغ. جميع الغرف مزينة بشكل أنيق ومجهزة بالكامل بوسائل الراحة الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز كل غرفة بتكييف الهواء وخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومكاتب للعمل وحمامات داخلية.

يقع الفندق في قلب المدينة القديمة في اسطنبول في شبه جزيرة جولدن هورن، على مسافة قريبة من جميع الوجهات السياحية الأكثر شعبية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات / الصالات ليستمتع بها الضيوف.

وفقًا للزوار، فإن أفضل ميزات الفندق هي موقعه وجودة مرافقه. تشمل بعض عيوب الفندق (إن وجدت) قلة مواقف السيارات والغرف المزعجة بسبب ضجيج الشارع.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق دبل تري السلطان احمد

في فندق دبل تري اسطنبول السلطان أحمد، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام. يوجد مطعم إفطار على طراز البوفيه، فضلاً عن مطعم تركي ومطعم يقدم المأكولات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمنتجع صحي مع جلسات المساج وعلاجات الوجه والعلاج العطري، فضلاً عن مركز للياقة البدنية وخدمة الغرف. ووفقًا لتعليقات النزلاء فإن الفندق يتمتع بالعديد من المزايا، مثل قربه من الأماكن السياحية ومرافقه عالية الجودة. ومع ذلك، لاحظ بعض الزوار أن غرف الفندق صغيرة وليست مريحة للغاية.

الأماكن السياحية القريبة من فندق دبل تري السلطان أحمد

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في اسطنبول، فإن فندق Double Tree Hotel Sultanahmet هو خيار رائع. لا يقع الفندق في قلب المدينة فحسب، بل يضم أيضًا مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها. أشاد الزوار بالطعام والسبا في الفندق، فضلاً عن راحة الموقع. ذكر بعض النزلاء أيضًا أن الفندق به بعض العيوب، ولكنه بشكل عام خيار شائع بين السياح.

مزايا فندق دبل تري اسطنبول السلطان احمد

يوفر فندق دبل تري اسطنبول السلطان أحمد للضيوف مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق، بما في ذلك خدمة التنظيف الجاف / غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومصعدًا. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من مسجد السليمانية ومضمار سباق الخيل. وقد أشاد الزوار بالفندق لموقعه الرائع ومرافقه الممتازة. بعض العيوب التي ذكرها الضيوف تشمل الإفطار اللطيف والجودة الرديئة لشراشف الأسرة. بشكل عام، على الرغم من ذلك، يعد فندق Double Tree Hotel Istanbul Sultanahmet خيارًا رائعًا لزوار إسطنبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة