فندق دريمز بيتش مرسى علم في 2024 - Aile Travel

فندق دريمز بيتش مرسى علم

مرحبًا بكم في فندق دريمز بيتش مرسى علم! هنا، ستختبر مزيجًا مثاليًا من الاسترخاء والمغامرة. مع شواطئها الخلابة، والحياة البرية الغريبة، والمأكولات اللذيذة، تعد هذه إحدى وجهات العطلات التي تعد بشيء للجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل فندق دريمز بيتش مرسى علم مميزًا للغاية.

موقع الفندق

يقع منتجع دريمز بيتش مرسى علم في منطقة رائعة من مرسى علم، مصر. يقع الفندق على بعد 200 متر فقط من الشاطئ، وعلى بعد 30 كم من مدينة القصير وحوالي 50 كم من مجمع تيرتل باي السياحي. من خلال اختيار تسعة حمامات سباحة ومرافق رياضية واسعة وملهى ليلي، يمكن للضيوف تدليل أنفسهم بجلسات المساج في السبا والاسترخاء في واحدة من 394 غرفة.

ومن أشهر مطاعم الفندق مطعم بيتزا ماكس الذي يقدم البيتزا وأطباق الباستا، ومطعم بيتش جريل الذي يقدم الأطباق العالمية والمصرية. يقدم المنتجع الصحي خدمات التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم، فضلاً عن صالون التجميل.

يقع الفندق على بعد حوالي 57 دقيقة بالسيارة من مطار مرسى علم الدولي الذي يبعد 44 ميلاً.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم منتجع Dreams Beach Marsa Alam مجموعة متنوعة من الغرف، وتتميز جميعها بإطلالات جميلة على البحر. يمكنك الاختيار بين غرفة مطلة على البحر أو غرفة على الشاطئ. تحتوي جميع الغرف على شرفة وتلفزيون وتكييف. ستجد أيضًا حمامًا خاصًا مع دش ومجفف شعر.

ستكون إقامتك في منتجع دريمز بيتش مرسى علم مريحة وممتعة بفضل العديد من وسائل الراحة، بما في ذلك مسبح وصالة رياضية وشاطئ. أفاد الزوار أيضًا أن الموظفين ودودون وفعالون. على الرغم من وجود بعض العيوب التي يجب الانتباه إليها، مثل الضوضاء الصادرة عن الحياة الليلية في المنطقة، إلا أن مزايا الإقامة في هذا المنتجع الرائع تفوقها عمومًا.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يتميز فندق دريمز بيتش مرسى علم بمجموعة متنوعة من المطاعم، ولكل منها قائمة طعام مميزة. ومن المطاعم التي يقدمها الفندق مطعم La Palme وهو مطعم فرنسي، و Tropicana الذي يقدم المأكولات الأمريكية والمصرية. كما يحتوي الفندق على سبا شهير بين الضيوف.

وفقًا لتعليقات الزوار، فإن المنتجع الصحي في الفندق ممتاز ويقدم مجموعة متنوعة من العلاجات. لاحظ بعض الزوار أيضًا أنه يمكن تحسين الطعام في الفندق. ومع ذلك، بشكل عام، يبدو أن الضيوف قد استمتعوا بتجربة رائعة في فندق دريمز بيتش مرسى علم.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة مع الكثير من الفرص للاستمتاع بالمحيط الجميل لمرسى علم، فأنت ستحب فندق دريمز بيتش مرسى علم. يقع هذا الفندق على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ ويتميز بمجموعة متنوعة من المطاعم والأنشطة للترفيه عنك. كما أعطى الزائرون الفندق درجات عالية لخدماته الممتازة وحمام السباحة الجميل. إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في موقع جميل، فإن فندق دريمز بيتش مرسى علم يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

مزايا الفندق

يعد فندق دريمز بيتش مرسى علم مكانًا مثاليًا للإقامة إذا كنت تبحث عن فندق شاطئي فاخر. يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من شواطئ مرسى علم الجميلة، ويقدم مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك مسبح ومركز للياقة البدنية وممشى على شاطئ البحر. بالإضافة إلى ذلك، يفتخر الفندق بالخدمة الممتازة ومجموعة واسعة من وسائل الراحة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه. في حين أن بعض الزوار لم يستمتعوا بشكل خاص بالملهى الليلي بالفندق، وجد آخرون أن الموظفين ودودون ومتعاونون. بشكل عام، يبدو أن الزوار قد استمتعوا بتجربة إيجابية في فندق دريمز بيتش مرسى علم، وسوف يوصون به لأي شخص يبحث عن مكان مريح على البحر الأبيض المتوسط.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات الزوار، فإن الفندق به بعض العيوب. أولاً، اشتكى بعض الضيوف من جودة الأسرة. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ بعض الزوار أن المسبح ليس نظيفًا للغاية. ومع ذلك، بشكل عام، فإن غالبية الضيوف لديهم تجارب إيجابية في Dreams Beach Hotel Marsa Alam.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة