فندق دورينت انترلاكن في 2024 - Aile Travel

فندق دورينت انترلاكن

موقع فندق دورينت انترلاكن

يقع فندق دورينت انترلاكن في مدينة بيتنبرغ الصغيرة في سويسرا.

تقع بيتنبرغ على بعد حوالي ساعة بالقطار من برن وتتميز بمنتجع للتزلج بالإضافة إلى العديد من المطاعم.

الفندق نفسه هو ملكية عائلية من فئة 4 نجوم مع غرف واسعة ومريحة تطل على جبال الألب.

أنواع الغرف في فندق دورينت انترلاكن

يقدم فندق Dorint Hotel Interlaken 10 أنواع من الغرف، جميعها فسيحة ومريحة. تشمل بعض أنواع الغرف المتوفرة شقق كومفورت توأم وشقة كومفورت وشرفة (دوبلكس على طابقين) وشقة قياسية وشقة ديلوكس. بالإضافة إلى وسائل الراحة القياسية الموجودة في معظم الفنادق، مثل مجفف الشعر وآلة صنع القهوة، يقدم فندق Dorint Hotel Interlaken وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية. بالإضافة إلى غرفه المريحة، يضم فندق Dorint Hotel Interlaken مطعمين – مطعم Wintergarten وغرفة طعام Stübli المريحة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق دورينت انترلاكن

يقع فندق Dorint Hotel Interlaken في مدينة إنترلاكن بسويسرا والتي تشتهر بالعديد من المطاعم الممتازة. ستتمكن من العثور على الأطباق الإقليمية والرائعة من بيرنيز أوبرلاند في قائمة الفندق، مثل لحم البقر الطازج من بحيرة ثون أو اللحم البقري العضوي المحلي من Gstaad القريب. بالإضافة إلى المأكولات السويسرية التقليدية، تتوفر مجموعة واسعة من المشروبات في الفندق.

يحتوي الفندق على مطعمين، كلاهما يحظى بشعبية بين الضيوف. يقدم مطعم Wintergarten الأطباق العالمية والمأكولات السويسرية التقليدية، بينما تقدم غرفة الطعام Stübli مجموعة متنوعة من الأطعمة بما في ذلك مجموعة من الأطباق الإيطالية. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء بعد يوم حافل، فإن السبا يعد خيارًا رائعًا. بدلاً من ذلك، إذا كنت تبحث عن شيء ما لجميع أفراد الأسرة، يتوفر ملعب جولف صغير وملعب في الموقع.

مقالات ذات صلة

كونها تتألف من سلسلة فنادق Dorint Hotels 4 نجوم، تقدم Dorint Interlaken للشقق الفندقية كل ما قد تحتاجه أثناء الإجازة. مع موقعه الرائع والعديد من وسائل الراحة، فلا عجب أن هذا الفندق يحظى بشعبية كبيرة بين الضيوف.

الأماكن السياحية القريبة من فندق دورينت انترلاكن

يقع Dorint Bluemlisalp Beatenberg / Interlaken على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة إنترلاكن أوست، ويُعد مكانًا رائعًا للإقامة إذا كنت تبحث عن عطلة مريحة في جبال الألب السويسرية. يحتوي الفندق على مجموعة من الغرف للاختيار من بينها، بما في ذلك بعض الغرف المطلة على الجبال. يوجد العديد من المطاعم والسبا في الموقع، فضلاً عن مصعد التزلج ومنطقة التزلج في مكان قريب. وفقًا للزوار، فإن أكبر ميزة للفندق هي الجو المريح. تشمل بعض العيوب التي تم ذكرها ضعف تغطية شبكة Wi-Fi ومحدودية أماكن وقوف السيارات. بشكل عام، على الرغم من ذلك، يعد Dorint Bluemlisalp Beatenberg / Interlaken خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن عطلة مريحة في جبال الألب السويسرية.

مزايا فندق دورينت انترلاكن

يقدم الفندق خدمات ومرافق لا تضاهى، مما يجعله خيارًا رائعًا للسائحين الباحثين عن إقامة فاخرة في جبال الألب السويسرية. تشمل بعض مزايا الإقامة في Dorint Interlaken ما يلي: إطلالة رائعة على الجبال والبحيرات وطاقم عمل لطيف ووجبة إفطار رائعة. يقع الفندق أيضًا بالقرب من العديد من الوجهات السياحية، مما يسهل على الضيوف التنقل. ومع ذلك، هناك بعض العيوب للاستفادة من هذه التسهيلات. على سبيل المثال، قد يجد الضيوف صعوبة في التنقل بدون سيارة، وتقتصر خيارات الإقامة على الشقق في الشقق الفندقية. بشكل عام، يبدو أن معظم الزوار يستمتعون بإقامتهم في Dorint Interlaken.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة