فندق راديسون بلو شرم الشيخ في 2024 - Aile Travel

فندق راديسون بلو شرم الشيخ

هل تبحث عن مكان فاخر إلى مصر؟ ليكن أحد خياراتك فندق راديسون بلو شرم الشيخ! يقدم هذا الفندق المذهل مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة التي ستجعل إقامتك لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق الرائع ولماذا يجب أن يكون خيارك الأول لقضاء عطلة مثالية.

موقع فندق راديسون بلو شرم الشيخ

يقع فندق راديسون بلو شرم الشيخ على بعد 3.6 كم من خليج نبق في شرم الشيخ، على بعد 12.5 كم فقط من وسط المدينة.

يقع خليج نعمة على بعد 8.5 كيلو متر من فندق راديسون بلو، والسوق القديم على بعد 4.2 كيلو متر، أما متحف ألف ليلة وليلة فيبعد عن الفندق بمسافة 5.3 كيلو متر.

يوفر الفندق شاطئ رملي خاص، فضلا عن مجموعة من الأنشطة الترفيهية، مثل الغطس والغوص.

يمكن العثور على مكان الإقامة مباشرة على البحر الأحمر ويتميز بإقامة شاملة كليًا.

أنواع الغرف في فندق راديسون بلو شرم الشيخ

يتميز فندق راديسون بلو شرم الشيخ بمجموعة متنوعة من الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة. هناك غرف عادية وغرف مطلة على البحر وغرف مارين كلوب وغرف ديلوكس وأجنحة جونيور وأجنحة ملكية.

تحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس مع إطلالة على الحدائق والبحيرات. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الغرف المكيفة على تلفزيون مع قنوات فضائية وخزنة وميني بار. يحتوي الفندق أيضًا على مسبح وسبا.

فندق راديسون بلو مثالي لمن يبحثون عن مكان هادئ بالقرب من المطار. مع مجموعة متنوعة من الغرف ووسائل الراحة، فمن المؤكد أنها ستلبي احتياجاتك.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق راديسون بلو

يقدم فندق راديسون بلو شرم الشيخ مجموعة متنوعة من المطاعم بما في ذلك قائمة المأكولات الانتقائية. يحتوي أكوا شرم على صالة رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا. يمكن للضيوف عبور البحيرة على متن قارب دواسة أو اللعب على الشاطئ. يتميز الفندق بنادي الأطفال مع إشراف الموظفين. تتوفر مجموعة متنوعة من الأكل الفاخر في العديد من مطاعم المنتجع، بما في ذلك المأكولات المصرية التقليدية في Sherazade – مطعم بوفيه متخصص في المأكولات العالمية. مفتوح يوميا للأفطار والغداء والعشاء. موزايك – مطعم للأكل الفاخر مفتوح أيام محددة. La Cascata – هو مطعم يقع على حمام السباحة في الأطباق الإيطالية ويقدم عشاء فقط. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات في البار. Il Grotto – هو مطعم يقع على حمام السباحة في الأطباق الإيطالية ويقدم غداء وعشاء. الحجوزات مطلوبة نوع الفندق: Пляжный отель. المسافة إلى المطار: 7 كم؛ المسافة إلى البحر: خط واحد.

الأماكن السياحية القريبة من فندق راديسون بلو

يقع فندق راديسون بلو شرم الشيخ في مدينة شرم الشيخ الجميلة. تشتهر المدينة بمياهها وشواطئها الصافية. يقع الفندق بالقرب من وسط المدينة ويسهل الوصول إليه من جميع الأماكن السياحية السياحي التي توفرها المدينة.

يتميز الفندق بمجموعة كبيرة من المرافق والخدمات، بما في ذلك 4 مسابح خارجية ومسبح للأطفال وسبا ومركز للياقة البدنية وملعب للجولف وملعب تنس وكازينو ومجموعة متنوعة من المطاعم. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على بار وكازينو.

فندق راديسون بلو، شرم الشيخ هو المكان المثالي للاستمتاع بعطلة مريحة.

مزايا فندق راديسون بلو شرم الشيخ

فندق راديسون بلو شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ. الفندق واسع بما فيه الكفاية، حوالي 400 قدم مربع. إنها تطل على الجبال أو المسبح. كل منها مجهز بتلفاز متصل بالأقمار الصناعية، ويتوفر تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 3 مساءً. الفندق مشهور! تم تقييمه جيدًا من قِبل 1043 شخصًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة