فندق راديسون بلو صحار في 2024 - Aile Travel

فندق راديسون بلو صحار

هل تبحث عن إقامة فاخرة ومريحة في صحار بسلطنة عمان؟ ننصحك في تجربة الاقامة في فندق راديسون بلو! يوفر هذا الفندق الحديث مناظر خلابة ووسائل راحة من الدرجة الأولى وأماكن إقامة مريحة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل ولماذا هو المكان المثالي لقضاء إجازتك القادمة أو إقامتك التجارية.

موقع فندق راديسون بلو صحار

يقع فندق راديسون بلو صحار في قلب مدينة صحار على الخليج العربي.

يبعد الفندق عن منتزه يوبيل الفضي مسافة 2.7 كيلو متر، وعن مطار صحار مسافة 14.2 كيلو متر.

يتميز الفندق بموقع متميز على الواجهة البحرية ويوفر مناظر ممتازة لخليج عمان.

تعد قلعة صحار معلمًا محليًا، ويمكن رؤية الجمال الطبيعي للمنطقة في حديقة اليوبيل الفضي على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

كما أن الفندق قريب من مطار صحار الدولي وميناء صحار الصناعي.

أنواع الغرف في فندق راديسون بلو صحار

يقدم فندق راديسون بلو، صحار مجموعة متنوعة من الغرف المثالية للاسترخاء. من الأجنحة الصغيرة ذات الإطلالات الرائعة على المحيط إلى الأجنحة الفاخرة مع حوض جاكوزي، هناك غرفة مثالية للجميع. يوفر الفندق أيضًا مسبحًا في الهواء الطلق مثاليًا ليوم صيفي حار.

الغرف المتاحة في فندق راديسون بلو صحار

غرفة سوبيريور.

غرفة سوبيريور مُطلة على المحيط.

غرفة بريميوم مع تراس وإطلالة عَلى المحيط.

غرفة تنفيذية مع إطلالة وإمكانية الدخول إلى الصالة.

غرفة عائلية.

جَناح جونيور مَع إمكانية الدُخول إلى الصالة.

جناح مع إطلالة على المحيط وإمكانية الدخول إلى الصالة.

أسعار الاقامة في فندق راديسون بلو صحار

يصل سعر الغرفة السوبريور إلى 159 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها، كما تقل الأسعار بشكل نسبي خارج الموسم السياحي.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق راديسون بلو صحار

يضم فندق راديسون بلو، صحار مطعمين في الموقع للاستمتاع بتناول الطعام. تتوفر للضيوف مجموعة مختارة من أنواع الطعام بما في ذلك خيارات الحلال. تشمل الميزات الأخرى لهذا الفندق الفاخر سبا، والذي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه وتقشير الجسم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة من وسائل الراحة مثل كازينو ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية.

الأماكن السياحية القريبة من فندق راديسون بلو صحار

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في صحار، فإن فندق راديسون بلو يعد خيارًا رائعًا. يقع الفندق على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويضم غرفًا مريحة ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر موظفو الفندق لتزويدك بمعلومات حول المنطقة ومساعدتك في التخطيط لرحلتك.

مزايا فندق راديسون بلو صحار

يقدم فندق راديسون بلو صحار مجموعة من المزايا التي تجعله مكانًا رائعًا للإقامة. تشمل هذه المواقع موقعًا ممتازًا على الواجهة البحرية لقلعة صحار ومنتزه صحار وغرفًا مريحة ووسائل راحة ترفيهية رائعة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الخدمات، مثل التدليك في الموقع وعلاجات الجسم، التي تجعل الضيوف يشعرون بالراحة. بشكل عام، يعد فندق راديسون بلو، صحار خيارًا رائعًا للمسافرين الباحثين عن إقامة مريحة في منطقة صحار الجميلة.

فندق ريتال فيو العين السخنة يتميز بإطلالات ساحرة من غرفه على البحر أو حديقة الفندق وحمام السباحة. تتضمن الغرف جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها النزلاء.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بأوقات ممتعة في حديقة الفندق، سواءً أثناء تناول الطعام أو الاسترخاء، ويمكنهم أيضًا تنظيم حفلات الشواء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء ممارسة الأنشطة الشاطئية مثل السباحة والغوص في منطقة الشاطئ الخاصة.

يقدم الفندق العديد من المرافق الترفيهية مثل الأمسيات الترفيهية والنوادي الليلية، ويضم ملعبًا للبلياردو وطاولة للبلياردو بمقابل مادي. هناك أيضًا ملعب للأطفال وغرفة ألعاب ومنطقة ملاهي مائية بجوار حمام السباحة.

يحتوي الفندق على مرافق صحية ممتازة، بما في ذلك مركز للياقة البدنية ومسابح داخلية وخارجية، بالإضافة إلى مركز عافية وسبا، وخدمات مساج وساونا وجاكوزي مقابل رسوم إضافية.

وتشمل الخدمات الأخرى المتاحة في الفندق خدمة نقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية، خدمة تحويل العملات، محلات تجارية، وميني ماركت والمزيد.

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق راديسون بلو صحار التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة