فندق رتاج رويال اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق رتاج رويال اسطنبول

هل تبحث عن فندق فاخر في اسطنبول؟ فإن أحد خياراتك هي Retaj Royal Istanbul. يقدم هذا الفندق من فئة الخمس نجوم لضيوفه مزيجًا مثاليًا من وسائل الراحة الحديثة والضيافة التقليدية. من غرفه الأنيقة إلى المنتجع الصحي والمطعم في الموقع، يحتوي Retaj Royal Istanbul على كل ما تحتاجه لإقامة لا تُنسى حقًا.

موقع فندق رتاج رويال اسطنبول

يقع فندق رتاج رويال اسطنبول في موقع ملائم في قلب منطقة الأعمال التجارية في إسطنبول في منطقة Güneşli ومراكز التسوق والترفيه الرئيسية، على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز CNR Expo.

يتميز بتصميمات داخلية أنيقة، ويضم الفندق مسبحًا داخليًا ومسبحًا في الهواء الطلق.

ويضم مركزًا للياقة البدنية، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية ومسبحًا داخليًا وتراسًا.

يقع هذا الفندق على بُعد 6.2 كم من البازار الكبير و 7.3 كم عن المسجد الأزرق.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمرافق الترفيهية مثل حمام سباحة مكشوف وصالة لياقة بدنية داخلية.

تتوفر خدمة الواي فاي ومواقف السيارات مجانًا، ويضم هذا الفندق أيضًا مركزًا لرجال الأعمال مع خدمة الإنترنت ومرافق الاجتماعات.

أنواع الغرف في فندق رتاج رويال اسطنبول

يقدم فندق Retaj Royal Istanbul Hotel مجموعة رائعة من خيارات الاجتماعات، والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 800 شخص. القاعات مجهزة بالكامل بأحدث التقنيات وأنظمة الصوت. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق وسائل الراحة والاستجمام، بما في ذلك نادي صحي وحمام سباحة مغطى وحوض سبا. لإقامة مريحة، يمكن للضيوف اختيار واحدة من 6 غرف في الفندق. يمكن للسياح الاختيار بين أنواع مختلفة من الغرف: جناح، غرفة مزدوجة، أو جناح صغير. توفر هذه الغرف الترحيبية أجهزة كشف الدخان وتلفزيون وإنترنت لاسلكي مجاني، وهي مجهزة أيضًا بمعدات صنع القهوة / الشاي وغلاية وثلاجة كهربائية. تتميز بعض الأجنحة في Retaj Royal Istanbul ذو الـ 5 نجوم بإطلالات على المدينة بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات عالمية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق رتاج رويال اسطنبول

يقدم فندق Retaj Royal Istanbul Hotel مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات، بما في ذلك بعض المطاعم الأكثر شهرة في المدينة. تتوفر خيارات المأكولات العالمية والتركية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من خدمات السبا المتوفرة في الموقع. بالإضافة إلى المطاعم والبارات، يضم الفندق أيضًا مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا. مع جميع وسائل الراحة التي يوفرها هذا العقار الفاخر، من المؤكد أن الزوار سيقضون وقتًا ممتعًا أثناء وجودهم في اسطنبول.

الأماكن السياحية القريبة من فندق رتاج رويال اسطنبول

إذا كنت تبحث عن مكان سياحي لزيارته أثناء تواجدك في اسطنبول، فإن فندق Retaj Royal Istanbul يعد خيارًا رائعًا. يقع الفندق في قلب الحي التجاري بالقرب من الأماكن السياحية مثل آيا صوفيا والمسجد الأزرق والبازار الكبير. ستجد أيضًا الكثير من خيارات التسوق وتناول الطعام في الجوار، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم طويل من الاستكشاف.

مزايا فندق رتاج رويال اسطنبول

يقدم فندق Retaj Royal Istanbul Hotel مجموعة من خيارات الاجتماعات، والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 800 شخص. كما يضم مركزًا رائعًا للياقة البدنية وعلاجًا بالمساج مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مواقف للسيارات وخدمة الواي فاي مجانًا دائمًا.

يقع هذا الفندق الخالي من التدخين في مكان مناسب في قلب اسطنبول، على بعد 4 فقط.
على بعد 7 كم من مركز المعارض CNR.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة