فندق رمادا اولد سيتي اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق رمادا اولد سيتي اسطنبول

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة خلال رحلتك القادمة إلى اسطنبول؟ فإن أحد خياراتك هي فندق رمادا أولد سيتي اسطنبول! يقع هذا الفندق في قلب المدينة، ويوفر أماكن إقامة فاخرة ووسائل راحة حديثة وخدمة عملاء من الدرجة الأولى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب اعتقادنا أنه أحد أفضل الأماكن للإقامة في إسطنبول.

موقع فندق رمادا اولد سيتي اسطنبول

يقع فندق رمادا أولد سيتي إسطنبول في قلب الفاتح، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الأماكن السياحية مثل مسجد السليمانية والبازار الكبير.

كما يضم الفندق ساونا وجاكوزي، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم حافل.

أنواع الغرف في فندق رمادا اولد سيتي اسطنبول

يتميز رامادا باي ويندهام إسطنبول أولد سيتي بمجموعة متنوعة من الغرف، تم تصميمها جميعًا مع وضع راحتك في الاعتبار. تشمل بعض أنواع الغرف الغرفة التنفيذية وغرفة نوم بحجم كينغ وسرير في صالة نوم مشتركة وغرفة قياسية وغرفة تراس. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مركز اللياقة البدنية للضيوف فرصة الحفاظ على لياقتهم أثناء وجودهم في المدينة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق رمادا اولد سيتي اسطنبول

يقع فندق Ramada Istanbul Old City بالقرب من وسائل النقل والمطاعم، والموظفون ودودون ومتعاونون. تشمل المرافق مطعمًا ومركزًا للياقة البدنية وسبا. كما يوفر الفندق غرفًا مع خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة. تم تصنيف مكان الإقامة هذا ذو الجودة العالية بـ 4 نجوم، ويوفر للضيوف إمكانية الوصول إلى المساج والمطعم وحوض الاستحمام الساخن في الموقع. تشمل المعالم البارزة 660 مترًا من وسائل النقل العام وقريبًا من مضيق البوسفور.

الأماكن السياحية القريبة من فندق رمادا اولد سيتي اسطنبول

يقع فندق Ramada Istanbul Old City في قلب المنطقة التاريخية، على بعد خطوات فقط من مجموعة كبيرة من المعالم الثقافية. يُعد المطعم الموجود في الموقع خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في تناول الطعام فيه. وعلى بُعد 20 دقيقة بالسيارة من آيا صوفيا ولوتو كاردار، يعد مركز المؤتمرات وقصر المعارض مكانًا آخر على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من فندقنا. يجلب هذا القصر الثقافة والفن والأعمال والمعارض.

مزايا فندق رمادا اولد سيتي اسطنبول

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة وملائمة في اسطنبول، فإن فندق رمادا أولد سيتي إسطنبول هو خيار رائع. ليس لديهم أسرّة مريحة فحسب، بل الموقع رائع أيضًا – مباشرة عبر محطة الترام. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفندق هادئ للغاية، لذا يمكنك الراحة أثناء إقامتك. هناك أيضًا الكثير من فرص الاستجمام المتاحة، بما في ذلك الساونا ومركز اللياقة البدنية. بفضل مركز الأعمال الذي يعمل على مدار 24 ساعة، يمكنك العمل دون الحاجة إلى مغادرة غرفتك. وبالطبع، فإنها توفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة