فندق رمال الصيف السيب في 2024 - Aile Travel

فندق رمال الصيف السيب

هل تبحث عن المهرب المثالي؟ فإن فندق Summer Sands في السيب! من الشاطئ الجميل إلى وسائل الراحة الفاخرة، هذه هي الوجهة المثالية لقضاء إجازتك القادمة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل هذا المنتجع مميزًا للغاية.

موقع فندق رمال الصيف السيب

هل تبحث عن فندق في مسقط أثناء إقامتك في عمان؟ فإن أحد خياراتك هي فندق رمال الصيف السيب!

يقع مكان الإقامة هذا في السيب، على بعد 15 كم فقط من الموج مسقط، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومطعمًا وملعبًا للأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة النقل من وإلى المطار على مدار 24 ساعة، مما يسهل التنقل في أنحاء مسقط.

أنواع الغرف في فندق رمال الصيف السيب

يقدم فندق Summersands مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها، بما في ذلك الشقق والغرف والأجنحة. جميع أماكن الإقامة مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وخزانة ملابس. تقدم كل شقة غرفة معيشة واسعة مع أريكة فخمة، في حين أن منطقة تناول الطعام كانت كريهة الرائحة وتجربة سيئة للغاية مع جودة الطعام المقدم.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق رمال الصيف

يقع فندق Summersands في وسط السيب في مسقط، ويقدم مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام. تتوفر أطباق عالمية في Flavours وتناول الطعام في الهواء الطلق في Lagoon Bar و Swizzles Bar للترفيه الحي، كما يتم تقديم المشاوي وحفلات الشواء في المطعم. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مقهى واحد في منطقة الردهة بين مكتب الاستقبال والمسبح يقدم الشاي والوجبات الخفيفة.

يحتوي الفندق أيضًا على سبا وصالون تجميل. يمكن للضيوف الاستمتاع بيوم في السبا أو الاستفادة من علاجات التجميل المتوفرة.

مع موقعه الجميل، يعد فندق Summersands وجهة لا بد من زيارتها في مسقط.

الأماكن السياحية القريبة من فندق سمر ساندز السيب

يقع فندق Summersands في قلب مدينة السيب، وهو مكان رائع للإقامة عند زيارة مسقط. يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة وعلى مقربة من العديد من الأماكن السياحية السياحي، بما في ذلك Xcape Muscat وشارع العريمي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على ملعب للأطفال ومطعم صديق للحيوانات الأليفة. لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر استرخاءً، لا يمكن منافسة السبا في فندق Summersands.

مزايا فندق رمال الصيف السيب

إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة في منطقة مسقط الجميلة، فابحث عن فندق Summer Sands. يوفر هذا العقار المجهز بشكل جميل جميع الغرف المجهزة تجهيزًا كاملاً وعازلة للصوت، فضلاً عن غرف عائلية وغرف العرسان. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Summer Sands خدمة الواي فاي مجانًا ومطعمًا في الموقع. إذا كنت تبحث عن أنشطة للقيام بها في المنطقة، فلا تنس الملعب الموجود في الموقع للأطفال.

أخيرًا، يقع هذا الفندق في موقع مناسب في الجزء السيب من مسقط، لذلك لن تضطر إلى التجول بعيدًا للعثور على جميع الأماكن السياحية التي توفرها هذه المدينة الجميلة. لا تغادر قبل زيارة فندق سمر ساندز!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة