فندق العين روتانا العين بالإمارات في 2024 - Aile Travel

فندق العين روتانا العين بالإمارات

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في الإمارات؟ فإن أحد خياراتك هي فندق العين روتانا! يوفر هذا الفندق الفاخر جميع وسائل الراحة و الرفاهية التي قد تحتاجها أثناء إقامتك. من الغرف الفسيحة إلى خيارات الطعام الرائعة إلى الخدمة الممتازة، من المؤكد أن فندق العين روتانا سيتجاوز توقعاتك. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المتميز!

موقع فندق العين روتانا

يقع فندق روتانا العين بالإمارات في شارع زايد بن سلطان الإمارات العربية المتحدة.

يقع الفندق على بعد 3 كم من حديقة الجاهلي العامة وقصر المويجعي.

بعض المعالم السياحية والنقاط المثيرة للاهتمام بالقرب من الفندق هي حديقة واحة العين والعين مول.

أنواع الغرف في فندق روتانا العين

فندق العين روتانا هو خيار شائع لزوار الإمارات العربية المتحدة ولسبب وجيه. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من أنماط الإقامة، وكلها فاخرة وواسعة. يوجد إجمالي 242 غرفة، بما في ذلك الغرف العادية والأجنحة وشقق الاستوديو والشاليهات والفيلات بجانب المسبح.

تكييف الهواء (التحكم بالمناخ).
ملاءات السرير.
ستائر معتمة / ستائر.
خدمات الاستقبال والإرشاد.

تشمل بعض الغرف خدمة بياضات الأسرّة وستائر قاتمة وتكييف. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وزجاجات مياه وميني بار. يوفر الفندق أيضًا شبكة WLAN مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت في الغرف.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في العين، فإن فندق العين روتانا هو المكان المثالي لك. لا يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من المطاعم فحسب، بل يضم أيضًا منتجعًا صحيًا يقدم أنواعًا مختلفة من العلاجات. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم يكن الطعام هو الشيء الذي تفضله، فيمكنك دائمًا الاستمتاع بعلاج سبا مريح.

مقالات ذات صلة

يوفر الفندق أيضًا مجموعة متنوعة من أنواع الغرف، بحيث يمكنك العثور على غرفة مثالية لاحتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في العين يقدم طعامًا رائعًا ووسائل راحة مذهلة، فإن فندق العين روتانا هو بالتأكيد المكان المناسب لك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في العين، فإن فندق العين روتانا هو الخيار الأمثل. يقع هذا الفندق في قلب جاردن سيتي، ويتميز بمجموعة متنوعة من الأنشطة في الموقع التي يمكن أن تجعلك مستمتعًا. تشمل بعض الأماكن السياحية القريبة من الفندق مركز Bodylines Health and Fitness ومسبح للبالغين والأطفال وغرفة تدليك وغرفة بخار وبار صالة. في المساء، يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في بار الصالة المريح.

يسمح موقع فندق العين روتانا الإمارات العربية المتحدة بسهولة الوصول إلى العديد من الأماكن السياحية السياحي في المنطقة، مما يجعله الاختيار الأمثل لأي شخص يزور العين.

مزايا فندق العين روتانا

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة ومريحة في الإمارات العربية المتحدة، فإن فندق العين روتانا هو الخيار الأمثل. يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك 18 حفرة للغولف وخدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا والتسوق في الموقع، هذا الفندق لديه شيء للجميع. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مطعم Min Zaman ، وهو واحد من 6 مطاعم بالفندق، مأكولات شرق أوسطية ترضي بالتأكيد.

عندما لا تستمتع بوقتك في العين روتانا، يمكنك الاسترخاء في غرفتك أو الاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة