فندق روف داون تاون دبي في 2024 - Aile Travel

فندق روف داون تاون دبي

تعرف على فندق روف داون تاون دبي

روف داون تاون دبي هو فندق حديث متوسط ​​الارتفاع يقع في قلب منطقة برج خليفة الشهيرة. يوفر أماكن إقامة أنيقة وعصرية مع إطلالات إما على برج خليفة أو نافورة دبي . يقع الفندق أيضًا على مسافة قريبة من مراكز التسوق الرئيسية ، بما في ذلك دبي مول والأسواق.

أين يقع فندق روف دبي داون تاون

Rove Downtown Dubai

يقع فندق روف داون تاون دبي في وسط المدينة ،في وسط مدينة دبي، بالقرب من دبي مول وحلبة دبي للتزلج. يوفر الفندق أيضًا مجموعة من المرافق، بما في ذلك مركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال.  يوفر مكاناً رائعا للضيوف للراحة والاسترخاء بعد استكشاف المدينة.

فندق روف داون تاون

يبعد المطار حوالي 20 دقيقة بالسيارة عن روف داون تاون دبي. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من خدمة النقل المجانية التي تنطلق من وإلى المطار كل 30 دقيقة.
يحتوي روف داون تاون دبي على 420 غرفة وجناحًا موزعة على 18 طابقًا.

تم تصميم فنادق روف للجيل الجديد من المسافرين – أولئك الذين يقدرون الراحة والملاءمة دون المساومة على الأناقة.

فندق روف داون تاون دبي

أنواع الغرف في فندق روف داون تاون دبي

يقدم فندق روف داون تاون دبي مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها، وكلها فسيحة ومثالية لإقامة مريحة. تتوفر أربعة أنواع من الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة.

الغرف في روف داون تاون دبي فسيحة ومثالية لإقامة عائلية. تأتي مع مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك ثلاجة وميكروويف وجهاز تلفزيون. تأتي الغرف أيضًا مع غرف متصلة، بحيث يمكنك مشاركتها بسهولة.

غرف النوم في فندق روف داون تاون دبي

إذا كنت تبحث عن موقع رائع يقدم قيمة رائعة، فإن روف داون تاون دبي هو الخيار الأمثل. يقع الفندق على بعد دقائق فقط من بعض مناطق الجذب الأكثر شهرة في المدينة، ويسعد الموظفون دائمًا بتقديم المساعدة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق روف داون تاون دبي

روف داون تاون دبي هو فندق على طراز البوتيك يضم 46 مطعمًا، بما في ذلك المطاعم الهندية والإيطالية واليابانية. كما يوجد عدة أنواع من الأطعمة المتوفرة في الفندق، بما في ذلك مطعم يقدم المأكولات التركية. يضم الفندق أيضًا سبا ومركزًا للياقة البدنية ومطعمًا صديقًا للأطفال. يمكن للمسافرين الاستمتاع بالمسبح الخارجي وصالة الألعاب الرياضية التي تعمل على مدار الساعة والإطلالات الجميلة على المدينة من الغرف في Rove Downtown Dubai.

الأماكن السياحية القريبة من فندق روف داون تاون دبي

إذا كنت تبحث عن مكان مناسب للإقامة أثناء تواجدك في دبي، فيجب أن يكون روف داون تاون دبي هو خيارك الأفضل. يقع هذا الفندق بالقرب من بعض مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة في المدينة، بما في ذلك برج خليفة ودبي مول. بالإضافة إلى ذلك، يقع روف داون تاون في قلب وسط مدينة دبي، مما يسهل التنقل.

مزايا فندق روف داون تاون دبي

يقدم فندق Rove Downtown Dubai للضيوف العديد من المزايا، بما في ذلك موقعه المركزي في قلب دبي، ومواقف مجانية للسيارات، ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا. للمسافرين بغرض الأعمال، يوفر فندق Rove Downtown Dubai 4 غرف مؤتمرات وإلغاء مجاني لمدة تصل إلى 72 ساعة. كضيف، يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار مشمولة.

بشكل عام، حظيت بإقامة جيدة في فندق Rove Downtown Dubai. الموظفين كانت مفيدة وكانت الغرفة نظيفة. كانت المشكلة الوحيدة التي واجهتني هي اتصال Wi-Fi، الذي كان بطيئًا للغاية.

وقت تسجيل الوصول هو 3 عصراً ووقت تسجيل المغادرة هو 12 ظهراً. يمكن للضيوف أيضًا طلب تسجيل الوصول المبكر أو تسجيل المغادرة المتأخر (حسب التوافر).

– يقدم خدمات صف السيارات بالإضافة إلى مواقف فسيحة ذاتية للسيارات بالقرب من الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة