فندق روف دبي مارينا في 2024 - Aile Travel

فندق روف دبي مارينا

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة أثناء زيارتك لدبي؟ هل تريد فندقًا يوفر وسائل راحة فاخرة ومناظر خلابة وخدمة لا تضاهى؟ فندق روف دبي مارينا هو المكان المثالي لك ! تابع القراءة لتتعرف على كل ما يقدمه هذا الفندق – من موقعه المناسب إلى غرفه المذهلة.

موقع فندق روف دبي مارينا

يقع Rove Dubai Marina في دبي مارينا، وهو المكان المثالي للإقامة إذا كنت تبحث عن خيار مناسب للميزانية بالقرب من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة.

يتميز الفندق بوسائل راحة ممتازة، بما في ذلك مواقف للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية دائمًا، مما يجعله مثاليًا للبقاء على اتصال أثناء الإجازة.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق روف دبي مارينا مجموعة متنوعة من الغرف المثالية لأي مسافر. توجد غرف عادية وغرف عائلية وأجنحة مثالية لمن يبحثون عن مساحة أكبر قليلاً. تحتوي كل غرفة على سرير أريكة وبياضات أسرّة بريميوم وتلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات الكابل ومكتب وحمام خاص مع دش.

بعض المرافق الشهيرة المتوفرة في روف دبي مارينا هي تخزين الأمتعة، والأنشطة الخارجية، ومراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة، والصالة، والمعقمات.

للضيوف الذين يبحثون عن تجربة فريدة من نوعها، يحتوي الفندق على عدد من الغرف ذات الطابع الخاص مثل غرفة الشاطئ وغرفة سفاري.

تحتوي جميع غرف الضيوف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.

مقالات ذات صلة

يقع فندق روف دبي مارينا في مركز سياحي شهير وعلى مسافة قريبة من الأماكن السياحية الشهيرة مثل شاطئ جميرا ودبي مارينا مول.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في دبي، فإن فندق روف دبي مارينا يوفر لك ما تريده. مع وجود مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام المتاحة، من المؤكد أنك ستجد شيئًا يناسب ذوقك. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على سبا يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات وأجواء جميلة على شاطئ البحر.

ستحب أيضًا راحة الحافلة المكوكية الخاصة بالفندق، والتي ستأخذك إلى وجهات شهيرة مثل وسط مدينة دبي مول. بالإضافة إلى ذلك، يعد مشهد حمام السباحة في الفندق مكانًا مثاليًا لقضاء يوم هادئ بجانب البحر.

سواء كنت في رحلة عمل أو ترفيه في دبي، فإن فندق روف دبي مارينا يحتوي على كل ما تحتاجه لقضاء وقت ممتع.

مسبح فندق روف دبي مارينا

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في دبي، فإن روف دبي مارينا هو خيار رائع. يقع الفندق في واحدة من أكثر الأحياء حيوية ورائعة في المدينة، وهو قريب من الأماكن السياحية والمعالم الشهيرة مثل نخلة جميرا، ووك جميرا بيتش ريزيدنس، ودبي مارينا بروميناد. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من شاطئ جميرا – على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

كما يقدم روف دبي مارينا مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، مثل الرياضات المائية والجولف والتنس. إذا كنت تبحث عن عطلة مريحة، فإن روف دبي مارينا هو المكان المثالي لك.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فاخر في دبي مارينا، فلا تبحث عن روف دبي مارينا. يضم هذا الفندق مسبحًا في الهواء الطلق وسطحًا للتشمس وجيمًا مفتوحًا على مدار الساعة ومطعمًا.

بالإضافة إلى ذلك، فهو قريب من الأماكن السياحية والمعالم الشهيرة مثل نخلة جميرا وممشى جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا بروميناد.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الفندق بجميع وسائل الراحة التي تحتاجها، مثل خدمة الواي فاي المجانية في الأماكن العامة ومركز لرجال الأعمال.

يوفر إطلالات بانورامية على الخليج العربي ، والوصول المباشر إلى JBR Stroll و The Seaside ، فضلاً عن قربه من محطات المترو.

الغرف في فندق روف دبي مارينا

– ما هي مواعيد تسجيل الوصول والمغادرة؟

وقت تسجيل الوصول القياسي في روف دبي مارينا هو 4:00 مساءً ووقت تسجيل المغادرة هو 2 ظهرًا.

ومع ذلك ، قد يكون الوصول المبكر أو المغادرة المتأخرة ممكنًا عند الطلب .

صالة الانتظار في فندق روف دبي مارينا

– ما هي بعض الميزات في روف دبي مارينا

تشمل بعض الميزات في روف دبي مارينا خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة ، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات عالمية في كل غرفة ، ودشات مطرية ، ومطابخ مجهزة بالكامل في أنواع محددة من الغرف !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة