فندق رويال اسكوت دبي في 2024 - Aile Travel

فندق رويال اسكوت دبي

هل تخطط لقضاء إجازة فاخرة في دبي ؟ ليكن أحد خياراتك هو فندق رويال أسكوت في دبي! يقع هذا الفندق الجميل في موقع مركزي ويوفر للضيوف فرصة تجربة الفخامة الفخمة. من الأجنحة الفسيحة وخيارات الأكل الفاخر وخدمات السبا الحصرية، من المؤكد أن هذا الفندق سيتجاوز توقعاتك. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل فندق Royal Ascot وجهة لا بد من الإقامة فيها لقضاء إجازتك القادمة.

موقع الفندق

يقع فندق رويال أسكوت في دبي، بالقرب من المطار ومناطق الأعمال والتسوق الرئيسية في دبي. يقع الفندق في قلب دبي، مما يسهل الوصول إلى معظم الأماكن في المدينة.

يوفر فندق Royal Ascot أماكن إقامة من فئة 4 نجوم ومجموعة متنوعة من مرافق العافية، بما في ذلك سبا ومسبح على السطح. يتوفر أيضًا نادي ليلي وصالون تجميل في الموقع.

يعد فندق Royal Ascot مكانًا رائعًا للإقامة إذا كنت تزور دبي لحضور سباق الخيول Royal Ascot. تأكد من إبداء تحفظات للحصول على أفضل الصفقات.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Royal Ascot Hotel Dubai مجموعة واسعة من خيارات الإقامة، بما في ذلك الأجنحة والمزدوجة والتوأم / الزوجي. مع 54 نوعًا مختلفًا من الغرف للاختيار من بينها، فمن المؤكد أن هناك غرفة تناسب احتياجاتك تمامًا. تشتمل بعض الميزات المشتركة في جميع الغرف على تكييف وستائر معتمة / ستائر وأسرة أطفال مجانية / أسرّة للرضع. في فندق رويال أسكوت دبي، ستشعر دائمًا وكأنك من كبار الشخصيات.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق رويال أسكوت دبي مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام، وكلها مثالية لتناول وجبة مريحة. يوجد 11 مطعمًا في المجموع، بما في ذلك صالة على السطح تطل على المدينة. لمناسبة خاصة أكثر، يوفر الفندق سبا ومركزًا صحيًا مع مجموعة متنوعة من العلاجات، فضلاً عن مركز للياقة البدنية ومسبح خارجي. مع وجود الكثير للقيام به في المنطقة المحيطة، من السهل قضاء يوم من الاسترخاء في الفندق.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في دبي، فابحث عن فندق رويال أسكوت. يعكس هذا الفندق الفخامة والعظمة المميزة لدبي في هندسته المعمارية ويقع بالقرب من شاطئ جميرا الأكثر شهرة في دبي.

مقالات ذات صلة

يقع فندق Royal Ascot أيضًا بالقرب من المواقع السياحية الشهيرة بما في ذلك متحف دبي وقلعة الفهيدي وإطار دبي ومينا بازار. بالإضافة إلى ذلك، فهو على بعد 6 دقائق فقط بالسيارة من خور دبي و 9 كم بالسيارة من برج خليفة.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في دبي، فإن فندق رويال أسكوت هو المكان المثالي لك. يضم الفندق العديد من وسائل الراحة، بما في ذلك مسبح على السطح وملهى ليلي ونادي صحي. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من محطة الرحلات البحرية في دبي، مما يسهل عليك الاستمتاع بوقتك في دبي.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

يعد فندق رويال أسكوت دبي خيارًا شائعًا لزوار دبي، ويبدو أن العديد من الضيوف لديهم بعض الشكاوى بشأن الفندق. لاحظ بعض النزلاء أن حالة الغرفة جيدة، لكن الشيء غير الجيد يتعلق باحد موظفي الفندق . على سبيل المثال، بعض الأمثلة تشمل عند عدم قفل الغرفة عند الخروج لم يبلغهم مكتب الاستقبال، وكون الموظفين فظين في ما يتعلق بالأمن . بالإضافة إلى ذلك، علق احد الضيوف على صغر حجم الغرف، لكن يبدو أنها جميعًا ملكية. يثني الضيوف الذين يقيمون في فندق Royal Ascot بشكل عام على الموظفين المتعاونين والموقع الاستراتيجي للفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة