فندق رويال جراند شرم الشيخ | Aile Travel

فندق رويال جراند شرم الشيخ

هل تبحث عن مكان فاخر في مصر؟ فإن أحد خياراتك هي فندق رويال جراند شرم الشيخ! يقع هذا المنتجع المذهل على ساحل البحر الأحمر، ويوفر إطلالات لا مثيل لها ووسائل راحة فاخرة. في هذا المنشور، سنستكشف جميع الميزات التي تجعل هذا المنتجع مميزًا للغاية.

موقع الفندق

يقع فندق رويال جراند شرم الشيخ على حافة هضبة أم السيد في شرم الشيخ، جنوب سيناء، مصر.

يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم المواجه للشاطئ غرفًا مع شرفة خاصة.

ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وبرنامجًا ترفيهيًا ورصيفًا للمراكب الصغيرة للوصول إلى الشعاب المرجانية.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق رويال جراند شرم الشيخ مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة، بما في ذلك الغرف الملونة والأجنحة الشبيهة بالشقق. تحتوي جميع أماكن الإقامة على ميني بار يقدم وجبات مجانية عند الوصول وخزنة وثلاجة (بعضها). أقم في هذا الفندق الفاخر من فئة 5 نجوم في شرم الشيخ واستمتع بخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات و 5 مسابح خارجية. تقع الأماكن السياحية الشهيرة Il Mercato Mall و Alf D’or على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فاخر في شرم الشيخ، فابحث عن فندق رويال جراند شرم الشيخ. يقدم مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام ومنتجع صحي، هذا الفندق لديه شيء للجميع. بالإضافة إلى المطاعم، يمكنك الاستمتاع بوجبة على طراز البوفيه في Caravanserai، أو تجربة بعض الأطباق المحلية الشهية في Salt. إذا كنت تبحث عن القليل من الرفاهية، فإن سبا الفندق سيجعلك تشعر بالدلال بالتأكيد.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة في شرم الشيخ، فابحث عن فندق رويال جراند شرم الشيخ. يقع هذا الفندق على شاطئ جميل ويتميز بحدائق خلابة. كما أن لديها رصيفًا خاصًا يسمح لك بالوصول إلى الشعاب المرجانية.

تشمل المعالم السياحية الأخرى بالقرب من فندق Royal Grand Sharm El Sheikh Il Mercato و Phantasia Land. إذا كنت مهتمًا باستكشاف المزيد من شرم الشيخ، فهذا مكان رائع للبدء.

مزايا الفندق

يقدم فندق رويال جراند شرم الشيخ للضيوف مجموعة من المزايا غير الموجودة في العديد من الفنادق الأخرى في شرم الشيخ. وتشمل هذه المرافق حوض سباحة خارجيًا وشاطئًا وشاطئًا خاصًا وتكييفًا في جميع الغرف وخدمة WiFi مجانية في جميع أنحاء الفندق ومجموعة من وسائل الراحة الترفيهية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق 3 مطاعم و 5 مسابح خارجية وملعب تنس خارجي. يمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

تم تأثيث جميع الغرف في فندق Royal Grand Sharm El Sheikh بشكل مريح وتحتوي على شرفة أو تراس وميني بار وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وحمام داخلي. كما يتميز الفندق بخدمة غسيل الملابس.

يقع فندق Royal Grand Sharm El Sheikh في قلب مدينة شرم الشيخ على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من وسط المدينة. يمكن الوصول إلى الفندق بسهولة بالسيارة أو بالحافلة من المطار (مقابل رسوم).

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر على شاطئ البحر في شرم الشيخ، فأنت تريد أن تفكر في زيارة فندق رويال جراند شرم الشيخ. بينما لاحظ بعض النزلاء أن الفندق يحتاج إلى رعاية مستمرة، أشاد آخرون بمرافقه وأماكن الإقامة فيه. اشتكى بعض الزوار أيضًا من جودة الحمامات، ولكن يبدو أن غالبية الضيوف يستمتعون بإقامتهم بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة