فندق رويال هوليداى شرم الشيخ في 2024 - Aile Travel

فندق رويال هوليداى شرم الشيخ

هل تبحث عن المكان المثالي لقضاء الإجازة في شرم الشيخ ؟ حسنًا،ستجد فندق رويال هوليداى شرم الشيخ الذي يطل هذا المنتجع الفاخر على مناظر خلابة للبحر الأحمر، ويقع في واحدة من أجمل مدن مصر. من المطاعم الرائعة إلى ملاعب الجولف ذات المستوى العالمي، يحتوي هذا الفندق على كل شيء. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الوجهة الرائعة.

موقع الفندق

يقع فندق Royal Holiday Sharm El Sheikh في قلب مدينة شرم الشيخ، بالقرب من الشاطئ ومناطق الجذب السياحي الشهيرة. يُعد هذا الفندق بغرفه المشرقة والمكيفة مكانًا مثاليًا لإقامة مريحة في شرم الشيخ.

المسافة إلى البحر: الساحل الثاني.

المسافة إلى خليج نعمة: حوالي 1.5 كم (0.9 ميل)

المسافة إلى شرم الشيخ القديمة: حوالي 2 كم (1.2 ميل)

أنواع الغرف في الفندق

يقدم منتجع لو رويال هوليداي ريزورت أكوا بارك شرم الشيخ مجموعة متنوعة من غرف الضيوف الحديثة. وهي تشمل غرف ديلوكس توأم، وغرف ديلوكس كينغ، وأجنحة جونيور، وغرف عائلية، وأجنحة عائلية. بالإضافة إلى ذلك، هناك غرف ديلوكس مزدوجة وأجنحة جونيور وغرف عائلية تأتي مع حمام سباحة ومنتجع صحي مشترك.

يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني كل صباح في الفندق، ويوجد أيضًا شاطئ خاص يمكن للضيوف استخدامه. تشتمل معالم الجذب الشهيرة في المنطقة على خليج نعمة وهوليوود شرم الشيخ.

لأولئك الذين يبحثون عن عطلة مريحة في شرم الشيخ، يجب أن يكون لو رويال هوليداي ريزورت أكوا بارك على رأس قائمتك.

مقالات ذات صلة

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر في مدينة شرم الشيخ المذهلة، فإن فندق رويال هوليداي شرم الشيخ هو المكان المثالي لك. لا يحتوي هذا الفندق على 426 مكان إقامة فاخر فحسب، بل يضم أيضًا مجموعة من أفضل المرافق، بما في ذلك سبا على أحدث طراز. بالإضافة إلى أماكن الإقامة الفاخرة، يضم الفندق أيضًا عددًا من المطاعم والبارات التي ترضي كل شهيتك. مع كل هذا للاستمتاع، لماذا لا تحجز إقامة في فندق رويال هوليدي شرم الشيخ اليوم؟

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في شرم الشيخ، فابحث عن Royal Holiday Resort Beach and Casino. يقع هذا المنتجع ذو الـ 3 نجوم على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشاطئ ومناطق الجذب الشهيرة مثل خليج نعمة وهوليوود. بالإضافة إلى موقعه على شاطئ البحر، يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا وساونا مثالية للاسترخاء. إذا كنت تخطط للغوص أو الغطس في المنطقة، فتأكد من إطلاعك على شاطئ وكازينو منتجع رويال هوليداي – فلن تندم!

مزايا الفندق

يقدم فندق Royal Holiday Sharm El Sheikh للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا التي تجعل الإقامة هنا خيارًا رائعًا. أولاً وقبل كل شيء، يقع الفندق في واحدة من أجمل الوجهات في العالم، شرم الشيخ.

يسهل هذا الموقع استكشاف جميع الأماكن السياحية والأنشطة التي توفرها المنطقة. ثانيًا، يحتوي الفندق على مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتاحة لنزلائه. بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ووجبة الإفطار ومواقف السيارات، يضم الفندق أيضًا مركزًا للياقة البدنية وساونا للاستخدام. ثالثًا، الموظفون في فندق Royal Holiday Sharm El Sheikh ودودون للغاية ومتعاونون. سوف يبذلون قصارى جهدهم لجعل إقامتك ممتعة قدر الإمكان. أخيرًا، تعد أماكن الإقامة في فندق Royal Holiday Sharm El Sheikh من الدرجة الأولى. تحتوي الغرف على شرفات أو أفنية خاصة توفر إطلالة رائعة على الشاطئ أو المسبح.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تمت زيارة فندق رويال هوليدي شرم الشيخ من قبل العديد من السياح، وبحسب تعليقاتهم هناك بعض العيوب التي تحتاج إلى إصلاح. لاحظ بعض الزوار أن الفندق كان جديدًا ولكن الخدمة كانت مهذبة وتهتم بصورتهم. ومع ذلك،

فقد واجهوا أيضًا بعض المشكلات مع النوادل في أحد المقاهي. اتخذت الإدارة إجراءات على الفور.

وأثير موضوع اخر وهو أن الشاطئ ينتمي إلى جميع سلاسل الفنادق، مما أدى إلى بعض الارتباك للسياح. على الرغم من هذه المشاكل، كان معظم الزوار يقضون وقتًا ممتعًا وكانوا يوصون الآخرين بالفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة