فندق ريتال فيو العين السخنة في 2024 - Aile Travel

فندق ريتال فيو العين السخنة

 ان فندق فندق ريتال فيو العين السخنة مع مناظره الخلابة، والكثير من الأنشطة للاختيار من بينها، هذا الفندق هو الوجهة المثالية لقضاء عطلة مريحة.

تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق الجميل!

موقع فندق ريتال فيو العين السخنة

يبعد فندق ريتال فيو العين السخنة مسافة 155 كيلومتر عن مطار القاهرة الدولي.

يقع فندق Retal View Ain Sokhna على بعد 25 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من منتجع توليب شاطئ العين السخنة العام.

يوفر مكان الإقامة المواجه للشاطئ هذا 158 غرفة مكيفة ومنطقة شاطئ خاص وخدمة الواي فاي المجانية. معلم شهير يقع نادي سخنة للجولف في مكان قريب.

أنواع الغرف في فندق ريتال فيو العين السخنة

يقدم فندق ريتال فيو العين السخنة مجموعة متنوعة من الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة. توجد غرف ديلوكس مزدوجة أو توأم مطلة على البحر، والتي تتميز بمنطقة شاطئ خاص، وغرف 4 نجوم مع ساونا ومسبح خارجي. للضيوف الذين يرغبون في الاستفادة من كل ما يقدمه المنتجع، هناك أيضًا غرف جناح، والتي تأتي مع شرفة خاصة أو فناء. بالإضافة إلى الغرف، يوفر Retal View أيضًا مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك تلفزيون مع قنوات الكابل وبوفيه إفطار.

الغُرف المُتاحة في فندق ريتال فيو العين السخنة

غُرفة ديلوكس مع إطلالة على الحديقة.

غُرفة ديلوكس مُزدوجة مع إطلالة على المسبح والبحر.

مقالات ذات صلة

غُرفة ديلوكس مع إطلالة على الحديقة وسرير إضافي.

غُرفة ديلوكس مُزدوجة مع إطلالة على البحر ومسبح وسرير إضافي.

غُرفة عائلية.

أسعار الاقامة في فندق ريتال العين السخنة

يصل سعر الغرفة الديلوكس مع إطلالة على الحديقة إلى 81 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة الديلوكس من 54 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق ريتال فيو العين السخنة لضيوفه مجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها. يمكنك الاستمتاع بوجبات الطعام في مطعم Beach Restaurant الذي يقدم أطباقًا مثل المأكولات البحرية والبيتزا الإيطالية، أو في مطعم Buffet Restaurant الذي يتميز بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بعلاج سبا في السبا الموجود في الموقع. كما يضم فندق Retal View Ain Sokhna بارًا ومسبحًا في الهواء الطلق من أجل متعتك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق ريتال فيو العين السخنة في المنطقة الشعبية والسياحية بالعين السخنة على بعد 8 كم فقط من وسط مدينة عتاقة. يتميز مكان الإقامة بمنطقة شاطئ خاص، وتتميز كل وحدة مكيفة في Retal View بشرفة مطلة على البحر.

يوفر Retal View

أيضًا وسائل راحة مريحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ووجبة الإفطار. تقع الأماكن السياحية الشهيرة مثل نادي السخنة للجولف ومنتجع توليب العين السخنة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

مزايا فندق ريتال فيو العين السخنة

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة وهادئة في منطقة العين السخنة، فإن فندق ريتال فيو العين السخنة هو المكان المثالي لك. بفضل منطقة شاطئه الخاص ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة الترفيهية الأخرى، يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم كل ما تحتاجه لقضاء وقت ممتع. ستقدر أيضًا الأجواء الهادئة وراحة القرب من جميع الأماكن السياحية في المنطقة.

فندق ريتال فيو العين السخنة يتميز بإطلالات ساحرة من غرفه على البحر أو حديقة الفندق وحمام السباحة. تتضمن الغرف جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها النزلاء.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بأوقات ممتعة في حديقة الفندق، سواءً أثناء تناول الطعام أو الاسترخاء، ويمكنهم أيضًا تنظيم حفلات الشواء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء ممارسة الأنشطة الشاطئية مثل السباحة والغوص في منطقة الشاطئ الخاصة.

يقدم الفندق العديد من المرافق الترفيهية مثل الأمسيات الترفيهية والنوادي الليلية، ويضم ملعبًا للبلياردو وطاولة للبلياردو بمقابل مادي. هناك أيضًا ملعب للأطفال وغرفة ألعاب ومنطقة ملاهي مائية بجوار حمام السباحة.

يحتوي الفندق على مرافق صحية ممتازة، بما في ذلك مركز للياقة البدنية ومسابح داخلية وخارجية، بالإضافة إلى مركز عافية وسبا، وخدمات مساج وساونا وجاكوزي مقابل رسوم إضافية.

وتشمل الخدمات الأخرى المتاحة في الفندق خدمة نقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية، خدمة تحويل العملات، محلات تجارية، وميني ماركت والمزيد.

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق ريتال فيو العين السخنة التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة