فندق زورلو جراند طرابزون في 2024 - Aile Travel

فندق زورلو جراند طرابزون

هل تبحث عن مكان فاخر؟ هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة أثناء استكشاف طرابزون، تركيا؟ فإن أحد خياراتك هي فندق Zorlu Grand Trabzon! اكتشف كل ما يقدمه هذا الفندق واجعل رحلتك القادمة واحدة لا تنسى.

موقع فندق زورلو جراند طرابزون

يقع فندق Zorlu Grand Hotel في قلب مدينة طرابزون، على بعد مسافة قصيرة من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة. يتميز هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بهندسة معمارية حديثة مع تأثيرات تقليدية وخدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا وتلفزيون مع قنوات فضائية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مطعمين وخدمة صف السيارات مجانًا. ضيوفنا يمتدحون الإفطار لدينا في الاستعراضات. قم بالحجز اليوم واستمتع بإقامتك في طرابزون!

أنواع الغرف في فندق زورلو جراند طرابزون

يقدم فندق Zorlu Grand Hotel Trabzon مجموعة متنوعة من الغرف التي تعتبر مثالية للزوار. يحتوي الفندق على 10 غرف في فئة الغرف الاقتصادية المزدوجة أو التوأم، توفر كل منها خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا وتلفزيون مع قنوات فضائية. بالإضافة إلى ذلك، مكتب الاستقبال مفتوح دائمًا، مما يسهل عليك بدء رحلتك. يضم الفندق أيضًا مسبحًا داخليًا ومركزًا للياقة البدنية مع صالة رياضية / غرفة تمرين ومطعم وبار / ردهة وخدمة الغرف.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق زورلو جراند طرابزون

يعتبر Zorlu Grand Hotel Trabzon مكانًا رائعًا لقضاء العطلات في المدينة وسفر العمل، حيث يتوفر الطعام الحلال في المطاعم / المقاهي / محلات البقالة على بُعد 500 متر من الفندق. يمكن للضيوف تذوق الكعك محلي الصنع والبسكويت والآيس كريم في Zorlu Grand Cafe’Z. يقدم مطعم La Couronne D’or المأكولات الذواقة في أجواء أنيقة مع العديد من المطاعم في الموقع. التسهيلات – فندق زورلو جراند طرابزون ؛ الأنشطة، المعارض الفنية المؤقتة؛ الخدمات، خدمات الإنترنت، واي فاي، واي فاي مجاني ؛ طعام وشراب، مركز لياقة، تلفزيون ستالايت، خزائن.

الأماكن السياحية القريبة من فندق زورلو جراند طرابزون

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في طرابزون أثناء تواجدك في المدينة، فإن فندق Zorlu Grand Hotel Trabzon هو الخيار الأمثل. إنه لا يقع في وسط المدينة فحسب، بل إنه يحتوي أيضًا على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات التي ستجعل إقامتك مريحة. من بين المعالم السياحية القريبة من الفندق متحف طرابزون وأورتاهيسار.

مزايا فندق زورلو جراند طرابزون

بفضل موقعه الممتاز في وسط المدينة، يقدم فندق Zorlu Grand Hotel Trabzon لضيوفه تجربة إقامة فريدة من نوعها. تتضمن بعض مزايا حجز الفندق عبر HRS ما يلي:

تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

تتوفر خدمة صف السيارات مقابل رسوم، كما يمكن استخدام مرافق وقوف السيارات في الفندق مجانًا.

يحتوي الفندق على مطعمين، ولكل منهما قائمة مختلفة.

يتم تقديم الإفطار في كلا المطعمين كل صباح.

فندق Zorlu Grand Hotel Trabzon هو فندق مناسب للعائلات مع مجموعة من وسائل الراحة المصممة للمسافرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة