فندق ساوثرن صن أبوظبي في 2024 - Aile Travel

فندق ساوثرن صن أبوظبي

هل تخطط لرحلة إلى أبو ظبي؟ ليكن أحد خياراتك فندق ساوثرن صن أبوظبي! يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم أماكن إقامة فاخرة وجميع وسائل الراحة التي تحتاجها لإقامة مثالية. من مطاعم الذواقة إلى الأنشطة الترفيهية، يقدم فندق Southern Sun Abu Dhabi ما يناسب الجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق الرائع.

موقع فندق ساوثرن صن أبوظبي

يقع فندق Southern Sun Abu Dhabi داخل كورنيش أبو ظبي مما يجعله قريبًا من المعالم الطبيعية بما في ذلك Abna ‘almoktar، مبنى 365.

يقع Southern Sun Hotel Tourist Club Area في أبو ظبي على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من حي الأعمال في المدينة، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وساونا وتراسًا على السطح.

يقع فندق Southern Sun Abu Dhabi في حي الأعمال، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وساونا وجيم.

يقع مطار أبو ظبي (XBW- محطة حافلات مدينة أبو ظبي) على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

أنواع الغرف في فندق ساوثرن صن أبوظبي

يقدم فندق Southern Sun Abu Dhabi مجموعة واسعة من الغرف للاختيار من بينها، وكلها مريحة وواسعة. يوجد 353 غرفة وجناحًا مع حمامات داخلية، تتميز كل منها بتأثيرات أرابيسك المعاصرة. تم تجهيز كل واحدة بكل ما تحتاجه لإقامة ممتعة، بما في ذلك النعال وميني بار وبياضات أسرّة فاخرة. الحمام مفتوح ولكن الزجاج مصنفر، مما يضمن خصوصيتك. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. تشمل خيارات تناول الطعام مطعمين.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق ساوثرن صن

يقع فندق Southern Sun Abu Dhabi في أبو ظبي، ويقدم لضيوفه مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام للاختيار من بينها. يحتوي الفندق أيضًا على سبا، وهو مثالي لمن يبحثون عن وقت للاسترخاء. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا براحة خدمة الواي فاي ومواقف السيارات مجانًا.

الأماكن السياحية القريبة من فندق ساوثرن صن

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في أبو ظبي، فإن فندق Southern Sun Abu Dhabi هو خيار رائع. يقع الفندق في الحي التجاري بالمدينة، على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من منتزه كورنيش أبوظبي.

هناك عدد من الأماكن السياحية القريبة بما في ذلك مسجد الشيخ زايد الكبير الشهير وقصر الإمارات. بالإضافة إلى ذلك، تقع بعض المطاعم الشهيرة في المنطقة على مسافة قريبة من الفندق.

مزايا فندق ساوثرن صن أبوظبي

ساوثرن صن أبو ظبي هو فندق رائع مناسب لرجال الأعمال في أبو ظبي. استمتع بخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ومطعمين. فريق العمل المتعاون والعديد من الفرص الترفيهية تجعله خيارًا رائعًا لأي مسافر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة