فندق ستراند طابا في 2024 - Aile Travel

فندق ستراند طابا

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر إلى شواطئ مصر المشمسة دون كسر الضفة، فابحث عن فندق ستراند طابا. يقدم هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة لكل نوع من المسافرين – من الأزواج الباحثين عن الرومانسية إلى العائلات التي تبحث عن المغامرة. دعنا نأخذك عبر كل ما يقدمه فندق ستراند طابا!

موقع الفندق

يقع Strand Beach & Golf Resort Taba Heights في مرتفعات طابا، على بعد مسافة قصيرة من مطار طابا ويسهل الوصول إليه من الأردن وإسرائيل والمملكة العربية السعودية. يفتخر الفندق بموقع فريد على بعد 10 كيلومترات فقط من إيلات، ويطل على ثلاث دول – الأردن وإسرائيل والمملكة العربية السعودية. تجول على الرمال الذهبية أو اذهب إلى الشاطئ للاستمتاع بالظل من مظلة الشاطئ في هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق Strand Beach and Golf Resort Taba Heights مجموعة من الغرف للاختيار من بينها، ولكل منها ميزاته الفريدة ووسائل الراحة الخاصة به.

يتضمن الفندق 503 غرفة كل منها توفر كل الضروريات لضمان إقامة مريحة.

تتوفر أيضًا غرف متصلة.

تشمل خيارات تناول الطعام في المنزل مجموعة متنوعة من المطاعم، تقدم جميعها مجموعة كبيرة من الأطعمة والمشروبات.

توفر غرفة اللياقة البدنية ومركز السبا مجموعة من وسائل الراحة للاسترخاء بعد قضاء يوم في الخارج على الشاطئ أو في ملعب الجولف.

يمكن لنزلاء الفندق ممارسة التمارين في غرفة اللياقة البدنية أو الاسترخاء في مركز السبا الذي يضم ساونا وغرفة بخار ومسبحًا داخليًا.

مقالات ذات صلة

ميزة لا جدال فيها هي أيضًا منطقة الشاطئ الحصرية، والتي تعد مثالية للسباحة والاستمتاع بيوم في الخارج.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالمناطق المحيطة الجميلة لجبال Sainai وخليج العقبة، فابحث عن فندق Strand Hotel Taba. يضم هذا الفندق 424 غرفة فندقية مؤثثة بأناقة بما في ذلك الأجنحة والبنغلات المصممة لتلبية الاحتياجات الخاصة للترفيه أو العمل. تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات في الموقع، مما يجعل من السهل العثور على ما يناسب ذوقك. إذا كنت تبحث عن تجربة منتجع صحي ستشعرك بالانتعاش والتجدد، فمن المؤكد أن المنتجع الصحي بالفندق سيسعدك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء في قلب صحراء سيناء، فابحث عن فندق Strand Hotel Taba. يوفر هذا الفندق من فئة الخمس نجوم مناظر خلابة ويقع في مكان ملائم في قسم Nwebaa من قسم Qesm Nwebaa. حاصل على تصنيف 5 نجوم، ويقدم مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، فضلاً عن نادي للأطفال وبار بجانب المسبح. للوصول إلى فندق Strand Hotel Taba من مطار طابا الدولي، فإن أرخص طريق لا يتكلف سوى 5 دولارات أمريكية ويستغرق 19 دقيقة فقط.

مزايا الفندق

يقع Strand Beach & Golf Resort Taba Heights على بعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من منتجع جولف طابا هايتس، ويضم ساونا ومسبحًا خاصًا ومجموعة متنوعة من الرياضات المائية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق غرف ضيوف مريحة ومجهزة بتكييف وشرفة أو تراس. يمكن للضيوف ممارسة التمارين في غرفة اللياقة البدنية أو الاسترخاء في مركز السبا الذي يضم ساونا وغرفة بخار ومسبحًا داخليًا. الميزة التي لا جدال فيها هي أيضًا الموظفين المتعاونين المتاحين دائمًا للمساعدة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لـ 1،263 تقييمًا تم التحقق منه من قبل نزلاء فندق Strand Beach & Golf Resort Taba Heights، لاحظ العديد من الزوار أن الفندق متسخ ومليء بالبعوض. بالإضافة إلى ذلك، اشتكى العديد من الضيوف من كون القهوة مائيّة ومن إعادة استخدام الطعام. وجد بعض الزوار أيضًا أن المسافة بين المطار والفندق طويلة. في الختام، بناءً على هذه التعليقات، يبدو أن هناك بعض العيوب الفندقية التي تحتاج إلى معالجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة