فندق ستيلا دى مارى جولف العين السخنة في 2024 - Aile Travel

فندق ستيلا دى مارى جولف العين السخنة

استمتع بأفضل ملاعب الجولف والاسترخاء في فندق ستيلا دي ماري جولف العين السخنة. يقع هذا الفندق الفاخر على بعد بضعة كيلومترات فقط من البحر الأحمر، ويوفر وسائل راحة عالمية المستوى وإطلالات خلابة. سواء كنت تبحث عن مكان عائلي أو إقامة رومانسية، فإن هذا العقار المذهل لن يخيب أملك. تعال واكتشف ما يقدمه فندق ستيلا دي ماري جولف العين السخنة!

موقع الفندق

يقع فندق Stella Di Mare Golf Ain Sokhna على البحر الأحمر، ويوفر مجموعة متنوعة من المرافق بما في ذلك مسبح داخلي وخارجي. كما يوفر الفندق مواقف مجانية خاصة للسيارات.

يوجد عدد من المطاعم والبارات في الموقع، فضلاً عن شاطئ رملي.

لأولئك الذين يبحثون عن عطلة مريحة، فندق ستيلا دي ماري جولف العين السخنة هو الخيار الأمثل.

أنواع الغرف في الفندق

في Stella Di Mare Golf Ain Sokhna، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف الفسيحة والأنيقة. كل غرفة مكيفة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية. الأنواع التالية من الغرف متاحة للمسافرين: جناح وثلاثية وغرفة ديلوكس مزدوجة مع إطلالة على الجولف. توفر جميع الغرف إطلالات خلابة على ملعب الجولف أو الحدائق. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مواقف مجانية خاصة للسيارات. للحصول على أفضل أماكن الإقامة، يمكن للضيوف اختيار واحدة من 12 غرفة في المنتجع.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق ستيلا دي ماري جولف العين السخنة مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك مطعم يقدم المأكولات العالمية ومطعم للوجبات الخفيفة على الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على سبا يقدم علاجات مختلفة مثل التدليك وعلاجات الوجه.

التسهيلات – فندق ستيلا دي ماري جولف ؛ الخدمات، خدمات الإنترنت ؛ مأكولات ومشروبات، مطعم، خدمة الغرف، بار، فطور في الغرفة، مرافق للشواء،

بوفيه إفطار مجاني كل صباح 6:30 صباحًا – 10:30 صباحًا

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة أثناء تواجدك في العين السخنة، فإن منتجع ستيلا دي ماري جولف يعد خيارًا ممتازًا. يتميز الفندق بخدمات 5 نجوم، ومسبح خارجي، ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تبحث عن أشياء للقيام بها في المنطقة، فإن منتزه تيدا فان فالي الترفيهي يقع على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة على البحر الأحمر، فإن فندق ستيلا دي ماري جولف العين السخنة هو الخيار الأمثل. مع خدمات 5 نجوم وموقع جميل على البحر، هذا الفندق به كل ما تحتاجه للاستمتاع بإقامتك.

بالإضافة إلى الإطلالات الجميلة على المحيط من غرفتك، ستقدر أيضًا حمام السباحة المدفأ و 18 حفرة من الجولف في الموقع. إذا كنت تبحث عن قضاء يوم في ملعب الجولف، فإن فندق ستيلا دي ماري جولف العين السخنة قريب أيضًا من شاطئ خاص.

مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومجموعة متنوعة من المطاعم، هناك دائمًا ما تأكله في فندق ستيلا دي ماري جولف العين السخنة. وإذا كنت بحاجة إلى استراحة من الشمس، فلا داعي للقلق – فهناك أيضًا مقهى في الموقع.

لذلك إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة على البحر الأحمر، فلا تبحث عن فندق ستيلا دي ماري جولف العين السخنة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للمراجعات المقدمة على مدونتنا، يبدو أن فندق ستيلا دي ماري جولف العين السخنة به بعض العيوب. ذكر بعض الضيوف أن الطعام سيء للغاية، وأن مكان الإقامة ينصحهم بتطبيق إجراءات التنظيف المعززة وسلامة النزلاء في الوقت الحالي. ومع ذلك، بشكل عام، يبدو أن معظم المراجعين يستمتعون بإقامتهم في فندق ستيلا دي ماري جولف العين السخنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة