فندق سفنكس الغردقة في 2024 - Aile Travel

فندق سفنكس الغردقة

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر في الغردقة، مصر، فإن فندق الغردقة سفنكس هو خيار ممتاز. بإطلالاته الخلابة على البحر الأحمر ووسائل الراحة الحديثة، يقدم هذا الفندق تجربة لا تُنسى حقًا للزوار. في منشور المدونة هذا، سنقدم نظرة عامة عما يمكن توقعه عند الإقامة في فندق سفنكس الغردقة.

موقع الفندق

يقع منتجع سفنكس في مكان مثالي على شاطئ البحر الأحمر، بجوار وسط المدينة، مع إطلالة رائعة على موقع الغوص الرئيسي في البحر الأحمر، فقط 5

يقع Sphinx Resort على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة السقالة، ويطل على شاطئه الرملي الخاص ويوفر مواقع غوص ممتازة في البحر الأحمر.
يحتوي على 3 مطاعم ومنتجع صحي و

على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من السقالة، يطل Sphinx Resort على شاطئه الرملي الخاص ويوفر مواقع غوص ممتازة في البحر الأحمر.
بها 3 مطاعم

منتجع سفنكس أكوا بارك بيتش.
طريق أرابيا – منطقة الوفاء 67، الغردقة 11471، مصر.

20653615425.
7.
3.

حسن.

على أساس 311

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق سفنكس الغردقة مجموعة متنوعة من الغرف المريحة مع شرفات خاصة تطل على الشعاب المرجانية. تتوفر غرف رباعية وجناح ومزدوجة وعائلية. صرف العملات في الموقع. تتوفر الوجبات الخفيفة والمشروبات في مطاعم الفندق الثلاثة، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق الغردقة سفنكس في حي الغردقة القديم – الدهار، ويقدم للضيوف مجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها. يتميز المطعم الرئيسي، Sphinx، ببوفيه إفطار وغداء وبرامج عروض عشاء موضوعية في المدرج. يعد المرقص (الدخول المجاني لنزلاء الفندق) مكانًا رائعًا للاستمتاع بليلة في الخارج. بالإضافة إلى المأكولات المصرية التقليدية، يضم الفندق أيضًا مطعمًا تركيًا يقدم خدماته للزوار الروس والإنجليز.

يقدم سبا الفندق علاجات مثل العلاج بالروائح وعلاجات الوجه والمساج وعلاجات الجسم. كما يحتوي على تراس للتشمس ومركز للياقة البدنية. أخيرًا، يعد المسبح الخارجي والمنزلقات المائية مثاليين للاسترخاء في الأيام الحارة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع Sphinx Aqua Park Beach Resort 4 stars في موقع ملائم في طريق أرابيا في الغردقة فقط في 2.

6 كم من المركز.

يتميز هذا الفندق بمجموعة متنوعة من المرافق مثل منطقة سبا وتراس للتشمس. كما يوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة نقل المطار. يمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو ممارسة التمارين في الجيم. بصرف النظر عن هذا، يحتوي الفندق أيضًا على مطعم وبار وسوبر ماركت.

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في الغردقة، فإن منتجع سفنكس أكوا بارك بيتش سيكون مثالياً لك.

مزايا الفندق

يقدم فندق سفنكس الغردقة مجموعة متنوعة من المزايا التي لا توجد في العديد من الفنادق الأخرى في الغردقة. تشمل هذه المزايا غرفًا حديثة مع إطلالات خلابة على البحر وإنترنت لاسلكي مجاني ومرافق ترفيهية، مثل حوض استحمام ساخن وشاطئ خاص و 4 حمامات سباحة خارجية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لموظفي مكتب الاستقبال الإجابة على الأسئلة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والمساعدة في تخزين الأمتعة، والتنظيف الجاف / الغسيل، وتأمين الأشياء الثمينة. تشمل المرافق الأخرى في هذا الفندق الشامل كليًا المأكولات العالمية في Sphinx و 3 مطاعم وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وشاطئ خاص.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كان منتجع Sphinx Aqua Park Beach Resort، وهو فندق شاطئي من فئة 3 نجوم في الغردقة، هدفًا للعديد من الشكاوى من الضيوف على موقع TripAdvisor. أبلغ العديد من الضيوف عن عيوب، مثل الأقفال المكسورة على الأبواب والحمامات التي لا تعمل. أبلغ ضيوف آخرون أن فريق العمل غير متعاون وأن الفندق في موقع سيئ. على الرغم من هذه التعليقات، لا يزال العديد من زوار TripAdvisor يوصون بمنتجع Sphinx Aqua Park Beach، مشيرين إلى قيمته الكبيرة مقابل المال. إذا كنت تفكر في الإقامة في هذا الفندق، فتأكد من قراءة التعليقات قبل الحجز للتأكد من أنك على دراية بأي عيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة