فندق سنتارا مسقط في 2024 - Aile Travel

فندق سنتارا مسقط

اكتشف جمال مسقط، عمان مع الإقامة في فندق سنتارا مسقط. سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو مكان مع العائلة والأصدقاء، يوفر فندقنا وسائل الراحة الفاخرة بما في ذلك الأكل الفاخر، وحمامات السباحة الخارجية، والمزيد. تابع القراءة لمعرفة سبب كون فندق سنتارا مسقط هو المكان المثالي لتكوين ذكريات عطلتك القادمة!

موقع فندق سنتارا مسقط

يقع فندق سنتارا مسقط عمان في منطقة العذيبة بالقرب من المعالم الطبيعية بما في ذلك غبة الحيل وغبة الحيل. يقع الفندق أيضًا على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار مسقط الدولي الجديد. يقدم فندق Centara Muscat Hotel Oman خدمة نقل المطار (متوفرة على مدار 24 ساعة) مقابل 13 ريال عُماني للسيارة في اتجاه واحد. يمكنك زيارة السبا لتدلل نفسك بالعلاجات التايلاندية أو الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في الموقع، بما في ذلك السباحة والجولف والتنس وركوب الخيل.

أنواع الغرف في فندق سنتارا مسقط

يقدم فندق Centara Muscat Hotel مجموعة مختارة من الغرف التي تتراوح مساحتها من 33 إلى 52 مترًا مربعًا. جميع الغرف عازلة للصوت وتتميز بوسائل الراحة المتميزة، بما في ذلك أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة والنعال والميني بار. كما يحتوي الفندق على سبا ومركز صحي، وهو مفتوح للضيوف على مدار 24 ساعة في اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق سنتارا مسقط

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة، فإن فندق Centara Muscat Hotel يخبرك. يمكنك الاستمتاع بالمأكولات العالمية في Akdeniz أو الاسترخاء في السبا. بالإضافة إلى ذلك، هناك 3 منافذ لتناول الطعام متاحة لك، بما في ذلك قائمة طعام للأطفال ومكان على السطح. مع موقع رائع وطعام وخدمة ممتازة، فندق سنتارا مسقط هو المكان المثالي للإقامة في مسقط.

الأماكن السياحية القريبة من فندق سنتارا مسقط

يقع فندق Centara Muscat Hotel Oman في قلب منطقة الأعمال الصاخبة في مسقط، على بعد دقائق فقط من جامع السلطان قابوس الأكبر وشاطئ العذيبة. يوفر الفندق غرفًا فسيحة وعازلة للصوت ومفروشة بسخاء مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف بتحكم فردي وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وصالة ألعاب رياضية.

للراغبين في المغامرة خارج الفندق، هناك العديد من الأماكن السياحية السياحي القريبة، مثل دار الأوبرا الملكية التي تقع على بعد 4 كم فقط وهي واحدة من أشهر الوجهات السياحية في عمان. بدلاً من ذلك، يمكنك استكشاف العديد من النقاط الثقافية المثيرة للاهتمام في المدينة، مثل مسجد السلطان قابوس الأكبر، الذي يقع على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة. يوفر فندق Centara Muscat Hotel Oman أيضًا خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانًا وصالة ألعاب رياضية لراحتك.

مزايا فندق سنتارا مسقط

فندق سنتارا مسقط عمان مكان رائع للإقامة في عمان. يوفر أماكن إقامة من فئة 4 نجوم مع غرف مكيفة وغرف واسعة وعازلة للصوت ومفروشة بسخاء مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف بتحكم فردي وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة ومركز للياقة البدنية.

بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مسبحًا وسبا ومطعمًا تركيًا. ما هي مزايا حجز فندق سنتارا مسقط عمان عبر HRS؟ يحصل عملاء HRS على المزايا التالية عند حجزهم في فندق Centara Muscat Hotel Oman: خدمة WiFi مجانية ومواقف مجانية للسيارات ومدير مكتب استقبال يمكنك الاتصال به لأي استفسارات.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة