فندق سنسا باندونق اندونيسيا في 2024 - Aile Travel

فندق سنسا باندونق اندونيسيا

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في باندونغ، إندونيسيا؟ فإن أحد خياراتك هي فندق سينسا! من غرفه وأجنحته الفاخرة إلى وسائل الراحة والخدمات المتوفرة في الموقع، من المؤكد أن هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم سيجعل إقامتك غير عادية حقًا. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل فندق Sensa مميزًا للغاية!

موقع الفندق

يقع فندق Sensa في حي Sukajadi، وهو متصل بمركز تسوق.

يستحق Jalan Cihampelas Walk التحقق مما إذا كنت في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على بعد دقائق من Jalan Babakan Siliwangi، والذي يتميز بمسافة 8 هكتارات في غابة حضرية.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Sensa Hotel Bandung مجموعة متنوعة من الغرف المطلة على المدينة أو الجبل. تشمل بعض أنواع الغرف غرف تنفيذية جونيور، والتي تتميز بحجم الأرضية من 3 إلى 7، والأجنحة، وهي عبارة عن روائع من مستويين مع نوافذ بانورامية على كلا المستويين (صالة مطبخ صغير – الطابق السفلي، حمام غرفة نوم رئيسي – الطابق العلوي).

يقع الفندق في منطقة Ciwalk Mall في Bandung وعلى بعد دقائق من Jalan Cihampelas. أبلغ الضيوف الذين يقيمون في فندق Sensa Hotel Bandung أن الإفطار رائع وأن الموظفين ودودون ومتعاونون.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان لذيذ وفاخر للإقامة في باندونغ، فمن المؤكد أن فندق سينسا سيكون على قائمتك. مع المنتجع الصحي والمطعم والغرف الجميلة المطلة على المدينة أو الجبل، فإن فندق Sensa لديه بالتأكيد شيء للجميع. ناهيك عن أن خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات في الفندق هي مكافأة حقيقية. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على بعد 100 ياردة فقط من مطعم Life Green، الذي يقدم المأكولات العالمية التي ستحبها بالتأكيد. سواء كنت تبحث عن الاستمتاع بتدليك مريح أو بعض المأكولات العالمية اللذيذة، فإن فندق سينسا لديه كل شيء.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Sensa Hotel Bandung في مدينة Bandung وهو متصل بشكل مباشر بمنطقة Ciwalk Mall، وهي واحدة من أكثر الأماكن المفضلة في Bandung. كما أنه قريب من مركز التسوق والمحطة.

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في Bandung، فإن فندق Sensa هو خيار رائع. ستستمتع بغرفه الأنيقة والمسبح الخارجي والمنتجع الصحي. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقعه يجعل من السهل استكشاف المعالم السياحية الشهيرة في المدينة.

مزايا الفندق

يقع فندق Sensa Hotel Bandung في مدينة باندونغ ويرتبط مباشرة بممشى Cihampelas. ويضم سبا ومسبحًا في الهواء الطلق وغرفًا أنيقة وعصرية. مرافق المسبح في الهواء الطلق والبار / الصالة ومركز اللياقة البدنية هي مزايا أخرى في هذا الفندق الراقي.

يقع فندق Sensa في باندونغ ويرتبط مباشرة بممشى Cihampelas. ويضم سبا ومسبحًا في الهواء الطلق وغرفًا أنيقة وعصرية. فريق العمل ودود ومتعاون، الإفطار جيد، والأسعار معقولة للغاية. يحب المسافرون الموظفين ووجبة الإفطار.

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة بالقرب من المطار في باندونغ، فإن فندق Sensa Hotel Bandung يعد خيارًا رائعًا.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

فندق Sensa Hotel Bandung هو فندق شهير في باندونغ وقد حصل على تصنيف 4 نجوم من قبل موقع TripAdvisor. ومع ذلك، مثل جميع الفنادق، هناك بعض تعليقات الزوار حول العيوب في فندق Sensa Hotel Bandung. على سبيل المثال، ذكر أحد الزوار أنه كان عليهم تقديم شكوى إلى موظف الاستقبال حول حالة غرفتهم قبل تنظيفها. ذكر آخرون أن خدمة الواي فاي ليست موثوقة دائمًا، ووجبة الإفطار جيدة، والغرف نظيفة ومريحة. في حين أن هناك بعض الشكاوى حول العيوب في فندق Sensa Hotel Bandung، يبدو أن ضيوفنا بشكل عام يستمتعون بإقامتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة