فندق سنود العزيزية في 2024 - Aile Travel

فندق سنود العزيزية

هل تبحث عن مكان فاخر إلى مدينة مكة المكرمة؟ إذن ليكن أحد خياراتك فندق سنود العزيزية! مع تصميماته الحديثة ووسائل الراحة المتطورة والخدمة المثالية، يقدم هذا الفندق مزيجًا مثاليًا من الرفاهية والراحة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون هذا الفندق هو الوجهة المثالية لقضاء عطلتك القادمة.

موقع الفندق

Snood Al Azizia Hotel يقع في منطقة العزيزية الشعبية. يوفر مكان الإقامة مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والامتيازات لضمان حصولك على إقامة رائعة. تشمل بعض وسائل الراحة المتوفرة في هذا الفندق سبا وملعب تنس ومسبحًا. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي العقار على 88 غرفة مكيفة تحقق التوازن المثالي بين الراحة والملاءمة.

أنواع الغرف في الفندق

فندق سنود العزيزية هو عقار فاخر يقع في منطقة مكة المكرمة في مدينة أجياد. ويضم 86 غرفة مكيفة، تحتوي جميعها على تلفزيونات إل سي دي واتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق وسائل راحة مثل خدمة نقل من وإلى المطار ومقهى / مقهى. يمكن للضيوف الاتصال بخدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وتسجيل وصول / خروج سريع، وخدمة Wi-Fi في المناطق العامة. تشمل بعض أنواع الغرف المتوفرة في فندق سنود العزيزية غرف ديلوكس وغرف عائلية وأجنحة. تتراوح أسعار الغرف العادية بين 43 دولارًا أمريكيًا و 20 دولارًا أمريكيًا، وقد تختلف حسب المواسم السياحية ونوع الغرفة. إذا كنت تبحث عن شيء مميز، يمكنك أيضًا التحقق من الجناح الرئاسي بالفندق.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يتميز فندق سنود العزيزية بمجموعة متنوعة من المطاعم التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها. وتشمل هذه مطعم وبار دريا ومطعم حريم سلطان والطازج. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق سبا يمكن للضيوف استخدامه للاسترخاء.

يقع الفندق في حي أجياد، شارع ريا بخش، على بعد 1.5 كم فقط من الحرم المكي. ويوفر غرفًا فندقية مع خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. تقع الأماكن السياحية الشهيرة الكعبة والحرم المكي على بعد 5 كم فقط.

سواء كنت تبحث عن إقامة مريحة أو ترغب في استكشاف المدينة، فإن فندق سنود العزيزية لديه كل ما تحتاجه.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح ومناسب للإقامة أثناء تواجدك في مكة، فليس عليك سوى البحث عن فندق سنود العزيزية. يقع هذا الفندق في منطقة العزيزية المشهورة بالوجهات السياحية الطبيعية مثل المعسكر 1-112، الخيمة 1 ومخيم ليبيا. تشمل الأماكن السياحية القريبة الكعبة (3.
6 أميال) قفر ابراهيم (1.
0 أميال) والحرم المكي (3.
6 أميال).

مقالات ذات صلة

يتميز فندق سنود العزيزية أيضًا بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والامتيازات لضمان حصولك على إقامة مريحة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات.

إذا كنت تخطط لزيارة أي من الأماكن السياحية السياحي القريبة، فتأكد من زيارة فندق رامادا إن مكة (69) الذي يبعد بضع دقائق بالسيارة.

مزايا الفندق

يقدم فندق سنود العزيزية الفخامة بمرافقه الراقية، بينما يتزايد التقارب الروحي والعاطفي.

يوفر الفندق لوازم الاستحمام والمناشف في بعض الغرف المختارة، فضلاً عن خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، والأمن على مدار 24 ساعة، وتسجيل الوصول / المغادرة الخاص، ومدخل الكراسي المتحركة، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

كل غرفة من غرف النزلاء مكيفة وتحتوي على ثلاجة وقنوات فضائية / كابل ودش وهاتف وحمام خاص.

يقع فندق سنود السلام على بعد 5 دقائق فقط من فندق سنود العزيزية ويوفر 366 غرفة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من ادعائها من قبل الإدارة كفندق 5 نجوم، إلا أن تجربتنا لم تحصل على المتطلبات القياسية التي يجب أن يتمتع بها فندق 5 نجوم. على سبيل المثال، لا تحتوي أبواب الغرفة على قفل، مما يجعل من الصعب الحفاظ على متعلقاتنا بأمان. بالإضافة إلى ذلك، كان الحمام متسخًا جدًا ولم يكن هناك مطهر متاح لتنظيفه. علاوة على ذلك، فإن الحمام لا يعمل بشكل صحيح، مما يجعل من الصعب الاستحمام. بشكل عام، لم نكن سعداء جدًا بفندق سنود العزيزية ولن نوصي به لأي شخص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة