فندق سوميلا بارك طرابزون في 2024 - Aile Travel

فندق سوميلا بارك طرابزون

هل تبحث عن إقامة فندقية فاخرة في طرابزون؟ فإن أحد خياراتك هي فندق سوميلا بارك! يوفر هذا الفندق المذهل جميع وسائل الراحة التي تحتاجها والمزيد. من المناظر الرائعة للبحر الأسود إلى المأكولات اللذيذة، يعد فندق سوميلا بارك بجعل إقامتك لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل ولماذا يجب أن يكون على رأس قائمتك!

موقع الفندق

يقع فندق سوميلا بارك في موقع ملائم في إسكندر باشا ماهاليسي شاهيت إبراهيم كاروغلانوغلو كاديسي رقم: 14 طرابزون في منطقة وسط مدينة طرابزون في طرابزون. ميناء طرابزون على بعد دقائق ووسط المدينة قريب، حوالي 10 دقائق سيرا على الأقدام. لدى الإقامة في فندق سوميلا بارك في طرابزون (أورتاهيسار)، ستكون على بُعد 10 دقائق سيرًا من ميناء طرابزون ومتنزه طرابزون ميدون.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق سوميلا بارك طرابزون مجموعة متنوعة من الغرف التي تعتبر مثالية للضيوف الباحثين عن إقامة مريحة. توجد غرف سوبريور ثلاثية وغرف ديلوكس ثلاثية وغرف توأم / مزدوجة والتي تأتي مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، مثل تكييف الهواء وميني بار وتلفزيونات إل إي دي. بالإضافة إلى ذلك، هناك أجنحة متوفرة مع مجموعة كبيرة من الميزات الإضافية، مثل الحمام الخاص مع دش ولوازم استحمام مجانية ومكتب للعمل وعازل للصوت. يوفر الفندق أيضًا مواقف سيارات مريحة وآمنة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يضم فندق سوميلا بارك طرابزون مجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها، والتي تقدم جميعها المأكولات العالمية. يمكنك الاستمتاع ببوفيه الإفطار الذي يتم تقديمه يوميًا في الفندق، أو طلب الطعام والمشروبات مباشرة إلى غرفك. لأولئك الذين يبحثون عن تجربة طعام أكثر حميمية، يقدم لك فندق Usta Park خيارات المأكولات والمشروبات العالمية اللذيذة. بدلاً من ذلك، يمكنك الاستمتاع بالإفطار والغداء والعشاء في بوفيه مفتوح غني. بدلاً من ذلك، إذا كنت تبحث عن تجربة طعام أكثر جمالًا، فإن Cemilusta – على بعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام – يعد خيارًا رائعًا. كان الفندق حديثًا وضخمًا مع منظر جميل، وكان الموظفون متعاونين للغاية، وكان المقهى يقدم طعامًا لذيذًا ولكن عناصر الإفطار المجانية يمكن أن تتحسن. بشكل عام، يقدم فندق Sumela Park Hotel Trabzon خيارات طعام وشراب رائعة لكل من السياح والمسافرين من رجال الأعمال.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في طرابزون أثناء تواجدك في المنطقة، فإن فندق Sumela Park هو خيار رائع. لا يقع الفندق في حديقة جميلة فحسب، بل يتمتع أيضًا بموقع رائع بالقرب من مطار طرابزون ومناطق الجذب السياحي الشهيرة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فريق العمل ودود ومتعاون، ويقدم الفندق مجموعة من وسائل الراحة لجعل إقامتك مريحة. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في طرابزون، فإن فندق Sumela Park هو خيار ممتاز.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق اقتصادي في طرابزون، فإن فندق Sumela Park هو خيار ممتاز. يتميز هذا الفندق بعازل للصوت وتراس وحديقة وخدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف. بالإضافة إلى ذلك، فهو على بعد 5 كم فقط من مطار طرابزون.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

يشتهر فندق سوميلا بارك في طرابزون، تركيا بإطلالته الجميلة على طرابزون وبحيرة أوزنجول. ومع ذلك، وفقًا لتعليقات الزوار، فإن الفندق به بعض العيوب. على سبيل المثال، اشتكى العديد من الضيوف من سوء الاختيار وعدم اهتمام الموظفين. بالإضافة إلى ذلك، كان العديد من الضيوف غير راضين عن المستوى المنخفض لغرفهم. يحتوي فندق Sumela Park على شرفة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمنظر، ولكن تجدر الإشارة إلى أن مواقف السيارات مجانية للضيوف. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة للتجول في طرابزون بوسائل النقل الخاصة، فيمكن للشقة المخدومة ترتيب تأجير السيارات.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة