فندق سويس ان القاهرة في 2024 - Aile Travel

فندق سويس ان القاهرة

هل تبحث عن إقامة فاخرة وبأسعار معقولة في قلب القاهرة؟

ننصحك بتجربة الاقامة في فندق سويس إن القاهرة! يوفر هذا الفندق، بتصميمه الحديث وأماكن الإقامة الفسيحة ووسائل الراحة الممتازة، إقامة مريحة وممتعة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون فندق سويس إن القاهرة أحد أفضل الفنادق في القاهرة!

موقع فندق سويس إن القاهرة

يقع فندق سويس إن القاهرة في المهندسين، إحدى ضواحي الجيزة، وفي الحي الترفيهي وعلى الممشى النهري. هذا الفندق قريب من المحلات التجارية وأماكن الإقامة. توفر 81 غرفة عملية ومريحة، ومكيفة الهواء مع دش المساج في الحمام الخاص. يتوفر المطعم والبار ومغسلة الملابس في الموقع.

أنواع الغرف في فندق سويس إن القاهرة

يقدم فندق سويس إن القاهرة مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، بما في ذلك الغرف الثلاثية والمزدوجة والمفردة. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص وتلفزيون مع قنوات فضائية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على ملهى ليلي ومطعم وبار. لتناول الطعام، يمكن للضيوف زيارة Rough، أحد مطاعم الفندق. تشمل مرافق الملكية الوصول إلى الإنترنت في جميع الغرف. بالإضافة إلى ذلك، توفر بعض المناطق العامة بالفندق خدمة الواي فاي مجانًا. لسوء الحظ، لا يتوفر موقف سيارات في الموقع.

الغُرف المُتاحة في فندق سويس إن القاهرة

غُرفة قياسية ثُلاثية، مساحة الغرفة 31 م² .

غُرفة قياسية توأم، مساحة الغرفة 26 م² .

جناح مُطل على النيل، مساحة الجناح 46 م² .

غُرفة مُطلة على النيل، مساحة الغرفة 26 م² .

غُرفة بانوراما، مساحة الغرفة 26 م².

جناح بإطلال بانورامي على النيل، مساحة الجناح 46 م² .

أسعار فندق سويس ان القاهرة

تبدأ الأسعار في الفندق من 28 دولار، ويُمكن أن يختلف السعر حسب نوع الغرفة أو الجناح، كما تقل خارج الموسم السياحي.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق سويس إن القاهرة

يقع فندق Swiss Inn في قلب القاهرة، ويضم مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم إيطالي ومسبح على السطح. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب، يوفر الفندق سبا ومركزًا للياقة البدنية. أولئك الذين يبحثون عن إقامة مريحة يمكنهم الاستمتاع بالمساج أو علاج التجميل في سبا الفندق.

الأماكن السياحية القريبة من فندق سويس ان القاهرة

يقع فندق Swiss Inn Hotel Cairo في الجيزة بالقرب من بعض الأماكن السياحية السياحي الشهيرة مثل المتحف المصري والأهرامات. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من بعض الأماكن السياحية السياحي المحلية مثل كنيسة أبو سرجة. بصفتك ضيفًا في هذا الفندق، ستكون في موقع مركزي في الجيزة وستكون قادرًا على الوصول بسهولة إلى جميع الأماكن السياحية السياحي القريبة.

مزايا فندق سويس إن القاهرة

يقع فندق Swiss Inn في قلب القاهرة، ويقدم قيمة ممتازة مقابل المال. ويضم 47 غرفة مكيفة مع حمامات خاصة، ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن الأماكن السياحية مثل أهرامات الجيزة. يحتوي الفندق أيضًا على مطعم وكافيه وخدمة غسيل الملابس. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من مطاعم الفندق الأربعة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يضم فندق سويس ان القاهرة أيضاً مرافق غُرف كبار الشخصيات، أماكن خاصة بالتدخين، خدمة مُجالسة الأطفال والإعتناء بالرُضع، قاعة خاصة بالإجتماعات ورجال الأعمال، خدمة فاكس ونسخ المستندات، خدمة كونسيرج، خدمة النقل من وإلى المطار ومكتب جولات سياحية.

كما يُوّفر خدمة حجز تذاكر، موقف آمن للسيارات، تذاكر لزيارة الأماكن السياحية مُقابل رسوم إضافية، خدمة إستئجار سيارات، ويوجد مسبح خارجي مع إطلالة، مسبح على السطح مُزوّد ببار للوجبات الخفيفة.

عيوب فندق سويس إن القاهرة (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

لاقى فندق سويس إن القاهرة ردود فعل متباينة من الزوار. وجد البعض ان فندق سويس ان القاهرة قديمًا بعض الشيء وبحاجة الى تجديد،

بينما أشاد به آخرون بسبب الخدمة المقدمة مقابل القيمة المالية.

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق سويس ان القاهرة التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة