فندق سويس ان دهب في 2024 - Aile Travel

فندق سويس ان دهب

هل تبحث عن مكان مثالي؟ فإن أحد خياراتك هي فندق سويس إن دهب في مصر. يقع هذا الفندق على طول شواطئ البحر الأحمر، ويوفر مناظر خلابة ووسائل راحة فاخرة تجعله وجهة مثالية لقضاء عطلة مريحة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل هذا الفندق أحد أفضل الفنادق في دهب!

موقع الفندق

يقع منتجع سويس إن دهب على امتداد واسع من الشاطئ الرملي الناعم في دهب بمحافظة جنوب سيناء. يقع الفندق في مكان مناسب في منطقة دهب في دهب، بالقرب من الأماكن السياحية وخيارات تناول الطعام الممتعة. يتميز هذا الفندق عالي الجودة الحاصل على 4 نجوم بشاطئ خاص حيث يمكنك الاستمتاع بالمظلات الشاطئية وجلسات مساج الشاطئ واليوغا، فضلاً عن الوصول إلى غوص السكوبا في الموقع.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم Swiss Inn Resort Dahab مجموعة متنوعة من الغرف التي تناسب أي مسافر. تشمل بعض الغرف المتوفرة غرفًا سوبيريور مزدوجة وغرفًا فردية على جانب الحديقة وغرفًا عائلية ثلاثية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من الأجنحة التي تشمل غرف Seaside و Double Sea View و Garden View. تم تصميم جميع الغرف في Swiss Inn Resort Dahab مع وضع الراحة في الاعتبار، وكل منها مجهز بميزات مثل تكييف الهواء والوصول إلى الإنترنت. بالإضافة إلى غرف الضيوف المريحة، يضم Swiss Inn Resort Dahab أيضًا ملعبًا وتراسًا للتشمس لجعل إقامتك أكثر متعة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يعد Swiss Inn Resort Dahab موطنًا لمجموعة متنوعة من المطاعم بما في ذلك مطعم على طراز البوفيه ومطعم إيطالي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات والكوكتيلات في Locanda Sports and Bar. يحتوي الفندق أيضًا على سبا يقدم علاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم.

نظرًا لأن هذا المنتجع شامل كليًا، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الغوص وركوب الأمواج والمشي لمسافات طويلة وركوب الخيل. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط ​​، هناك العديد من المطاعم المتاحة على شاطئ البحر. بشكل عام، يعد Swiss Inn Resort Dahab المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع ببعض الأطعمة اللذيذة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يوفر Swiss Inn Resort Dahab شاطئًا خاصًا حيث يمكنك الاستمتاع بالمظلات الشاطئية وتدليك الشاطئ واليوغا، بالإضافة إلى أنه سيكون لديك إمكانية الوصول إلى غوص السكوبا في الموقع. ستكون أيضًا بالقرب من وسط المدينة والعديد من الأماكن السياحية السياحي التي توفرها دهب. تتراوح الأسعار في هذا الفندق من 65 دولارًا أمريكيًا إلى 314 دولارًا أمريكيًا.

مزايا الفندق

يتمتع فندق Swiss Inn Dahab بخبرة كبيرة في تزويد الزائرين بمجموعة متنوعة من الأنشطة، مما يضمن لك تحقيق أقصى استفادة من عطلتك في سيناء. ستجد أفضل وسائل الراحة في فئتها مثل الغرف النظيفة والأجواء الهادئة، وقد تقدم بعض مواقع فندق Dahab Swiss Inn مزايا إضافية قليلة جدًا وإضافات مثل All Inclusive مقابل تكلفة قدرها 20 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد في الليلة. أفضل للجميع، كان الفندق مبهجًا من الناحية الجمالية للغاية من الخارج وكانت الغرف مناسبة للغاية. لقد أحببنا حمام السباحة، وإمكانية الوصول إلى الشاطئ، والمناظر الجميلة من غرفتنا. إذا كنت تبحث عن إجازة شاطئية مريحة في دهب، فستجد ما تبحث عنه في فندق Swiss Inn Dahab.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

فندق Swiss Inn Dahab فندق رائع، ولكن هناك بعض العيوب التي أبلغ عنها النزلاء. على سبيل المثال، ذكر بعض الضيوف أن المسبح الخارجي صغير جدًا وليس ممتعًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما يكون الاتصال بالإنترنت مخيبًا للآمال، وقد قال حوالي نصف الضيوف إن قوائم الإفطار والعشاء ليست جيدة جدًا. على الرغم من هذه العيوب، لا يزال Swiss Inn Dahab مكانًا رائعًا للإقامة في دهب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة