فندق سيرينتى فن سيتى الغردقة في 2024 - Aile Travel

فندق سيرينتى فن سيتى الغردقة

هل تبحث عن إجازة عائلية مليئة بالمغامرات؟ ليكن أحد خياراتك فندق Serenity Fun City Hurghada! يقع هذا الفندق في البحر الأحمر الجميل، ويقدم كل ما تحتاجه لقضاء عطلة مثالية. من المنزلقات المائية المثيرة إلى المنتجعات الصحية المريحة ومجموعة كاملة من خيارات تناول الطعام، هناك ما يناسب الجميع. تعال واكتشف العجائب التي تنتظرك في فندق سيرينتي فن سيتي الغردقة.

موقع الفندق

يقع Serenity Fun City على الضفة الغربية للبحر الأحمر في منطقة خليج مكادي في الغردقة وعلى بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ. الموقع جميل، مناظر خلابة للجبال في المسافة. كان فندقنا رائعًا ونظيفًا للغاية ومصمم بأناقة مع الكثير من المساحة. كان لدينا غرفتان، إحداهما تحتوي على سرير بحجم كينغ والأخرى بسريرين منفصلين. كانت الغرفة فسيحة ومضاءة جيدًا. يقع في مكان مناسب في جزء خليج مكادي في الغردقة، يضعك هذا العقار على مقربة من الأماكن السياحية وخيارات تناول الطعام الممتعة.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق Serenity Fun City Hurghada 515 غرفة مكيفة مع شرفات أو أفنية خاصة. تحتوي بعض الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. يمكنك العثور على الفندق في وسط مزدحم (و) الفندق نصف ساعة من مطار الغردقة الدولي. سواء كنت تبحث عن مكان هادئ أو تريد أن تكون في قلب الحدث، فإن فندق Serenity Fun City لديه ما تحتاجه.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يتميز فندق Serenity Fun City Hurghada بمجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم رئيسي على طراز البوفيه يقدم المأكولات العالمية و 4 مطاعم حسب الطلب. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق سبا يقدم أنواعًا مختلفة من العلاجات. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني لنزلاء المأكولات والمشروبات يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء إجازتك في المنطقة، فإن Serenity Fun City هو بالتأكيد مكان يستحق الزيارة. يقع هذا الفندق الشامل كليًا في الضفة الغربية للبحر الأحمر في منطقة خليج مكادي في الغردقة، على بُعد 8 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ. في حين أن هناك الكثير من الأماكن السياحية السياحي القريبة لاستكشافها، مثل Safaga Dock و Ras Abu Soma Dive Site، تأكد أيضًا من زيارة Jaz Makadi Star & Spa لبعض وقت الاسترخاء.

مزايا الفندق

Serenity Fun City هو فندق حاصل على تصنيف عالي في الغردقة ويقدم للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا. يتفوق هذا المنتجع الشامل كليًا على 98٪ من أماكن الإقامة في المدينة من حيث القيمة مقابل المال. قيم النزلاء الذين أقاموا هنا المرافق أعلى من 99٪ من أماكن الإقامة الأخرى في المدينة. علاوة على ذلك، تشتمل الحمامات الخاصة على دشات على لوازم استحمام مجانية ومجففات شعر. تشمل الأسعار الوجبات والمشروبات في المطاعم الموجودة في الموقع.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

يقع فندق Serenity Fun City Hurghada المناسب للعائلات في الغردقة. على الرغم من أنه يتميز بوسائل الراحة المريحة، مثل الإفطار المجاني وخدمة الواي فاي ومواقف السيارات، فقد أبلغ بعض الزوار عن عيوب في الفندق. على سبيل المثال، ذكر أحد الزوار أنه لا يمكن وصف المرافق الداخلية للفندق إلا بطريقة بسيطة. قال زائر آخر إنه قد يكون صديقًا للبيئة. بغض النظر عن هذه التعليقات، يبدو أن معظم الزوار يستمتعون بإقامتهم في فندق Serenity Fun City Hurghada.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة