فندق شاركس باي اواسيس في 2024 - Aile Travel

فندق شاركس باي اواسيس

هل تبحث عن وجهة إجازة لا تُنسى؟ أو إجازة فاخرة مع جميع وسائل الراحة التي قد ترغب فيها؟ ليكن أحد خياراتك فندق شاركس باي أواسيس! يقع هذا الفندق في واحدة من أجمل الأماكن في العالم، ويقدم كل شيء من الشواطئ الخلابة والمياه النقية الصافية إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة وأماكن الإقامة الفاخرة. تابع القراءة لمعرفة سبب كون فندق شاركس باي أواسيس هو المكان المثالي لقضاء عطلتك القادمة!

موقع الفندق

يقع فندق Sharks Bay Oasis Hotel في مدينة Sharks Bay خارج القاهرة مباشرة. يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك حوض سباحة ومنتجع صحي وكازينو. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مجموعة من المطاعم والبارات التي تعتبر مثالية للاسترخاء بعد يوم من استكشاف القاهرة.

أنواع الغرف في الفندق

يمكن للضيوف في فندق شاركس باي أواسيس الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف التي تتنوع في الحجم ووسائل الراحة. تتوفر شقق ومزدوجات وعزاب، وكلها تأتي مع شرفة خاصة أو تراس. بالإضافة إلى أماكن الإقامة، يوفر الفندق لضيوفه 4 حمامات سباحة خارجية وشاطئ.

إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة في شرم الشيخ، فابحث عن فندق شاركس باي أوسيس. يقع هذا الفندق على شواطئ البحر الأحمر، ويوفر أماكن إقامة فاخرة وجميع وسائل الراحة التي تحتاجها للاستمتاع بإقامتك.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يتميز فندق Sharks Bay Oasis Hotel بمجموعة متنوعة من المطاعم، تقدم جميعها مجموعة من الأطباق والمشروبات. يوجد أيضًا سبا في الموقع، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل التدليك وعلاجات الوجه.

جميع مطاعم الفندق مفتوحة للإفطار والغداء والعشاء. المطعم الذي يطل على المسبح والحديقة متخصص في المأكولات الإيطالية ويقدم العشاء فقط. لأولئك الذين يبحثون عن خيار أكثر ملاءمة للنباتيين، يعد فندق وسبا ستيلا دي ماري بيتش خيارًا رائعًا. يحتوي منتجع هيلتون شاركس باي أيضًا على تسعة مطاعم داخل العقار، تقدم جميعها مجموعة واسعة من أنواع الطعام. سواء كنت في حالة مزاجية لتناول الطعام المصري الأمريكي أو شيء أكثر غرابة، فمن المؤكد أن هناك شيئًا يناسب ذوقك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Sharks Bay Oasis Hotel and Residence في خليج القرش بشرم الشيخ، ويقدم تجربة جميلة وهادئة على شاطئ البحر. الفندق مثالي للسياح الباحثين عن مكان مريح، مع عدد من وسائل الراحة المريحة المتوفرة في الموقع.

من بينها أربعة حمامات سباحة خارجية، والتي تعتبر مثالية للتبريد خلال أشهر الصيف. كما يتميز الفندق بمطعم ومقهى وبار على الشاطئ، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بمشروب أو وجبة بعد يوم من استكشاف المنطقة المحلية.

يقع فندق Shark’s Bay Oasis Hotel and Residence على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من خليج نعمة وشاطئ خليج القرش، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن استكشاف المنطقة.

مزايا الفندق

يوفر فندق Sharks Bay Oasis Hotel للضيوف إطلالة رائعة على البحر الأحمر وصحراء سيناء. يقع في Sharks Bay، وهي منطقة في شرم الشيخ، ويوفر للضيوف أجواء جذابة وهادئة على شاطئ البحر. يتكون الفندق من مبنى رئيسي من ثلاثة طوابق و 10 مبانٍ من طابقين، مما يجعله فسيحًا ومريحًا. يحتوي على مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك مسبح وشاطئ ومقهى / مقهى وخدمة الغرف (خلال ساعات محدودة) والمزيد. يمكنك أيضًا استكشافها هنا جنبًا إلى جنب مع جميع المزايا الرائعة الأخرى لعضوية RCI.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى فندق Sharks Bay Oasis Hotel تقييمات إيجابية في الغالب من الزوار. ومع ذلك، هناك بعض الشكاوى حول عيوب مثل البعوض في الغرف والصراصير في الطعام. بشكل عام، على الرغم من ذلك، كان معظم الضيوف راضين عن إقامتهم.

إذا كنت تخطط لرحلة إلى شرم الشيخ وتبحث عن فندق فاخر به وسائل راحة رائعة، فيجب أن تكون Sharks Bay Oasis على رأس قائمتك. الملكية مصانة جيدا والموظفون يقظون ومتعاونون. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر المسبح مثاليًا للاسترخاء بعد يوم من استكشاف المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة