فندق شانغريلا البوسفور اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق شانغريلا البوسفور اسطنبول

هل تبحث عن إقامة فاخرة لا تنسى في اسطنبول؟ فإن أحد خياراتك هي فندق Shangri-La Hotel Istanbul. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في قلب أكبر مدينة في تركيا، ويوفر أماكن إقامة فاخرة ووسائل راحة عالمية المستوى وإطلالات خلابة على أفق المدينة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل هذا الفندق مميزًا للغاية!

موقع فندق شانغريلا البوسفور اسطنبول

يقع فندق Shangri-La Hotel Istanbul في مدينة اسطنبول في تركيا. يقع الفندق على مسافة قريبة من مدينة نيسانتاسي، ومحطة مترو تقسيم، وميدان تقسيم. يقع أقرب مطار أتاتورك في اسطنبول على بعد 16.8 كم من الفندق.

يتكون الفندق من 186 غرفة ضيوف مُجهزة جيدًا و 14 جناحًا، ويقدم مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام مع خدمة صادقة ومدروسة. كما يوفر الفندق سبا ومسبح.

أنواع الغرف في فندق شانغريلا البوسفور اسطنبول

يقدم فندق Shangri-La Hotel Istanbul لضيوفه مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، ولكل منها ميزاتها الفريدة. بعض أنواع الغرف المتوفرة هي إطلالة على البحر وسرير كينج وغرفة مفردة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق خدمة النقل التي ستأخذك من وإلى المطار. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أثناء تواجدك في اسطنبول، فإن موظفي الفندق متاحون لمساعدتك في أي شيء تحتاجه.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق شانغريلا البوسفور

يحتوي فندق Shangri-La Hotel Istanbul على مجموعة متنوعة من المطاعم، ولكل منها تخصصه الخاص. توجد مطاعم كانتونيز كلاسيكية، مثل Shang Palace، فضلاً عن المزيد من الأماكن المعاصرة، مثل Ist Too. يحتوي الفندق أيضًا على سبا يقدم علاجات وخدمات متنوعة. جميع الأطعمة حلال، لذلك سيتمكن النباتيون من الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق.

لأولئك الذين يبحثون عن عطلة في المدينة أو فرصة السفر للعمل، يقدم فندق Shangri-La Hotel Istanbul مجموعة من وسائل الراحة والمرافق، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية والإنترنت السلكي في الغرف والأماكن العامة، وخدمة صف السيارات مجانًا، ومواقف السيارات الذاتية، وتناول الطعام في الموقع. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء مع علاج سبا أو الاستمتاع ببعض المأكولات الصينية اللذيذة، فإن فندق شانجريلا اسطنبول لديه ما يناسب الجميع.

الأماكن السياحية القريبة من فندق شانغريلا

إذا كنت تبحث عن فندق فاخر للإقامة فيه أثناء تواجدك في اسطنبول، فإن فندق Shangri-La Hotel Istanbul يعد خيارًا رائعًا. مع 5 نجوم و 9 تقييمات على Telegraph، فلا عجب أن هذا الفندق يحظى بشعبية كبيرة.

يقع الفندق على الساحل الأوروبي لمضيق البوسفور، على بعد خطوات قليلة من محطة Besiktas للعبارات. إذا كنت تبحث عن مكان للاستمتاع بمشاهد وأصوات اسطنبول من الماء، فإن ركوب القارب من محطة بشكتاش للعبارات هو وسيلة رائعة للقيام بذلك.

أثناء تواجدك في اسطنبول، لا تنس زيارة البازار الكبير. هذا السوق النابض بالحياة مليء بالمتاجر المثيرة للاهتمام وهو مكان رائع للاستكشاف.

مزايا فندق شانغريلا البوسفور اسطنبول

يقع فندق Shangri-La Hotel Istanbul على الضفة الأوروبية لمضيق البوسفور، بالقرب من قصر Dolmabahçe. يتميز هذا الفندق الفاخر بطراز معاصر مع ميزات آسيوية، ويقع بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة مثل المسجد الأزرق وآيا صوفيا. تعتبر الغرف من بين الغرف الأكثر اتساعًا في اسطنبول، وهي مجهزة بمنتجات عالية التقنية وإنترنت مجاني عالي السرعة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مطعمًا خاصًا به في الموقع، بالإضافة إلى خدمة نقل من / إلى المطار. بالنسبة لأولئك الذين يحجزون الفندق من خلال مستشار السفر Virtuoso، سيحصلون على مجموعة من المزايا المجانية، بما في ذلك الترقية في وقت الحجز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة