فندق شذا مكة المكرمة في 2024 - Aile Travel

فندق شذا مكة المكرمة

فندق شذا مكة المكرمة

هل تبحث عن الفندق المثالي في مكة المكرمة؟

فإن فندق شذا مكة!

بغرفه المجهزة بشكل فاخر ومطاعمه اللذيذة وخدمة ممتازة، من المؤكد أن هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم سيجعل إقامتك في مكة لا تُنسى.

استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل فندق شذا مكة الخيار الأفضل لإقامتكم.

موقع فندق شذا مكة المكرمة

يقع فندق شذا مكة في جبل الكعبة وهو تطور جديد قريب من المسجد الحرام ويبعد الفندق 100 متر عن الحرم ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة.

يتمتع الفندق بتجربة فندقية فاخرة من فئة 5 نجوم ويبعد دقائق فقط عن مناطق التسوق والمعالم السياحية والحرم المكي.

أنواع الغرف في الفندق

فندق شذا مكة هو فندق 5 نجوم فاخر في مكة يقدم مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها. يحتوي الفندق على 251 غرفة في المجموع، جميعها مصممة بشكل رائع ومجهزة بجميع وسائل الراحة الحديثة التي قد تطلبها.

تشمل بعض الغرف المتوفرة في فندق شذا مكة غرفة ديلوكس توأم، وغرفة ديلوكس، وجناح جونيور، وجناح بغرفة نوم واحدة، وسكن تيارا. تأتي جميع هذه الغرف مع مجموعة من الميزات، مثل خدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة داخل الغرفة ودش مطري ولوازم استحمام مميزة والمزيد.

إذا كنت تبحث عن فندق يطل على مناظر خلابة للمسجد الحرام، فإن فندق شذا مكة هو الخيار الأمثل لك. يقع الفندق بالقرب من سوبر ماركت ومتاجر، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من الكعبة. لذا، سواء كنت في مكة للعمل أو الترفيه، فإن فندق شذا مكة هو المكان المثالي للإقامة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق شذا مكة في مكة المكرمة، ويقدم مجموعة متنوعة من المطاعم التي من المؤكد أنها سترضي حتى الأذواق المتميزة. من المطبخ الهندي إلى أطباق الشرق الأوسط التقليدية، هناك ما يستمتع به الجميع. بالإضافة إلى المطاعم، يقدم الفندق منتجعًا صحيًا من المؤكد أن يجدد شبابك بعد يوم طويل من الجولات السياحية. سواء كنت تبحث عن مكان هادئ أو ترغب في تجربة كل ما تقدمه مكة، فإن فندق شذا مكة هو الخيار الأمثل.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في مكة، فاحرص على زيارة فندق شذا مكة. يقع هذا الفندق في جبل الكعبة بالقرب من المسجد الحرام وعلى مسافة قصيرة من وسط المدينة، ويوفر مقهى / مقهى وملعبًا ومرافق غسيل الملابس. تشمل المعالم السياحية الشهيرة بالقرب من الفندق أبراج البيت، والمسجد الحرام والكعبة، بالإضافة إلى متحف برج الساعة – مكة المكرمة. بفضل المرافق الفاخرة والموظفين الودودين، يعد شذا مكة مكانًا مثاليًا لأي سائح في مكة المكرمة.

مزايا فندق شذا مكة المكرمة

يقدم فندق شذا مكة تجربة فريدة وفاخرة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والحجاج. يتميز الفندق بأسلوب وجو مستوحى من ثقافات وحكايات طريق الحرير، مما يجعله مكانًا مثاليًا للإقامة للمسافرين إلى مكة المكرمة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مرافق للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة، وتسجيل الوصول / المغادرة السريع، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لاستعراضات موقع Trip.com، فإن فندق شذا مكة به بعض العيوب التي لاحظها الزوار. أولاً وقبل كل شيء، ينتقد الضيوف الزخارف القديمة في الفندق. ثانيًا، ذكروا أن الأثاث غالبًا ما يكون مكسورًا، وغالبًا ما تتصدع المصابيح. أخيرًا، ذكر بعض الضيوف أن الحمام ليس نظيفًا جدًا. ومع ذلك، على الرغم من هذه الشكاوى، يقول معظم المراجعين أن الفندق مريح ونظيف بشكل عام. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في مكة المكرمة، فإن فندق شذا مكة هو خيار رائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة