فندق شرفة الخليج الخبر في 2024 - Aile Travel

فندق شرفة الخليج الخبر

هل تبحث عن مكان في مدينة الخبر؟ فإن أحد خياراتك هي فندق شرفة الخليج! يوفر هذا الفندق الفاخر جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لإقامة مريحة، من الغرف المكيفة والشرفات الخاصة بإطلالات خلابة على الخليج العربي إلى خدمة الغرف على مدار الساعة ومنتجع صحي كامل. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل!

موقع فندق شرفة الخليج الخبر

يقع فندق شرفة الخليج في قلب الكورنيش، وهو مكان رائع للإقامة في الخبر. بفضل موقعه المناسب، يوفر الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق التي ستجعل إقامتك ممتعة.

من بين المرافق والخدمات المتوفرة في فندق Gulf Terrace تراس على السطح يوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

إذا كنت تبحث عن عطلة مريحة في الخبر، فإن فندق شرفة الخليج هو المكان المثالي للإقامة.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق شرفة الخليج مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، وكلها مكيفة ومجهزة بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة. تشمل بعض أنواع الغرف المتوفرة الأجنحة والمزدوجة والشقق. توفر الأجنحة منطقة جلوس وأريكة ومطبخ صغير كامل مع منطقة لتناول الطعام وطاولة طعام وشرفة. تشمل الوحدات الأنواع والأحجام التالية: غرف ديلوكس مزدوجة وعائلية. يوفر الزوجي سرير توأم وحمام مع دش ومرحاض. توفر الغرف العائلية سريرين مفردين وحمام مع دش ومرحاض.

تم تجهيز مركز اللياقة البدنية بأجهزة تمارين القلب وأوزان حرة وصالة ألعاب رياضية. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق منطقة سبا وتراس شمسي وساونا.

لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والهدوء، فإن فندق شرفة الخليج هو الخيار الأمثل. يقع الفندق على بعد 25 دقيقة سيرًا على الأقدام من كورنيش الخُبر المطل على الخليج والذي يضم منطقة سبا وتراسًا شمسيًا وساونا.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق شرفة الخليج في الخبر ويقدم مجموعة متنوعة من المطاعم المتخصصة في المأكولات العالمية. تشمل بعض المطاعم الشهيرة في الحي Mughal و Fusion Seafood & Sushi و De Maharajaa Restuarant. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بتراس على السطح يطل على الخليج العربي. تتوفر غرف لغير المدخنين.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار يوميًا مقابل رسوم من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا. يحتوي الفندق أيضًا على مطعم متخصص في المأكولات العالمية.

يقدم سبا الفندق أنواعًا مختلفة من علاجات التجميل. يقع الفندق على مسافة قريبة من فندق روز بارك، والذي يقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في الخبر، فابحث عن فندق شرفة الخليج. يقع هذا العقار في جزء الكورنيش بالمدينة، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الأماكن السياحية مثل متحف سكاي تك ومنتزه الملك فهد. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر راحة، يمكنك الاستمتاع بالشرفة الموجودة على السطح المطلة على الخليج العربي. بالإضافة إلى موقعه المناسب، يوفر فندق شرفة الخليج غرفًا وشققًا مكيفة مع مطبخ صغير.

مزايا فندق شرفة الخليج الخبر

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في الخبر، فإن فندق شرفة الخليج هو الخيار الأمثل لك. مع 50 غرفة، جميعها مفروشة بذوق رفيع ومجهزة بجميع وسائل الراحة التي يمكن أن تتمناها، يحتوي هذا الفندق على كل ما تحتاجه لجعل إقامتك في الخبر مثالية. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقع الفندق مثالي، حيث يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة. إذا كنت تبحث عن مكان مريح، فإن فندق Gulf Terrace يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة