فندق صدف دبي في 2024 - Aile Travel

فندق صدف دبي

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في رحلتك القادمة إلى دبي؟ ننصحك اذن بتجريب فندق صدف! يقدم هذا الفندق المذهل للضيوف تجربة فاخرة مع وسائل الراحة الحديثة والديكور الأنيق. لقد قمنا بتقسيم كل ما تحتاج لمعرفته حول مكان الإقامة هذا، لذا استمر في القراءة لمعرفة المزيد!

موقع الفندق

يقع فندق صدف دبي في قلب المدينة التجارية ديرة دبي على مقربة من محطة مترو يونيون سكوير. هذا الفندق مثالي للمسافرين الذين يريدون أن يكونوا قريبين من كل النشاطات لكنهم يريدون الإقامة في بيئة آمنة ومريحة. مع نقطة سعر منخفضة مقارنة بالفنادق الأخرى في المنطقة، يعتبر فندق صدف مثاليًا للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة. بالإضافة إلى ذلك، يقع هذا الفندق على بعد 3.8 ميل (6.1 كم) فقط من المطار ويقدم خدمة نقل مكوكية (متاحة على مدار 24 ساعة) مقابل 120 درهمًا إماراتيًا للفرد.

أنواع الغرف في فندق صدف دبي

يقدم فندق صدف دبي مجموعة متنوعة من الغرف، ولكل منها ميزات ووسائل راحة فريدة من نوعها. بعض أنواع الغرف المتوفرة في الفندق تشمل Standard

الغُرف المتاحة

غُرفة قياسية مُزدوّجة تتسع لشخصين بالغين وبمساحة 25 متر مُربع.

جناح جونيور تتسع لشخصين بالغين وبمساحة 40 متر مُربع.

تحتوي كل غرفة على تكييف وشرفة، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية وخزائن في الغرفة. تتوفر أيضًا العديد من خيارات الطعام والشراب في الفندق،

بما في ذلك بوفيه الإفطار الذي يمكن الاستمتاع به كل صباح من الساعة 7 صباحًا حتى 10 صباحًا.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف مدينة دبي أو الاستمتاع ببعض الأنشطة الترفيهية أثناء إقامتهم،

يوجد في فندق صدف مطعمان متاحان. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومواقف مجانية للسيارات.

اسعار فندق صدف دبي

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفندق من 53 إلى 220 وذلك في الليلة الواحدة للغُرفة القياسية، كما تختلف هذه الأسعار تبعاً لاختلاف الموسم السياحي.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق صدف دبي

يقع فندق صدف في دبي، ويقدم للضيوف مجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها. وتشمل هذه المطاعم مطعم الزهراء والعندليب الذي يقدم المأكولات الشرق أوسطية، وكورنيش بني ياس القريب من الفندق. بالإضافة إلى هذه المطاعم، يوفر الفندق كوفي شوب / مقهى وسبا. توفر الأماكن العامة في فندق صدف خدمة الواي فاي مجانًا.

اشبع جوعك بمجموعة متنوعة من الأطباق في مطعمي الفندق، أو تمتع بعلاج سبا مريح. يوفر الفندق أيضًا خدمة نقل المطار المجانية التي يمكن أن تأخذك من وإلى المطار في غضون دقائق. ستتمكّن من الاستمتاع بالراحة في فندق صدف بفضل التكييف والأسرة المريحة.

الأماكن السياحية القريبة من فندق صدف دبي

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في دبي قريب من كل الأحداث، فابحث عن فندق صدف. يقع هذا الفندق في ديرة، وهي منطقة شهيرة للتسوق وتناول الطعام والترفيه. ستكون أيضًا بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة مثل Fish Roundabout ومركز الغرير. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في فندق صدف ويتوفر مطعمان ومقهى في الموقع.

مزايا فندق صدف دبي

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة وملائمة في دبي، فلا تبحث عن فندق صدف. يوفر هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم 20 غرفة فسيحة تحت فئات مختلفة، بما في ذلك Standard Double. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مطعمين ومقهى وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر فندق صدف مسبحًا ومطعمًا، مما يوفر استجمامًا ممتعًا من رحلاتك. هل تسافر في رحلة عمل؟ استفد من خدمة غسيل الملابس وخدمة نقل المطار.

عيوب فندق صدف دبي (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كان فندق صدف في دبي هدفاً لتعليقات سلبية من ضيوف عرب على وسائل التواصل الاجتماعي. يشتكي البعض من قلة النظافة والأثاث القديم وقلة التكييف في الممر. لاحظ ضيوف آخرون أن مكان الإقامة لا يقبل النقد، وأن ميزات السلامة تشمل طفايات حريق في كل غرفة. بصفته فندقًا صديقًا لرجال الأعمال، يوفر فندق Sadaf خدمة الواي فاي المجانية ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام.

نرجوا ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة حول فندق صدف التي تبحث عنها في حال لديكم اي استفسار حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن

اذا اعجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة