فندق صنى دايز البلاسيو الغردقة في 2024 - Aile Travel

فندق صنى دايز البلاسيو الغردقة

هل تخطط لرحلة إلى مصر؟ هل تبحث عن الإقامة الفندقية المثالية لجعل إقامتك أكثر متعة؟ فإن فندق صني دايز البلاسيو الغردقة. يوفر هذا الفندق الجميل في الغردقة وسائل راحة فاخرة وإطلالات خلابة على البحر الأحمر والكثير من الأنشطة ليستمتع بها الضيوف. تابع القراءة لمعرفة سبب كون فندق ساني دايز البلاسيو الغردقة مثاليًا لقضاء إجازتك المصرية القادمة!

موقع الفندق

يقع فندق Sunny Days El Palacio Resort & Spa على بُعد 9 كم من مطار الغردقة الدولي، ويُعد مثاليًا للضيوف الباحثين عن مكان مريح. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، فضلاً عن مسبح داخلي وملعب تنس خارجي. للراغبين في استكشاف المنطقة المحلية، يقع منتجع وسبا صني دايز البلاسيو على بعد دقائق فقط من الأماكن السياحية الرئيسية في الغردقة.

أنواع الغرف في الفندق

يقع Sunny Days El Palacio Resort & Spa في الغردقة، ويوفر مجموعة متنوعة من الغرف المثالية للسياح والعائلات. توجد غرف عادية تطل على المسبح أو البحيرة، بالإضافة إلى أنواع الغرف التي توفر إطلالة رائعة على المياه الفيروزية للبحر الأحمر. يشتمل الفندق الشامل كليًا أيضًا على المأكولات والمشروبات في الموقع، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بإقامتهم.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

عندما تقيم في منتجع وسبا صني دايز البلاسيو في الغردقة، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الأطعمة. يوجد بوفيه عالمي كبير ومطعم إيطالي متخصص ومطعم للمأكولات البحرية. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مطعم بجانب المسبح متخصص في الأطباق العالمية ويقدم الإفطار والغداء والعشاء. أخيرًا، يمكنك الاستمتاع بالمشروبات في أي من بارات الفندق.

بشكل عام، حظينا بإقامة رائعة في هذا الفندق. كان الطعام رائعا، كان الموظفون متعاونين وودودين، وكانت الغرف نظيفة. إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة في مصر، فإن منتجع وسبا صني دايز البلاسيو هو مكان رائع للإقامة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن عطلة شاطئية مليئة بالاسترخاء والمرح، فإن منتجع وسبا صني دايز البلاسيو هو المكان المثالي لك! يقع هذا الفندق الفاخر من فئة 5 نجوم على بعد بضعة كيلومترات فقط من وسط مدينة الغردقة، لذلك لن تجد صعوبة في التجول. بالإضافة إلى موقعه المتميز، يتميز الفندق بشاطئ خاص حيث يمكنك الاستمتاع بالظل من مظلة الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى جميع المرافق والخدمات التي أشاد بها ضيوفنا، مثل مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية. إذا كنت تبحث عن استكشاف المنطقة المحلية، فلا داعي للقلق، حيث يقع الفندق على بعد 8 كيلومترات فقط من موقف السيارات و 3 كيلومترات من وسط المدينة.

مزايا الفندق

يقدم فندق Sunny Days El Palacio Hurghada للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا. وهي تشمل حوض سباحة ذو مناظر طبيعية وغوص ممتاز في بحيرة الفندق والشعاب المرجانية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على 4 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. جميع غرف الضيوف مكيفة وتحتوي على ثلاجة وتلفزيون. فريق العمل ودود ومتعاون، ويقع الفندق بالقرب من الشاطئ ووسط المدينة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات الزوار، فإن أحد عيوب الفندق الرئيسية هو أن الأنابيب كانت تتسرب، ولم تغلق الأبواب، ولم يكن المكيف يعمل. بالإضافة إلى ذلك، أبلغ العديد من الضيوف أن الفندق قديم وأن الغرفة بها كل شيء مكسور. ومع ذلك، فقد استمتع الضيوف بخيارات تناول الطعام ووجدوا أن الشعاب المرجانية الموجودة في الجوار مثالية للترفيه العائلي والشباب النشط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة