فندق صن رايز رومانس الغردقة في 2024 - Aile Travel

فندق صن رايز رومانس الغردقة

هل تريد تجربة اجازة رومانسية في مصر؟ هل تبحث عن منتجع فاخر على البحر الأحمر؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن فندق Sunrise Romance Hurghada هو الخيار الأمثل! جرب جمال مصر وكل ثقافتها المذهلة بينما تستمتع بجميع وسائل الراحة من فئة 5 نجوم التي تقدمها Sunrise Romance. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل.

موقع الفندق

يقع Sunrise Romance Resort في سهل حشيش، وهي منطقة جميلة ومعزولة خارج الغردقة. المنتجع قريب من كل من وسط الغردقة والمطار، مما يجعله خيارًا ممتازًا للمسافرين الباحثين عن موقع مناسب. يتميز الفندق بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك صالة رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي وصالون تجميل (وكلها متوفرة مقابل رسوم). بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق شاطئًا خاصًا ويطل على البحر الأحمر. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بخطط الرحلة، حيث يوجد ملعب للجولف في مكان قريب.

أنواع الغرف في الفندق

في منتجع صن رايز رومانس سهل حشيش – للكبار فقط الغردقة، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف التي تم تصميمها لتوفر لك الجو المثالي للاسترخاء والراحة. تشمل بعض الغرف المتوفرة غرفة قياسية وغرفة ديلوكس وغرفة سوبيريور. تبلغ مساحة جميع هذه الغرف 38 مترًا مربعًا وهي مصممة بدفء لضمان ليلة مريحة. بالإضافة إلى ذلك، يضم المنتجع أيضًا عددًا من المرافق الأخرى، بما في ذلك شاطئ خاص و 6 مطاعم وبارات. إذا كنت تبحث عن عطلة مريحة في الغردقة، فعليك بالتأكيد التفكير في الإقامة في Sunrise Romance Resort Sahl Hasheesh – للبالغين فقط الغردقة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة ومريحة، أو علاج سبا منعش، فإن منتجع صن رايز رومانس في الغردقة يوفر لك ما تريده. يضم الفندق ستة مطاعم، لكل منها قائمة طعام فريدة. يمكنك الاختيار من بين المأكولات المتوسطية أو العالمية أو الأمريكية، وكلها مثالية لعشاء رومانسي أو اللحاق بالأصدقاء. بالإضافة إلى المطاعم الرئيسية، يضم منتجع Sunrise Romance أيضًا بارًا بجانب المسبح ومسبحين خارجيين، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم كسول. لتجربة أكثر متعة، توجه إلى السبا. يقدم هذا المرفق المتميز علاجات مثل عمليات تجميل الأظافر والباديكير والتدليك وعلاجات الوجه. سواء كنت تبحث عن يوم من التدليل أو الهروب من صخب الحياة اليومية، فإن Sunrise Romance Resort لديها ما يناسبك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان رومانسي يبعث على الاسترخاء، فلا تبحث عن منتجع صن رايز رومانس في الغردقة. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بُعد 19 كم فقط من وسط المدينة، ويوفر مسبحًا في الهواء الطلق وشاطئًا خاصًا ومجموعة متنوعة من الأماكن السياحية السياحي القريبة، مثل Makadi Bay Water World و Jungle و Sackalla Square. بفضل شراكتنا مع مؤسسة TUI Care Foundation، يحدث كل حجز فندقي في Green & Fair فرقًا ويساعد في دعم المشاريع في وجهات العطلات التي تهتم بالبيئة الطبيعية.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في مدينة الغردقة، فإن منتجع صن رايز رومانس هو الخيار الأمثل. تم إنشاء هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في عام 2010 ويقدم للضيوف مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك بوفيه إفطار مجاني. تشمل الميزات الأخرى لهذا الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وشاطئًا خاصًا. إذا كنت تبحث عن مكان هادئ في قلب الغردقة، فإن منتجع صن رايز رومانس هو الخيار الأمثل.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تعرض فندق Sunrise Romance Resort Hurghada للعديد من الشكاوى من النزلاء. لاحظ العديد من الزوار أن الفندق به العديد من العيوب، بما في ذلك ضعف إشارة Wi-Fi ومجموعات الدش / البانيو غير الموثوق بها. بالإضافة إلى ذلك، وجد بعض الضيوف أن موقع الشاطئ ممتاز، لكن مكادي ووتر وورلد قريب. على الرغم من أن هذا الفندق قد لا يكون مثالياً لجميع الزوار، إلا أنه يجدر التفكير فيما إذا كنت تبحث عن منتجع فاخر في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة