فندق على باشا الجونة في 2024 - Aile Travel

فندق على باشا الجونة

هل تبحث عن مكان فاخر؟ هل أنت بحاجة إلى الاسترخاء والتدليل؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن فندق علي باشا الجونة هو المكان المثالي لك. استمتع بالمناظر الخلابة ووسائل الراحة من فئة الخمس نجوم في هذه الواحة المصرية الجميلة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق الرائع.

موقع فندق على باشا الجونة

يقع فندق علي باشا الجونة في قلب أبو تيج مارينا، مما يجعله على مسافة قريبة من العديد من الأماكن السياحية. يحدد الطراز الشرقي الحديث المزاج في هذا الفندق حيث يستمتع الضيوف ببيئة علي باشا الحميمة. يقع الفندق على بعد 14 ميلاً من الغردقة ومطارها الدولي، كما يبعد الفندق مسافة 5 دقائق بالسيارة عن وسط مدينة الجونة عن طريق الحافلات المكوكية. تتوفر أنشطة ركوب الخيل وغيرها من الأنشطة لمتعة الضيوف. تشمل الخدمات المجانية لضيوف HRS في فندق علي باشا الجونة مواقف للسيارات مباشرة بجوار الفندق ومشروب ترحيبي ومجاني.

أنواع الغرف في فندق على باشا الجونة

يقدم فندق علي باشا الجونة للضيوف مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها. توجد غرف عادية تحتوي على مسبح في الهواء الطلق وساونا، بالإضافة إلى غرف مكيفة توفر إطلالات على المناطق المحيطة. تشمل بعض وسائل الراحة الأكثر شيوعًا وجبة إفطار مجانية ومسبحًا ومطعمًا في الموقع. يمكنك أيضًا اختيار الإقامة في غرفة ديلوكس تتميز بتراس أو شرفة مع إطلالات خلابة على المرسى. يحتوي الفندق أيضًا على 67 غرفة، جميعها مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة وميني بار.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق علي باشا الجونة ذو الـ 4 نجوم على 0.
على بعد 8 كم من مكتبة الإسكندرية الجونة، ويقدم للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك مطعم تندور الهندي. بالإضافة إلى المأكولات الهندية التقليدية، يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق العالمية في مقهى / مقهى الفندق. يحتوي الفندق أيضًا على مسبحين في الهواء الطلق ومنطقة شاطئ وصالة ألعاب رياضية. لراحتك، يحتوي فندق علي باشا على مطعم تندور هندي يقدم وجبة الإفطار وعشاء حسب الطلب.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن عطلة مريحة على الشاطئ في الجونة، فإن فندق علي باشا هو الخيار الأمثل. يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط المدينة، ويقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة ووسائل الراحة للحفاظ على الترفيه. ناهيك عن أن المسابح هي مكان رائع للاسترخاء في يوم حار.

مزايا فندق على باشا الجونة

يوفر فندق علي باشا الجونة أجواء راقية مريحة، وسهولة الوصول إلى أفضل أماكن التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية في الجونة، ويقع في مكان مناسب في جزء الجونة من الغردقة، بالقرب من الأماكن السياحية وخيارات تناول الطعام الممتعة. يوفر الفندق أيضًا ركوب الخيل وخدمة الحافلات المكوكية من وإلى وسط المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة