فندق غراند روتانا شرم الشيخ في 2024 - Aile Travel

فندق غراند روتانا شرم الشيخ

هل تبحث عن تجربة إجازة لا تُنسى في مدينة شرم الشيخ الجميلة؟ فندق جراند روتانا هو وجهتك المثالية، حيث يجمع بين الراحة الفخمة والضيافة مع أفضل وسائل الراحة لإقامة لا تُنسى حقًا. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل وما يقدمه!

موقع الفندق

يقع منتجع وسبا جراند روتانا على شواطئ شرم الشيخ المثالية، وهي وجهة ساحلية ملهمة حقًا. يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ البحر الذهبي، وهو أحد منتجعات شرم الشيخ العديدة التي تصطف على الطرف الجنوبي لشبه جزيرة سيناء. تحيط بهذا المنتجع الشاطئي ذو الـ 5 نجوم حدائق استوائية كبيرة مع شلالات وأشجار النخيل، ويوفر شاطئًا خاصًا ومسبحًا ضخمًا على شكل بحيرة ومجموعة من المرافق لجعل إقامتك ممتعة حقًا. سيستمتع ضيوف هذا الفندق العصري بالعزلة التي يوفرها شاطئه الخاص والمنتجع الصحي في الموقع، حيث تقع جميعها على مسافة قصيرة بالسيارة من قلب مدينة شرم الشيخ.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم منتجع وسبا جراند روتانا شرم الشيخ مجموعة متنوعة من الغرف الفندقية الفاخرة للاختيار من بينها. يوجد إجمالي 526 غرفة، بما في ذلك 228 غرفة ديلوكس و 222 غرفة فاخرة و 116 فيلا ملكية. تحتوي كل غرفة على شرفة خاصة أو تراس يطل على جزيرة تيران أو الحدائق، وهي مزودة بجميع وسائل الراحة التي يحتاجها المسافرون. لتناول الطعام والترفيه، يضم المنتجع أربعة مطاعم، فضلاً عن مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزًا جيدًا. يقع منتجع وسبا جراند روتانا شرم الشيخ هذا المصنف 5 نجوم على بعد 10 دقائق بالسيارة من بالقرب من الحديقة، وهو مثالي للمسافرين الباحثين عن إقامة فاخرة في موقع مذهل.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر في شرم الشيخ، فابحث عن منتجع وسبا جراند روتانا. مع وجود 4 مطاعم في الموقع ومجموعة كبيرة من الأطعمة والمشروبات، هناك شيء يستمتع به الجميع. بالإضافة إلى علاجات السبا الفاخرة، يوفر الفندق شاطئًا خاصًا ووجبة خفيفة مثل الحساء أو القهوة أو الشاي. يمكنك أيضًا العثور على العديد من المتاجر والبوتيكات في الموقع، مما يجعلها المكان المثالي لقضاء بعض الوقت الضائع.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في شرم الشيخ، فابحث عن منتجع وسبا جراند روتانا. يقدم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مسبح ومواقف مجانية للسيارات ومطعم طريق الحرير. بالإضافة إلى ذلك، يقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من شاطئ خليج القرش والحديقة القريبة.

مزايا الفندق

فندق جراند روتانا شرم الشيخ هو منتجع فاخر 5 نجوم يقع على شواطئ شرم الشيخ المثالية.

يوفر المنتجع خدمة بياضات الأسرّة وستائر قاتمة وتكييف في بعض الغرف لفائدة الضيوف.

بعض الغرف المختارة في منتجع جراند روتانا

جراند روتانا هو أحد فنادق شرم، التي تحافظ على نفس مستوى الخدمة منذ سنوات.

منطقة خضراء كبيرة لطيفة، موقع مثالي يطل على تيران

منتجع وسبا جراند روتانا هو ملكية روتانا 5 نجوم في شرم الشيخ، مدينة السلام، يقدم ساحلًا فريدًا، تحتضنه الأرض الخلابة

الفنادق القريبة من Grand Rotana Resort & Spa، Sharm El Sheikh – ابحث عن 96218 تعليقات للمسافرين و 50895 صورًا صريحة وأسعار 326 فندق قريب

فندق رائع مع فريق عمل محترف ومرحب وتصميم رائع ومطاعم وبارات جيدة.
المنطقة نظيفة جدا وجميلة.
توجد منطقة خضراء بها الكثير من أشجار النخيل، حيث تقع المباني السكنية والفيلات.
تم تصميم المنطقة على شكل سلسلة. معظم العمارة مستوحاة من المعابد المصرية القديمة.
يعد منتجع وسبا جراند روتانا مكانًا مثاليًا للاسترخاء واستعادة النشاط بعد يوم من استكشاف مدينة شرم الشيخ الجميلة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

جراند روتانا ريزورت آند سبا هو فندق 5 نجوم فاخر يقع على شواطئ شرم الشيخ المثالية. وبحسب تعليقات الزوار فإن الفندق به عيوب عديدة. أفاد بعض الضيوف أن غرفهم الممتازة كانت في حالة سيئة، بينما أشار آخرون إلى أن الموظفين غير متعاونين ولا ينضبون. على الرغم من أن الفندق يتميز بإطلالة جميلة على البحر الأحمر، إلا أن بعض الزوار اشتكوا من ضجيج الضيوف وأنشطة الشاطئ. بشكل عام، يبدو أن منتجع وسبا جراند روتانا مكان رائع للزيارة، ولكن يجب أن يكون الزوار على دراية بالعيوب المحتملة قبل حجز غرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة