فندق فاليز انطاليا في 2024 - Aile Travel

فندق فاليز انطاليا

هل تبحث عن مكان فاخر؟ هل تحلم بشواطئ ذات رمال بيضاء وغروب شمس مذهل ومياه زرقاء صافية؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن فندق فاليز أنطاليا هو المكان المثالي لقضاء إجازتك التالية. يقع هذا الفندق في قلب ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا، ويقدم للضيوف تجربة فريدة حقًا مع مناظره الخلابة ووسائل الراحة الحديثة. تابع القراءة لمعرفة السبب الذي يجعل فندق فاليز أنطاليا هو وجهتك التالية!

موقع الفندق

يقع فندق Özkaymak Falez الفاخر ذو الـ 5 نجوم في موقع ملائم على بعد 8 فقط.

1 كم (5.1 ميل) من وسط مدينة أنطاليا.

الأماكن السياحية السياحي المحلية مثل “موقع المنشأة يقع TuiSensatori Resort Barut Sorgun

في سايد على بُعد 10 دقائق بالسيارة من شاطئ سايد إيست وأجورا.

هذا المنتجع 23.7 ميل

اعثر على أفضل صفقة لـ Özkaymak Falez Hotel (5 نجوم) في أنطاليا، تركيا.

يقع الفندق على بعد 3 كم من المركز.

مقالات ذات صلة

اقرأ أكثر من 400 تقييم واطلع على آراء المسافرين حول إقامتهم في فندق Özkaymak Falez قبل اتخاذ قرارك.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق Ozkaymak Falez مجموعة متنوعة من الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة. تحتوي الغرف القياسية على تكييف وميني بار، بينما تحتوي غرف الأجنحة على شرفة أو تراس. الغرف العائلية مثالية لمجموعات الأصدقاء، والغرف الصغيرة مثالية للعائلات التي لديها أطفال. تتوفر أيضًا غرف ديلوكس توفر مساحة ووسائل راحة أكبر. أخيرًا، يمكن أن تستوعب أكبر غرفة اجتماعات في الفندق ما يصل إلى 100 شخص.

تشمل مرافق فندق Ozkaymak Falez حديقة وتراسًا وغرفة ألعاب وتراسًا شمسيًا وأثاثًا خارجيًا وخدمات ترفيهية وعائلية. تتوفر أيضًا منطقة لعب للأطفال وحوض سبا. هذا الفندق مثالي لأي شخص يبحث عن إقامة أنيقة ومريحة في أنطاليا.

التسهيلات – فندق أوزكايماك فاليز ؛ مناطق مشتركة، حديقة، تراس، غرفة ألعاب، تراس شمسي، أثاث خارجي ؛ خدمات ترفيهية وعائلية، منطقة لعب للأطفال

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Falez في أنطاليا، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة وخيارات السبا لضيوفه. في المطعم، يمكنك طلب مجموعة متنوعة من الأطباق التركية والعالمية. لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر استرخاءً، يوفر الفندق سبا يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات، بما في ذلك الحمامات التركية التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على بار حيث يمكنك الاستمتاع بمشروب أو تناول الطعام.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في أنطاليا أثناء تواجدك في المدينة، فيجب أن يكون فندق Falez على رأس قائمتك. لا يقع الفندق على الشاطئ مباشرة فحسب، بل يضم أيضًا صالة مشتركة وتراسًا، فضلاً عن مسبح موسمي في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك، مع أماكن إقامة من فئة 5 نجوم وخدمة نقل مجانية لنقلك إلى الأماكن السياحية في المنطقة، سيكون لديك كل ما تحتاجه أثناء تواجدك في المدينة.

إذا كنت تبحث عن شيء ما لتفعله أثناء تواجدك في المدينة، فقم بزيارة مجمع أنطاليا الرياضي أو منتزه شاطئ كونيالتي. كلاهما على مسافة قريبة من الفندق. بدلاً من ذلك، إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد من مقاطعة أنطاليا، فإن Hurkan Travel يعد خيارًا رائعًا. أنها توفر جولات خاصة وخدمات النقل في جميع أنحاء المنطقة.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في أنطاليا، فإن فندق Falez مثالي لك. يتميز هذا الفندق بمجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك شاطئ خاص ومسبح داخلي وخارجي ومنزلقة مائية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على سبا وصالات ألعاب ومجموعة متنوعة من المطاعم. ستستمتع أيضًا بالمأكولات العالمية في مطعم La Pergola Restaurant أو الإقامة والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. سواء كنت تبحث عن عطلة مريحة أو مغامرة مثيرة، فإن فندق فاليز لديه كل شيء.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تعرض فندق Özkaymak Falez في أنطاليا بتركيا لعدد من التعليقات السلبية من الزائرين على موقع Tripadvisor. أبلغ بعض الزوار عن عيوب في الفندق، مثل الأثاث المكسور وطاقم العمل غير المهذب. عانى البعض الآخر من مشاكل في غرفهم، مثل سوء تكييف الهواء أو عدم وجود ماء ساخن. ومع ذلك، على الرغم من هذه الشكاوى، يبدو أن معظم الضيوف قد استمتعوا بإقامتهم ووجدوا الموظفين متعاونين والموقع جميل. إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في أنطاليا، فقد يكون فندق Özkaymak Falez خيارًا جيدًا لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة