فندق قصر الستين الرياض في 2024 - Aile Travel

فندق قصر الستين الرياض

هل تبحث عن إقامة فاخرة في الرياض؟ ليكن أحد خياراتك فندق قصر الستين! من خدمتهم ذات المستوى العالمي إلى أحدث وسائل الراحة، يحتوي هذا الفندق على كل ما تحتاجه لإقامة لا تُنسى. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة فاحصة على ما يجعل فندق قصر الستين من أفضل الأماكن للإقامة في الرياض.

موقع الفندق

يقع فندق قصر الستين في الرياض، المملكة العربية السعودية. يقع الفندق بالقرب من حديقة الحيوانات بالرياض واستاد الأمير فيصل بن فهد، ويوفر خدمة النقل ذهابًا وإيابًا. تحتوي جميع الغرف على شرفات وتتوفر خدمة الواي فاي ومواقف للسيارات مجانًا.

أنواع الغرف في الفندق

فندق قصر الستين هو فندق فاخر 4 نجوم يقع في مدينة الرياض. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من أنواع الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة.

يحتوي فندق قصر الستين على 88 غرفة فسيحة ومفروشة بأناقة بما في ذلك 24 غرفة تنفيذية جيدة التجهيز و 2 مقهي / مقهى.

يشتهر الفندق بقربه من حديقة حيوانات الرياض وحديقة الجوزاء، وكلاهما على بعد دقائق. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بخدمة الواي فاي مجانًا ومواقف للسيارات. تختلف سياسات الإلغاء / الدفع المسبق حسب نوع الغرفة ومزود الخدمة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق قصر الستين في منطقة الزهراء المشهورة بالمطاعم الجيدة مثل مطعم تندور وبيتزا تورنستون ومطعم الماس الهندي. يتوفر بالفندق مجموعة متنوعة من أنواع الطعام، بما في ذلك المأكولات الأمريكية واللبنانية والهندية والإيطالية واليابانية. بالإضافة إلى المطاعم، يحتوي الفندق على خدمات سبا يمكن للضيوف الاستمتاع بها. يتوفر أيضًا مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية للضيوف.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح وبأسعار معقولة للإقامة في الرياض، فابحث عن فندق قصر الستين. يوفر هذا الفندق الملائم لرجال الأعمال للضيوف خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ومقهيين / مقهى، مما يجعله المكان المثالي للإقامة أثناء استكشاف المدينة. تقع الأماكن السياحية السياحي الشهيرة في الرياض وحديقة الحيوان على بعد مسافة قصيرة بالسيارة، بينما يبعد المطار مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق في الرياض يقدم مجموعة من المزايا للمسافرين من رجال الأعمال، فلا تبحث عن فندق قصر الستين. يقع مكان الإقامة هذا في منطقة الزهراء في الرياض، ويقدم للضيوف مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة المصممة لجعل إقامتك مريحة قدر الإمكان. تقع كل من حديقة حيوانات الرياض وحديقة الجوزة على بعد دقائق فقط من الأماكن السياحية الشهيرة، في حين أن مواقف السيارات المجانية و 2 من المقاهي / المقاهي تجعل من السهل الحصول على الكافيين. بتقييمات ممتازة من النزلاء، من الواضح أن فندق قصر الستين هو المكان المثالي للإقامة في الرياض.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

مع وجود أكثر من 1000 تقييم على موقع TripAdvisor، فليس من المستغرب أن يحظى فندق قصر الستين ببعض الاهتمام الإيجابي. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي فندق، هناك دائمًا من يبلغ عن عيوب. وفقًا لغالبية المراجعين، كانت المشكلة الأكبر التي واجهوها مع تكييف الهواء. تضمنت الشكاوى الأخرى الشائعة ضوضاء من الشارع وضعف تغطية شبكة Wi-Fi. على الرغم من أن هذه المشكلات قد لا تكون بمثابة كسر للصفقات بالنسبة للبعض، إلا أنها جديرة بالملاحظة إذا كنت تخطط للبقاء في فندق قصر الستين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة