فندق كابيتول دبي - Aile Travel

فندق كابيتول دبي

هل تبحث عن إقامة فندقية فاخرة في دبي؟ إذاً فندق دبي كابيتول هو الخيار الأمثل لك! يقدم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات، هذا الفندق المصمم بأناقة سيمنحك تجربة فاخرة لا مثيل لها.

من الهندسة المعمارية المتطورة إلى الموظفين اليقظين، هناك شيء هنا للجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل هذا الفندق مميزًا للغاية!

موقع فندق كابيتول دبي

يقع فندق دبي كابيتول في أحد أفضل المواقع التي تربط مناطق بر دبي والسطوة وجميرا. يقع الفندق على بعد 13 إلى 25 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي وعلى بعد ميلين (3 كم) من مسجد جميرا ومحطة دبي للرحلات البحرية ومركز دبي التجاري العالمي.

يوفر الفندق ذو الـ 4 نجوم الرفاهية في أجواء أنيقة، مع مكتب استقبال وغرف فخمة مثالية لإقامة مريحة. إذا كنت تبحث عن موقع مناسب في دبي، فابحث عن فندق كابيتول.

انواع الغرف في فندق كابيتول دبي

يقدم فندق كابيتول دبي مجموعة متنوعة من أنواع الغرف لتناسب احتياجات جميع الضيوف.

الغرفة الفاخرة هي غرفة فسيحة ومريحة تطل على أفق المدينة.

الجناح أولاً, هو جناح فاخر به منطقة معيشة منفصلة وغرفة نوم وحمام.

مقالات ذات صلة

الجناح الرئاسي هو أكثر الأجنحة تميزًا في فندق كابيتول.

هناك أيضًا عدد من الغرف المتصلة المتاحة للعائلات أو المجموعات التي تسافر معًا.

انواع المطاعم في فندق كابيتول دبي

فندق المطعم يقدم أشهى المأكولات والأطباق العربية، كما يضم بار يقدم المشروبات الباردة، والساخنة، والوجبات الخفيفة.

يوفر الفندق قوائم النظام الغذائي الخاص، وبوفيه مناسب لوجبات الأطفال

يقدم المطعم وجبات الإفطار والغداء والعشاء على طراز البوفيه مع إطلالات على أفق المدينة

اهم مميزات فندق كابيتول دبي

يحتوي فندق كابيتول دبي على سبا ومركز لياقة بدنية خاص به حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وتجديد شبابهم بعد يوم طويل من استكشاف دبي.

يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه ولفائف الجسم.

يوجد أيضًا ساونا وغرفة بخار وجاكوزي للاستخدام من قبل الضيوف.

يحتوي مركز اللياقة البدنية على أحدث المعدات ويوفر مدربين شخصيين لمساعدة الضيوف على تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم أثناء إقامتهم.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يضم فندق كابيتول دبي مجموعة متنوعة من المطاعم، تقدم جميعها أنواعًا مختلفة من الطعام. يوجد مطعم هندي ومطعم Bosporous ومطعم Ginger. بالإضافة إلى هذه المطاعم، يحتوي الفندق على مطعم Bazerkan على السطح يطل على المسبح. السرير كان مريحا جدا والحمام والغرفة كانت نظيفة جدا. كان الطعام في الفندق رائعًا، وكان الزوج سعيدًا جدًا وهو شخص صعب الإرضاء. بشكل عام، سأكون في غاية يوصي هذا الفندق لأي شخص يبحث عن مكان رائع للإقامة في دبي.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق في قلب دبي، فابحث عن فندق كابيتول. يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مركز التجارة العالمي، ويقع في حي بر دبي، بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة مثل متحف دبي وقلعة الفهيدي. يتميز الفندق الأنيق بتصميم معاصر ويقع على بعد 5 دقائق من شاطئ جميرا. تحتوي الغرف على حمامات كبيرة ونظيفة.

مزايا الفندق

يقع فندق كابيتول في قلب دبي، ويقدم لضيوفه مجموعة من المزايا التي لا توجد في العديد من الفنادق الأخرى في المدينة. تشمل هذه المزايا الإقامة الفاخرة مع منافذ عالمية المستوى وخدمة لا تشوبها شائبة وتجربة لا تنسى.

كما يوفر الفندق لضيوفه مسبح ونادي صحي وساونا بالإضافة إلى 3 مطاعم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مكان الإقامة ملهى ليلي وخدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا.

تحتوي جميع غرف الضيوف على ميني بار وإمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية، فضلاً عن أجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل ومشغلات دي في دي. تحتوي بعض الغرف أيضًا على منطقة لتناول الطعام والوصول إلى بار بجانب المسبح.

للاسترخاء، يقدم الفندق المأكولات الصينية في مطاعمه الثلاثة أو يمكنك الإقامة والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. الوجبات الخفيفة متوفرة أيضا في الموقع.

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في دبي ستمنحك جميع المزايا التي توفرها المدينة، فابحث عن فندق كابيتول.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كما يتضح من التقييمات العديدة الموجودة على تريب ادفايزور ، كان لدى زوار فندق كابيتول في دبي عدد من الشكاوى بشأن الفندق. تشمل بعض العيوب الأكثر شيوعًا أن صوت الموسيقى التي يتم تشغيلها مرتفع قليلاً ، والنافذة صغيرة ، وعدم وجود مجفف في أحد الغرف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة