فندق كارلتون الشارقة

فندق كارلتون الشارقة

هل تبحث عن المهرب المثالي؟ هل تريد تجربة الرفاهية دون كسر البنك؟ ليكن أحد خياراتك فندق الشارقة كارلتون! يقدم هذا الفندق الجميل كل شيء من حوض السباحة على السطح إلى علاجات السبا داخل الغرفة وأكثر من ذلك. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون هذه الوجهة المثالية لقضاء عطلتك القادمة.

موقع فندق كارلتون الشارقة

يقع فندق الشارقة كارلتون في حي الواجهة البحرية لإمارة الشارقة، بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة بما في ذلك حدائق المنتزه ومنزل الشيخ سعيد آل مكتوم. كما يوفر مسبحًا في الهواء الطلق ومواقف خاصة للسيارات. مع 4 نجوم و 276 تقييمًا للمسافرين، يعد فندق الشارقة كارلتون خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن إقامة مريحة في الشارقة.

أنواع الغرف في فندق كارلتون الشارقة

يقدم فندق كارلتون الشارقة مجموعة متنوعة من الغرف التي تناسب أي مسافر. يوجد 173 غرفة مكيفة، تحتوي كل منها على ثلاجات وميني بار. تتضمن بعض وسائل الراحة في الغرفة التي ستجدها ستائر معتمة / ستائر وأسرّة أطفال مجانية / أسرّة رُضّع وأسرّة قابلة للطي / إضافية (نظير تكلفة إضافية). بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مسبح ومركز للياقة البدنية مع صالة رياضية / غرفة للتمرين ومطعم. يمكنك أيضًا الاستمتاع بوقت الشاطئ والتنس في الفندق.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق كارلتون الشارقة مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام وخدمات السبا للضيوف. سواء كنت تبحث عن وجبة سريعة أو علاج سبا مريح، هنالك العديد من الخيارات المتنوعة في هذا الفندق الفاخر.

يقدم مطعم المرجان المأكولات التقليدية والعالمية، بينما تقدم منطقة تناول الطعام طوال اليوم مجموعة مختارة من أنواع الطعام بما في ذلك خيارات الحلال. لتجربة أكثر ذواقة، توجه إلى السبا في الموقع. يتميز هذا المرفق بمجموعة متنوعة من العلاجات بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه والجسم.

لجعل إقامتك أكثر راحة، يوفر الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات. بالإضافة إلى ذلك، فإن البيئة الصديقة للعائلة تجعله المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بمعالم الجذب المحلية.

سواء كنت تخطط لرحلة عمل أو عطلة، فإن فندق الشارقة كارلتون لديه كل ما تحتاجه لجعل إقامتك ممتعة. تحقق من صفقاتنا اليوم لتبدأ!

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق كارلتون الشارقة في مدينة الشارقة الخلابة، على بعد مسافة قصيرة من بعض الوجهات السياحية الأكثر شعبية في المنطقة. يمكنك الوصول بسهولة إلى هذه المعالم السياحية من خلال الاستفادة من خدمة النقل المكوكية المجانية التي يوفرها الفندق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الإقليمية في Al Atlal، أحد مطعمي الفندق، أو البقاء في صدارة لعبتك بممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية. إذا كنت تبحث عن شيء تفعله خارج الفندق، يمكنك استكشاف المنطقة والاستمتاع ببعض أشهر المعالم السياحية في المنطقة، مثل أكواريوم الشارقة 9 دقائق سيرًا على الأقدام أو حديقة الجزيرة 3 دقائق بالسيارة. أخيرًا وليس آخرًا، لا تنس المناظر الخلابة من شاليه الفندق المطل على البحر.

مزايا فندق كارلتون الشارقة

إذا كنت تبحث عن فندق فخم في الشارقة، فإن فندق كارلتون الشارقة هو خيار ممتاز. ليس الفندق جميلًا فحسب، بل يتمتع أيضًا بالعديد من المزايا التي تميزه عن الفنادق الأخرى في المدينة. على سبيل المثال، يقع فندق الشارقة كارلتون بالقرب من العديد من الوجهات السياحية، مما يسهل التنقل. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مركز للياقة البدنية ومسبح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة